عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - وسام الالقوشي

صفحات: [1]
1
الف الف مبروك لسيادة المطران شليمون وردوني على هذه الجائزة المستحقة فعلا فمنذ ان عرفاناك وانت رجل سلام حقيقي الرب يحفظكم ويرعاكم ويديمكم فخرا لكل المسيحيين
                  ابنكم من خورنة الرسولين سابقا
                    وسام بطرس

2
كل عام وانتم بخير وبالنسبة للاخ ادمون اكيد نشاطرك الرأي ولكن يا اخي العزيز الحياة تستمر ولا تتوقف زكل عام والجميع بخير وانشاء الله العام الجديد يكون عام خير وسعادة لجميع المسيحيين في العالم

3
اولا شكرا لكل جهد في خدمة المسيحيين العراقيين وثانيا على توحيدهم واتفاقهم لاول مرة
ولكن سؤال واحد اوجهه للجميع لماذا هذا التركيز على  الهجرة سواء من رجال الدين او من الشخصيات السياسية اي منهم عائلته لا زالت في العراق واي منهم اذا رجال الدين او السياسين يبقى في بغداد لمدة اكثر من شهر واي منهم يتجول في بغداد من دون حماية فلماذا هذا الاستهتار بارواح العراقيين لماذ لا يعطونهم الحرية في ان يختاروا البلدان التي يريدون ان يعيشون فيها بحرية بدلا ان نشكر الموقف الاوربي اصبحنا ضد كل بادرة خير تقدم من الدول الاوربية ارجو من الجميع عدم التكلم عن الهجرة في ظل هذه الظروف وما هي الظمانات حتى لوكانت هناك محافظة مسيحية فسوف تكون عرضة وطريقة اسهل لقتل المسيحين على كل حال ارجوا من رجال الدين والمسؤولين ارجاع عوائلهم الى العراق وبعد ذلك التكلم بالموضوع وشكرا

4
الف مبروك يا فرح ولعائلتك هذا الانجاز الكبير متمنين لك دوام النجاح والموفقية

سعيدة ابنة عمتك ووسام

5
والله احلى جالية اتخبل الله يخليكم وسفرة سعيدة

6
الله احلى خبر سمعته صدقني يا ابونا بشار اني كنت متأكد عن قريب سوف تصبح مران انت تستاهل كل خير ذكي وغيور ومحب لكنيسته الله يبارك فيك وانشاء الله نسمع ابونا بشار صار كاردينال وفي وقتها راح اتكون عن استحقاق عالي لانك ذهب الكنيسة الكلدانية

  اخوك وصديقك ( الثالوثي ) وسام بطرس سيبو

7
الشجر الطيب يخرج ما هو طيب ... الف شكر لك اياه الاب الغالي بول ربان وكما عرفناك داءما انسان مليء بالغيرة على ابناء رعيته اصلي لاجل جميع الكهنة في الخارج ان يحذو حذوه وان يقدموا ولو شيء لابناء رعايتهم المتشرديين .

         

8
الرب يباركك اينما تكون وتذهب ...
ولكن ارجو عدم دس اسم القوش بالموضوع لانه عندما رسم الاب كاهنا كلدانيا كان فيي القوش الكلداني ارجو عدم تكرار اسم القوش مرة اخرة ونحن كلنا اخوة وهل يقبل احد الاخوة الاشوريين بان اقول لاحد ابناء هكاري انه الفلان الكلداني وابناء هكاري يفتخرون به اعتقد هذا غلط كبير علينا ان نحترم الاخرين وقوميتهم لانني ارى من الكثيرين انهم يريدون القوش اشورية وهذا بعيد كل البعد صحيح كنيسة القوش كانت من ضمن الكنيسة المشرقية القديمة وليس الكنيسة الاثورية كما يعتقد البعض ولكن هي من انقسمت على هذه الكنيسة نظرا لبعض المعتقدات التي كانت موجودة سابقا في هذه الكنيسة .. بما معناه ان القوش لم يذكر التاريخ ابدا اناه كانت اشورية وهي مصدر للكهنة والبطاركة الكلدان ونحن ابناء القوش نفتخر بذلك كما هو افتخرانا بكلدانيتنا مع حبي واعتزازي وتقديري لكل الاثوريين اخوة واعزاء ..

9
الف الف مبروك لهذا الكاهن الرائع فهو يستحق بحق ان يكون اسقفا ونتمنى ان نرى مطارين شباب اخرين فكنيستنا بحاجة للتجديد وبالاخص كنيسة كندا نتمنى ان نرى مطران شاب كي يقود الشعب المسيحي في هذه الدولة .. الف مبروك مرة اخرى لابونا اميل ودمتم رعاة صالحين للكنيسة الكلدانية..

                      وسام بطرس سيبو

10
لم ارد الرد على الموضوع لكثرة حساسيته ولكن ردود بعض الاخوة والاخوات جعلني ان ارد
اولا اذا كانت الديون لم تنتهي فلماذا الوعود في كل مناسبة بان الكنيسة على مشارف الانتهاء وان العمل يسير بسرعة والعيد القادم سوف ننتقل واسألوا كل الموجودين في الكنيسة كم مرة سمعوا هذا القول لقد مللنا منه . كما مل الكثيرين من قبلي اذهبوا الى كنيسة السريان الكاثوليك واحسبوا عدد الكلدان الموجودين فيها واللذين كانوا ياتون الى هذه الكنيسة من قبل .... الاقباط بنوا كنيسة جديدة للعراقيين لكثرة عددهم  .
لماذا كل هذا التملق اذا كان هناك خطاء واضحا فلا يجب منكم ان تلغوه ولكن اللذي يقول الحقيقة في هذا الوقت اصبح انسانا مرذولا من قبل الجميع وليكن كلامنا صحيح وبدن تمسيح الاكتاف لانه نحن نتكلم عن كنيسة يسوع ونريد لها ان تكون بتطور دائم وكنيسة كندا بالعموم متأخرة عن كل الكنائس في الخارج انظروا الى كنائس امريكا واوربا. كم شاب موهوب وشابه موهبة طردوا من الكنيسة وحتى الاخوات الراهبات ولا اريد ذكر الاسم لا وبل حتى الكهنة لم يجدوا مكانهم في هذه الكنيسة حتى في القداس الذي كان قبل ثلاثة اسابيع عندما نزل الاب نؤيل القادم منامريكا وترك القدس لقلة الاحترام الواجب للضيوفوتفضيل بعض الشمامسة عليه .
ارجو ان تروا الامور بغيرة الرب وليس لانه الان اصبح لكم دورا صغيرا في الكنيسة ولا تسمحون بالانتقاد .
على كل حال اتمنى من الرب ان تتقدم كنيستكم وان ينجز المشروع باسرع ما يمكن لانه ضروري للم شمل ابناء طائفتنا ومن الله التوفيق

11
الف مبروك على هذا الانجاز الرائع فعلا لانه كان من المفروض ان يتم قبل عشرة اعوام في الاقل وكل سنة نسمع انه في العيد القادم سوف ننتقل الى الكنيسة وحتى الكثير من المؤمنين قد فقدوا الامل باكمال هذا الصرح الرائع نشكر الله على النعمة التي اعطاها لراعي هذه الكنيسة واتمنى هذه المرة ان تكون حقيقة وان تتنتقل الكنيسة من السرداب التي تعيش فيه. ومن الله التوفيق

13
الف مبروك الى عمتي الغالية كريمة وزجها المحترم يوسف بمناسبة زواج ابنكم ايسر متمنين لكم دوام الفرح والسعادة وللاعزاء ايسر واخلاص نتمنى لكم حياة زوجية سعيدة شعارها الحب واهدفها الابناء.


                    الداعين لكم بالخير
              وسام الالقوشي & سوسن اسحق شرف
                     ايمي      اديل       راشيل

14
شكرا اخي العزيز على هذه الابيات الجميلة التي تنم على اصالة وعراقة قرانا وتراثنا المسيحي في العراق.
وبالنسبة لتعليق الاخ ايما ديون قم كل مندي لازم دأيذت ايت مني ايوت لانه من شموخ لتوخ هوية . اي خا مندي وبعدين ما كمجعزلوخ ان خا كثوله خكما بثواثا حلوييه تا ماثح لا بشطوا من جومندي .
واي دتلاث  لكيذن ما امرونخ هن ايوت سورايا لو لا لانه ليثن خا سورايا كو عراق وحتى براية دعراق لا كيذي منيله بولس شيخو واث ناشا هن هاوييه كو ايطاليا او اوربا دا مزونا بتاويوا ويذح قديشا وبالنسبة طالن اخني هر قديشا هن كيذت او لا كيذت ايت لا كمأخرت ولا كمقدمت .
كيانخ بسمتا لتعليق ديوخ وطلبن منخ خرتا كاثا تاو تعليق ديوخ مشجع بش كبيرا.... وبوش بشلاما .

16
الف مبروك يا حبيبتي على التناول الاول وانشاء الله ان نفرح بك عروسا متألفة
   عمك وسام وسون
   ايمي اديل راشيل

17
بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد .. امين
الى عائلة المرحوم اسكندر هرمز بجوري ..
لقد تلقينا ببالغ الاسى والحزن خبر وفاة اخي وصديقي الشماس اسكندر رفيق الدرب من ايام كنا نسكن في بيت واحد كعائلة واحدة وايام ارتسامنا الدرجة الشماسية وها انت تفارقنا الى دار الابدية فكنت بحق اخ وصديق وقريب وجار فلا يسعني الا ان اقول لك الوداع يا اخي رحمك الله واسكنكم في جناته مع الابرار والقديسيين.
الراحة الابدية اعطهم يا رب ونورك الدائم فليشرق عليهم

اخوكم بطرس سيبو & وابنه عمكم سعيدة خزمي
        وسام سيبو & وسوسن

18
الاخ العزيز صباح بجوري
الاعزاء فرات واسيل
فرقد وفرح وفوز
ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة السيد الفاضلة والاخت العزيزة شميران ( ام فرات ) راجين من الله ان يمنحكم الصبر والقوة كي تتحملوا هذا المصاب الأليم وان يهب المرحومة خير نعماته في الجنة .
نشاطركم احزانكم وصلاتنا لاجلها ...
الراحة الابدية اعطهم يا رب ونوروك الدائم فليشرق عليهم..

بطرس يونس سيبو والعائلة
       تورنتو كندا

19
اخي العزيز اشكرك على ردك الجميل وملاحظتك القيمة ...
ولكن ثق يا اخي لم نذكر اسم اغاجان او اي شيئ مما ذكرته ولكن الترتيلة والقصائد كانت كلها للمرحوم الشهيد مار بولس فرج رحو وانا معك لا يجوز في منبر الكنيسة ذكر اسماء الاشخاص السياسين .

20
الراحة الابدية اعطهم يا رب ونورك الدائم يشرق عليهم..

ملاحظة بسيطة انه لحد الان لا توجد في الكنيسة الكلدانية درجة شماسة او شماسات وهؤلاء النسوة هن مرتلات وليسوا بشماسات مع فائق الاحترام.

21
باسمي وباسم عائلتي اقدم خالص شكري وامتناني للاخوة المعزين لوفاة والدتي المرحومة صبيحة صادق سورو طالبا من الله ان يحفظكم ويحفظ عوائلكم ويجنبكم كل مكروه وتعمون بالسلام تحت رعاية الرب يسوع وامه العذراء مريم.

                           ثائر بيبو كوما ساكو
                              اوكفل كندا

22
وصور اخرى

23
وهذه بعض الصور

24
المزيد من الصور

25
اقتبلت الطفلة راشيل وسام سيبو العماذ المبارك في كنيسة مريم ام الله في اوكفل كندا بتاريخ 31/12/2008 وبحضور الاهل والاحبة

26
ستقام صلاة ا لثالث والسابع عن راحة نفس المرحومة صبيحة صادق توما سورو في كنيسة مريم ام الله كندا اوكفل (   north Rdge Tril 2745 oakville ont.) من قبل ابنها ثائر بيبو كوما ساكو .وذلك يوم السبت القادم المصادف 20/12/2008 في الساعة السادسة والنصف مساء وتقبل التعازي في قاعة نفس الكنيسة بعد القداس .
والمرحومة هي زوجة السيد بيبو كوما ساكو ووالدة كل من ثائر وهدير وجوليت وسعاد ونوال وفاتن
 والمرحومين ناهض وخلود
وكذلك هي اخت كل من حربي وعادل وعزيزة وحربية وبتول ونجوى   والمرحومين عابد   وهرمز
               راحة ابدية اعطيها يا رب  ونورك الدائم يشرق عليها

27
انتقلت الى الاخدار السماوية المرحومة صبيحة صادق توما سورو في تركيا
وهي زوجة السيد بيبو كوما ساكو والدة كل من ثائر وهدير وجوليت وسعاد ونوال وفاتن
 واخت كل من حربي وعادل وعزيزة وحربية وبتول ونجوى.
صلاتنا الى الرب ان يشملها برحمته الواسعة ويسكنها في فسيح جناته وان يعطي ذويها الصبر والسلوان

28
اخي وعزيزي وصديقي الحبيب فادي الف الف مبروك على الخطوبة وانشاء الله يوم الفرحة الكبيرة
صدقني يا فادي لقد كانت فرحتي كبيرة جدا جدا وانا اشاهد صور خطوبتك على الانسة ريتا اتمنى لك كل السعادة ولعائلتك المباركة متمنيا لكم الفرح الدائم .

                         اخوانك في كنيسة الرسولين
                               وسام   سوسن

اذا امكن رقم تلفونك

29
الف الف مبروك وانشاء الله يكون من ابناء الكنيسة الصالحين مثل ابوه وقريبه

30
ستقام صلاة الثالث والسابع عن راحة نفس المرحوم صباح كريم هرمز ججي مقو في كنيسة مريم ام الله في اوكفل كندا (N Ridge Trail   dundas &trafalgar rd) وذلك يوم السبت القادم 29 تشرين الثاني في الساعة السادسة والنصف مساءً
وتقبل التعازي من قبل شقيقه سمير ججي مقو واولاد عمه كل من نجيب وعماد ورعد وبنات عمه نجاة ونغم وناديا ونهى واولاد اخيه قصي ومي ورأفت   .
راحة ابدية اعطه يا رب ونورك الدائم يشرق عليه

31
الاعزاء كفاح ورشا الف مبروك على الزواج وانشاء الله بالرفاه والبنين متمنين لكم حياة سعيدة
وتهانينا الخالصة الى الاخت كميلة( ام كفاح) بهذه المناسبة وداعيا الى الله ان يجعل ايامها كلها افراح.
ملاحظة : بس ليش فريد خال صورته اهنا
                  الداعين لكم بالخير دوما
                  ابناء كنيسة الرسولين المباركة
                 وسام الالقوشي وسوسن

32
الاخ العزيز سمير شبلا (ابو سرهد ) شكر وامتنان لكل جهودك في كل المواقع
واود ان اضيف اسم شهيد كنيسة الرسولين التي كنت عضوا فيها الا وهو اخي وصديقي فراس بنيامين جلو وخطيبته اللذان استشهدا قبل زواجهم بايام .
وان اسم والد المرحوم فراس هو يونس بجوري
وكذلك صباح هرمز ادم البوتاني الذي ولد وتربى في القوش .مع الشكر والتقدير
     
                 ابن كنيسة الرسولين وسام بطرس سيبو

33
كلش روعة عاشت ايدكم على الصور

34
تقام صلاة الاربعين عن راحة نفس المرحومة سارة رزق الله البوتاني زوجة السيد حميد برنو واخت كل من سعيد وكمال ومريم وليلى وامل وكفاح واخلاص .. واخوها سعيد سيقيم التعازي بالذكرى الاربعينية عن روحها في كنيسة لندن اونتاريو في كندا وذلك يوم الاحد المصادف 22 / 6 / 2006 وتقبل التعازي في قاعة الكنيسة بعد القداس..
صلاتنا للرب ان يقبلها برحمته الواسعة ..

35
انتقلت الى الاخدار السماويه المرحومة سارة رزق الله البوتاني شقيقة كل من سعيد وكمال ومريم وليلى وامل وكفاح واخلاص . وذلك يوم الاربعاء المصادف 14 / 5 / 2008
واخيها سعيد واخواتها امل واخلاص يقبلون التعازي وذلك يوم الاحد المصادف 18 / 5 / 2008في كنيسة الراعي الصالح في تورنتو وتقبل التعازي في قاعة مطعم ملك بابل (king of babylon) في تورنتو ( 3850 steeles ave & weston #9 ).

36
الف الف مبروك على هذا الانجاز الجميل وانشاء الله التقدم اكثر واكثر لرفع اسم الحبيبة القوش عاليا .
ولكن هناك سؤال واحد اين صرفت ال 18 مليون دينار عراقي هل العوارض والشبكة لمرمى واحد سعرها الان في العراق 9 ملايين لانه بصراحة لم نشاهد اي منشأت او ابنية في هذا الملعب.
اتمنى كل الخير والموفقية لجميع اهالي القوش الكرام.


                         وسام سيبو

38
اهلا وسهلا بكم وبكل العالم اللذين اكتشفوا النور
اما فيما يخص بالتسمية والقومية وما غير ذلك ارجوا ان لا تبالوا بما يكتب هنا فالمسيح هو اهم من كل القوميات واللغات هو الحياة اتمنى ان تعيشوا وتتذوقوا معنى المسيحية انها رسالة لكل انسان يحب الخير والسلام .
ويا اخوان اصحاب الردود اذا انتوا تريدون تعتزون بقوميتكم فهذا شيء جميل ولكن دعوا الدين لله والله هو من يدعو البشر للمحبة المسيحية وليس اباؤنا واجدادنا اصحاب الفكر القومي .
ثم هل المسيحية مقتصرة على قومية معينة فماذا نسمي الايطاليين على سبيل المثال اليسو مسيحين ام يجب ان يكونوا كلدان وسريان واشوريين . كفاكم من هذا التعصب

39
شكرا للاخ العزيز ماجد عزيزة وعذرا لكن الموعد يوم غدا الاحد هو السادسة وليس السابعة كما ورد في الاتصال الهاتفي مع الابد سعيد بلو ارجو التأكد من ذلك مع جزيل الاحترام .

40
الاعزاء الجالية العراقية في هولندا
كل عيد حب وانتم بالف الف خير
فرحت كثيرا عندما راءيت صور شباب كنيسة الرسولين ومار يعقوب العزيزتين
سلامي الى الاخوة جلال ونابليون والوردة بسماء والاخ فراس وكذلك قرأت في احد الردود الاخ لؤي صبري .
اتمنى لكم كل الموفقية والنجاح اينما كنتم ز
 اخوكم    وسام الالقوشي  ( الزورائي ) من كنيسة الرسولين المباركةسابقا كنيسة مريم ام الله اوكفل كندا

41
تهنئة خالصة الى كل المبدعين العراقيين واللذين يرفعون اسم الكلدان عاليا
وبالاخص اهنئ صديقي العزيز الاخ رائد عزيز اللذي عرفته مجتهدا متفوقا اينما حل
اتمنى له الموفقية والنجاح .

 اخوك وسام بطرس الالقوشي
   كندا اوكفل

42
الف الف مبروك نيلك شهادة الدكتوراه وانشاء الله من نجاح الى نجاح
متمنين  لك الموفقية .....  سلام الى الاهل جميعا

         عمتك نركس الياس
      ابناء عمتك عصام هرمز شرف
                   فكتوريا هرمز شرف 

                     كندا  ـ  اوكفل 

43
شكرا اخي العزيز
بس صدكني مدا اعرف شلون انزلها اني تلفوني بيه شريحة يا ريت لو تعلمني شلون انزلها اكون ممنون الك

44
شكرا جزيلا لجميع المهنئيين متمنين لكم السعادة الدائمة
ودمتم تحت رعاية الرب يسوع وامه العذارء مريم

45
في جو بهيج وبحضور الاحباب والاقارب والاصدقاء تم وضع الاكليل المقدس لكل من الشاب الوسيم ماهر طليا وعروسته الحسناء وسناء سيبو فالف الف مبروك للعزيزين متمنين لهم السعادة الدائمة وبالرفاه والبنين

                                      عائلة بطرس يونس سيبو & وزوجته سعيدة خزمي
                                     وعائلة وسام بطرس سيبو & وزوجته سوسن شرف
                                                    ايمي           &           اديل

46
نتمنى ان تكون بادرة خير علينا جميعا وان تكون هناك كنيسة خاصة لنا بالمستقبل القريب
وان تكون هذه الكنيسة مليئة بالنشاطات الدينية ونرجو من جميع الشباب التابعين لهذه المناطق الحضور الى هذه الكنيسة كي ننظم لقاءات على مستوى الشباب وان تكون نواة لفتح مركز التلعيم المسيحي والتنشئة الدينية طالبين صلواتكم ومتأملين حضروكم.


                                                                        ع / شباب كنيسة اوكفل
                                               
                                     

                                             

47
الف الف مبروك لاسود الرافدين وانشاء الله نشوف الكاس مرفوع بايدي عراقية
ملاحظة ليونس الان ثلاثة اهداف وليس اربعة نتمنى ان يسجل وياخذ هداف اسيا

48
الف مبروك زواجكم متمنين لكم حياة سعيدة ملؤها المحبة
وسلامي الى الاهل جميعا
                                                                         عائلة ابنة عمك
                                                                   وسام سيبو &  سوسن اسحق شابو
 

49
الاعزاء وسام & سندس  الف الف مبروك على الزواج  متمنين لكم كل الموفقية في هذه الحياة الجديدة وعقبال نفرح باولادكم
                                                                            اخوانكم
                                                                       وسام &  سوسن
                                                                              ايمي
                                                                              اديل

صفحات: [1]