عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - جورج شابو

صفحات: [1]
1
ولاية بطيخ على ارض المريخ ::::......الجزء الثاني::....

ثانيا ::  يحدث :........

بعد دراسة الزحف على ولاية بطيخ من قبل رامبو ووزراءه قرروا الزحف واحتلال الولاية والسيطرة على موارد البطيخ كله :::::: رغم قوة فاندام وسيطرته على الولاية إلا  أن الدود والسوس قد انتشر ونشروه  وزرعوه قبل 100 سنة من دخول رامبو وانتشر من أعلى الولاية وسقطت ولاية بطيخ دون مقاومة تذكر وأعوان رامبو استقبلوه بأزهار البطيخ الملونة .
ولكن بعد 10 سنوات من سيطرة رامبو على الولاية ظهر ما كان ليس بالحسبان حيث بدأت الديدان تقاوم المبيدات تطور جيني في الديدان: 1:  صغيرة وتأكل كثيرا ,2: كبيرة وبدون عقل , 3: متعلقة بالأرض وليس لها جذور , 4: غريبة وتسيطر على الديدان البقية ,,تطور مذهل في ولاية عجيبة , رغم قدم ولاية بطيخ إلا إن هذه الديدان غريبة لم نرى مثلها قبلا !!! عجيب أمور غريب قضية ..!!!!   فتدهورت الأوضاع  في الولاية........................................................
وبعد تفكير رامبو الطويل قرر تقسيم الولاية الى ثلاثة أجزاء  للسيطرة على الديدان والقضاء عليها أو هي تقضي على نفسها بنفسها أو تقضي على شعب ولاية بطيخ وينتهي ألأمر , والتقسيم صار كالأتي ...............

اولآ::.... إقليم أللفة سيان ....
ويترأسها احد عملائه : سنفور( خيزران ) أصله نتيجة تطور الديدان المصنفة 3:  ( المتعلقة بالأرض وليس لها جذور )
وحاشية من السنا فر الصغار . وهو مسؤؤل عن تلبية من تطور معه من ضمن نفس الصنف فقط وليس له أي اتجاهات ضمن الأصناف الأخرى ويقتل ويسرق ويغير التاريخ واللغة حسبما يريد وهو قد يكون مدلل رامبو ألان ولكن رامبو سيرحل يوما وهو في أذياله .
.
.ومساعديه من المواطنين الأصليين هو : 1:  سنفور( باذنجان) , 2:  والمسؤؤل المالي  سنفور( سمين ) ومساعد السنفور المالي أخوه       3:  السنفور( حرامي)..... عذرا منكم سأتكلم كثيرا عن هذا الإقليم وما يحدث فيه لان فيه أهلنا المضطهدون والمهجرون من الأقاليم الأخرى :
 
منصب وحقائق سنفور (باذنجان)::
هو غريب عن الولاية عاش في أحضان العملاء الأذلاء. وهو مطيع شديد لسنفور خيزران ويبيع أهل جلدته ببخس ألاثمان ولم نسمع به إلا بعد زحف رامبو على ولاية بطيخ , هذا تاريخه إما أعماله فهي :
مشكورا له بناء الحظائر والإسطبلات لأبناء جلدته ولكن هل هو نفس التخطيط والمبلغ أللذي صرف للبناء ؟؟؟؟؟ فانا حسبما اعرف وسمعت تكلف البيوت من الدولة ب ( 25,000 بطيخ ) وبعد أستقطاع من المبلغ وأعطاء قسم منه للذين معك ومنظم المناقصة والمقاول ويبقى الصرف لبناء  الإسطبل( 9,000 بطيخ) هل هو نفس المبلغ الذكور في أوراق الصرف ؟؟؟؟؟؟واسميها إسطبلات عذرا من سأكنيها ولكن هكذا تعاملون لأنكم لا ترون بأعينكم ولا تسمعون بأذانكم كما قال المسيح . حيث الإسطبلات أللتي بنيت كيف ترونها هل هي مطابقة للمواصفات ؟؟؟ هل البيوت الأخيرة سلمت وفيها كل مستلزمات البيت ؟؟؟ هل فيها مغاسل هل رصت بالسيراميك هل مد لها أنابيب للماء الشرب ؟؟ هل مدت لها تصريف صحي برأيي أنكم يا ساكنين ساكتين عن الحق والساكت شيطان اخرس لما الخوف أليس هناك الديمقراطية قبل 100 سنة ( حسب سنين المريخ) في إقليمكم ؟؟ مشكور تعبه لأهل جلدته ولكن تذكروا بأنه يصرف من الأموال المخصصة لكم وليس من جيبه الخاص : صحيح لم يسبق وان احد فعل هذا لأبناء جلدته ولكن هو يعمل بالخفاء لأجل إرضاء  رامبو  أولا وسنفور خيزران ثانيا وواحد في الخفاء يضمر لكم العداء التاريخي . مشكور منه إن يساعد أبناءه ويتابع  صحتهم ولكن استغرب أن يكون تقارير الصرف على صحة أبنائه بهذه الكلفة حيث الدواء مساعدة من الكواكب الأخرى والإسعافات من الدولة ورواتب المضمدين والمضمدات ليس بهذا القدر !!! وأقول لك يا سنفور باذنجان كانت خططك جيدة في البداية حيث ساعدت أبنائك من القتل في إقليم ( عقالسيان ) سأأتي على ذكر الإقليم لاحقا , ولا احد ينكر  وكانت المساعدات المالية تسد ثقبا من ثقوب الحاجة لهم ولكن بعد مدة أصبحت المساعدات على ناس وناس وكثيرون لم يستلموا هل لأنهم دخلوا إلى تنظيم آخر ؟؟ أو إنهم  اغتنوا من أعمالهم التي لو بحثوا  عن عمل لديك في إقليمك  لما وجدوه ... أو  هم لا يستحقون العيش ؟؟؟؟ ورغم ذلك  فأنت  تصرف (10,000 بطيخ لملذاتك لمدة أسبوع مع ....؟؟؟؟) فتذكر انك ألبست  النياشين والأوسمة فكن كبيرا لتحملها بأخلاق وعمل الخير (من كان كبيرا فيكم فليكن خادما لكم ) بحق والحق يحررك من عبودية والذل للأخر  فأنت تعرف من اقصد , وسيتذكر التاريخ اسمك فاكتبه بحروف الحق والحق وحده في النهاية سيفوز .....وانت تعرف ان تاريخ سنفور خيزران أجداده من قتل أبناء جلدتك في الزمان ليس بالبعيد وألان هو يطمر اللغة والتاريخ بمباركتكم , و يماطل بالوقت وان حصل على مبتغاة لا تتصور ستكون ما أنت عليه ستعود مذبحتكم ثانية على يده واعتقد انك لا تستطيع الانفصال عنه ولكن انظر بعين الرحمة لأهلك هم من سيقفون ورائك. سنفور خيزران طغى على اهل الولاية الأصليين وسكن أرضهم وسرق أموالهم وقتل أبنائهم ويزيد في الطغيان طمعا فكن عونا لأبناء جلدك ولا تكن خنوعا لسنفور( خيزران ).
  أتسائل لماذا  أبعدت احد السنافر الكبار والان هو خارج الصورة  ألأنه لا يريد  الخنوع لانتمائك الجديد أللذي  يمليه عليك سنفور خيزران كونوا متماسكين وكلمة واحدة .   أقول لك اقرأ التاريخ وليس ببعيد عنك انظر لفاندام كم كان جبارا لن تصل ل1% من عظمته وجبروته وطغيانه وأنت جديد في هذه الأمور فعد لصوابك يرعاك الله فالدود يزحف إليك  وصار قريبا
.....

...


وبعد أيام سأوضح اعمال وحقائق سنفور سمين ....... وأخوه الصغير سنفور حرامي .........




2
كل الحب وكل الاحترام لكم :


جهودكم جلية للكل , وحرصكم للافضل بين للعيان , وصراحتكم وظحت الامور للناس , ونصلي لتكونوا السباقين لنشر الوعي الثقافي وكم نحن بحاجة لكم .

وتقديرنا للادارة  شكرا

3
سيناريو جديـــــــــد
عندما اعلن في الاخبار في الشهر الثالث او الرابع من سنة 2004 قبل تطهير الفلوجة من الارهاب القذر اعلنت احدى المصادر ان من يقتل مسلما سنقتل رجل دين مسيحي ومن يقتل رجل دين مسلم نقتل اثنين وما ملكو من قوة لضرب المسيحيين ولكن مع الاسف تبين ان الاعلان جاء من كوكب زحل وعندما هجروا المسيحيون من العراق وصارت حياتهم مهددة كان اهل الكوكب الزهرة مسؤؤلين عن التهجير  وتبين ان من قتل الاب بولص كان من كوكب نبتون والذين قتلوا ابونا رغيد وشمامسته كانو من كوكب اورانوس واخيرا ان من اغتال المطران بولص فرج رحو وشمامسته كانوا من كوكب بلوتو ابعد الكواكب عن الارض يا للفاجعة ونحن نرى الغزو الفضائي استهدف المسيحيين الكلدان خاصة في نينوى واستنتج من ذلك ان السبب الرئيسي هو نبو خذ نصر والحظارة البابلية التي اشتهرت بالفلك وعلم الكواكب لقد كشف عيوبهم واسرار الكواكب  فهم الان ينتقمون من احفاد وحاملي اسم الكلدان .

كفانا ضحك على الذقون اتريدون ابعاد الشبه عن من ارتكب الجريمة؟؟؟؟
اتريدون ان تقولوا نحن لسنا السبب ؟؟؟؟
من اللذي يستطيع او يجرؤ ؟؟ دون معرفة ومباركة منكم ؟؟؟؟
 
واخيرا اقول رحمك الله يا مطراننا الشهيد وااسف على موتك لان من عذبوك رأو المسيح فيك ولم ينتزعوه منك ومت انت كالمسيح معلق .. وهنيئا لنا نحن سنبقى وسنبقى رغما عن انوفكم مسيحيين ونموت مسيحيين وسنرى من المنتصر ...
وانتم من قتلتم لكم بئس المصير مهما كنتم ومن اينما كنتم .

4
ولاية بطيخ على ارض المريخ

هذه القصة لا تمت للواقع بصلة وأأسف اذا تشابهت مع الواقع او حتى تقارب الاسماء::..

بعض الوقائع التي حدثت وتحدث وستحدث في ولاية بطيخ !!!!!!!!

اولا :: حدثت:......

ان موقع الجغرافي لولاية بطيخ معروف لدى الكثير من المستكشفين وخاصة رامبو حيث يعيش رامبو على القمر وهو اقرب الكواكب للمريخ بينما كان ينضر بتلسكوبه الفضائي اكتشف ولاية بطيخ على ارض المريخ وكان الوالي انذاك هو فاندام :.........
بعض التفاصيل للوالي فاندام ولولاية بطيخ سابقا:.
اشتهرت ولاية بطيخ بزراعة انواع كثير من البطيخ حيث صدر للكواكب البقية ما زاد من فاندام,وكان عصير البطيخ اكثر من كل الكواكب الاخرى وكانت ولاية بطيخ ولاية واحدة لا تفصلها اسيجة ولا يحرسها حراس لان الوالي تولى عليها اكثر من 350 سنة (سنة كوكب المريخ هي غير سنة الارض بالحساب ) وكان يعرف اللصوص ومخابئهم وكان قد زرع في كل ارجاء الولاية البصاصين حيث ياتونه بالاخبار عن كل شخص في الولاية ورغم عدة غزوات من الفضاء الخارجي من الكواكب القريبة والبعيدة القديمة والحديثة لكن فاندام كان لها بالمرصاد حيث استطاع فلاحي البطيخ انتاج نوع من البطيخ  النادر وزرعها على حدود ولايته وكانت عائلة الوالي ينعمون بالبطيخ ويكرزون اللب وكان الشعب ياكل قشور البطيخ وقشور اللب ليس لانه فقير لا لان الفيتامينات بالقشور اكثر ؟؟؟؟؟!!!!!

طمع رامبو بالولاية وقال كيف لشعب فاندام هذه القوة وهو ياكل القشور وكيف يستطيع ان يعيش دون مطالبة الوالي  بحقه في اكل ولو قطعة صغيرة من ثمر البطيخ فخطط للاستيلاء على المريخ وخاصة ولاية بطيخ وضل يفكر ويفكر ..حتى جائته فكرة الزحف الى المريخ ..نتيجة بحثه توصل الى نوع من البطيخ وكان يزرع في ولاية فاندام حيث بعد ان نضج البطيخ عند رامبو استعمل قشور البطيخ وقشور بذره ضرب احدى البيوت في ولايته وقتل من في البيت على القمر ووضع القشور كلها عند البناية التي ضربت فاجتمع وزراء ولاية القمر وقرروا ان يشنو الحرب على ولاية بطيخ وواليه فاندام .
فاحتاج رامبو الى سفن فضائية ومنجل لقطع البطيخ اللذي كان مزروعا على حدود ولاية فاندام ولكن قبل الزحف اطلق رامبو ديدان على المزارع وكانت له مزرعة خاصة في اعلى الولاية حيث كانوا يزرعون البطيخ المسموم وكان يعمل في الحقل هذا سنافر و عدة فلاحين من الفضاء الخارجي وقسم من ولاية القمر تابعين لرامبو ................
ثانيا :: تحدث .........


بعد ايام سيأتيكم ما حدث و يحدث في ولاية بطيخ بعد زحف رامبو بمساعدة الفلاحين في أعلى الولاية ...................

تابعونا   .....مواطن من ولاية بطيخ ....


5
المسيحيون بين المطرقة والسندان

في الارض التي شهدت اول تجمع انساني وتكونت اولى الحظارات واول ارض اكتشفت الابجدية واول انسان كتب النوط الموسيقية واول ارض شهدت كتابة قوانين الارض ودونتها على المسلة واول الانبياء خرج ليبشر بالاله الواحد وتلته الحظارات المعروفة بالفلك والبناء وتأسيس اقوى الجيوش حيث تسلسلت حظارة اكد واور وبابل واشور في بناء حظارة وادي الرافدين (ميسوبوتاميا)او حظارة ما بين النهرين وثاني اول ارض تقبلت ونشرت الديانة المسيحية باقوى صورها وبتطبيقها السلام و نشر المحبة  وتنوير العقل البشري في البحث والتطويرفي كافة مجالات الحياة من علم الكون والطب والفلك والفلسفة واهم شيئ في الترجمة لفهم الحظارات التي سبقت وعاصرت حظارة ما بين النهرين وكانت كل المعمورة تستقي من علمها وكانت تطور نفسها باستقاء المعلومات من باقي الحظارات .

ولكن بعد 600 سنة ........؟؟؟؟؟؟؟
كانت هناك تساؤلات لماذا الضعف في المسيحية رغم حكم الكنيسة وقراراتها تنصب وتقيم الملوك من عروشها حتى بدأالمسيحيون ينتقدون الظلم من رؤساء الكنيسة ويتساألون هل المسيح نشر وعلم بالظلم حاشاه هل المسيح كان يبحث عن منصب لاصبح ملكا في حينه لو اراد ولكن سوء تصرف الاباء الاسبقين اضعف الايمان عند المسيحيين الاوائل وانشقت الكنيسة بعد 400 سنة بعد الميلاد وصارت هناك طوائف ومذاهب اضعفت الروح قبل الجسد وصارت الكراسي تتكلم واصابع التهام ترفع في كل لقاء ورأى الدخيل نقاط ضعفنا وتسلل وفتتنا وجعل الاثنين ثلاثة والثلاثة ستة ومن الاخير جعل اربعمائة  لا انتقد الاعداد فقد نبتت حبة الحنطة كما قال المسيح ولكن ليس بسنبلة واحدة فتشتتت الحبات فجاءت الغربان تأكل وتخزن كل حبة في جهة فظاعت وابتعدت الحبات الواحدة تلو الاخرى ليس عن بعظها بل عن تعاليم المسيح .

وكبرت المطرقة  وضعف الحديد ,
واسباب موت حبات الحنطة انتسيت وحوصرت الحبات البقية بالشوك وشارك الشوك السنبلة في كل شيئ ولكن بقيت السنبلة تعيش بسبب بعض الحبات اللتي لا زالت تأخذ غذائها من الجذور العميقة وليس من يسقيها او يطعمها والسنبلة كانت تحت رحمة الشوك ضعيفة لا تعرف متى تقلع وتطحن ليس للخبز بل على سندان الحداد .
رغم الاضطهاد والتشريد والقتل والانتماء الى الدخيل ظل كلام وتعاليم المسيح باق ليس لانه اعطي ميزة من الدخيل لا بل قوة الكلمة هي اللتي حافظت عليه وقوة الشهداء من اجله .

وبعد 1400 سنة لا زلنا نحن من الحبات اللتي يحيط بها الشوك والشوك قوي والحبات تطرح تارة خارجآ وتارة تعود الى حضن الشوك وكثيرون هم من في التاريخ داسو وسحقوا وحرقوا الكلمة والى حد الان هم باقين ونحن نداس ونحرق ونقلع من جذورنا وقوانين الدخيل تكثر الشوك وتخنق الكلمة  ولكن هل من مغيث  هناك جعجعة وصوت عال وسفسطة ولكن الدخيل تكثر ابر شوكه وتطعن السنبلة من الجنب بحجة تريد ان تقويها وتحافظ عليها من الكسر ولكن الشوك في الجنب لا يراه الكثيرين وبعض السنابل ضعفت واحتمت بالشوك وخنعت للدخيل قامت تاكل وتشرب من غذاء بقية السنابل رغم خستها كبرت وصار يسمع صوتها ومجدت والاخر اعطي السلطة والكرسي ونياشين السلام لكي يبين للعالم بان الشوك رحيم ويتبرع بشوكه للسنابل البقية .

يا من لكم نظرة ثاقبة على الامور هل ظللتم ام وضعتم نظارة العتم على عيونكم :

مسيحييوا العراق ليسوا جهال بل هم اصحاب الشهادات والعلوم والفنون وتقنيوا الصناعة والاقتصاد وهم المفكرون والمبدعون وهم ايضا مسالمون ومحبون لبلدهم اكثر من اي انسان على وجه المعمورة فرغم الاضظهادات قبل 100 عام والى حد الان هم وان هاجروا وتركوا ارضهم لا يبعدون كثيرا بل يظلون قرب ارضهم عسى ولعلى يوما يرجعون لان المسيحي لا يتعدى ولا يقتل ولا ينافق ولا يسرق ولا يرتكب خطيئة بحق غيره رغم العذاب والحاجة ولكن لا يرمي نفسه في التهلكة على ايدي الدجالين الدخلاء  الدخيل معروف لكم ولكن الدخيل الخفي اللذي يريد ان يطمر الحظارة واللغة والانتماء الوطني خفي عليكم لقد اتانا بثياب الحملان ولكنه فرق القطيع قبلوا اياديه لانه اطعمهم الرذيلة قلدوه الاوسمة لانه قتل المواطنة واجلسوه على كرسي المسؤؤل لانه بنى البيوت لفرقتنا ولكن هل فعل هذا لاجل نفسه ستقولون لا ولكن لمرؤؤسيه وهو يبيع الارضوهو خانع ذليل حتى انتماءه صار خاضعا لدخيل الدخيل والدخيل الثاني لا اصل له في ارضنا ولا له تاريخ يشهد له بذلك كانوا غجرا يسيرون مع المغول من بلاد القوقاز وسكنوا وعملوا لدى اجدادنا خدام فقط ليحصلوا على لقمة العيش ولكن ضعف بعضنا ومساندة الدخيل الاول له اصبح سيد الارض ومالكها وفرض اللغة والتاريخ واسقط حتى النجوم من سماء ما بين النهرين والكل له خانعين فصرنا بين مطرقة المسيحي الخانع وسندان الدخيل الثاني والدخيل الاول يقتل الكلمة.
 
لست كاتب رسمي ولكن الالم يكتب نفسه ......
جورج شابو
وقائع وحقائق حدثت في ارض الخنوع ... بعد ايام .... الم اخر .

6
انا برأي كل من يقتل او فقط تفكيره بالقتل هو من اصل الحيوانات الغير اجتماعية لانه حتى قسم من الحيوانات تتحلى ببعض القيم الاجتماعية فلا نريد ان نظلم الحيوانات بتشبيهنا لهم فهم اناس ساقطون خلقيا لا يفكرون بشرفهم او عرضهم لان من يغتال رجل دين لم يشهد لهم من قبل لا من بعيد او قريب مثل سيدنا المطران المثلث الرحمة فرأو انه يهدد صورتهم بحيث راو نفسهم امامه بانهم حثالة الحثالة ولا اقول الى اي دين ينتمون لانه واضح  لم يمت فينا حبك يا سيدنا (قال المسيح لا تخافو من اللذين يقتلون الجسد ولكن من يقتلون النفس )وشكرا لله وللرب يسوع ان اللذين قتلوه لايعرفون من هو ابوهم وهذا يكفينا نحن المسيحين فخرا

7
المجد والخلود والراحة الأبدية لنفس المثلث الرحمة المطران بولص فرج رحو بأسف شديد سمعنا نبأ استشهاد البطل رحو الذي كان ينادي دائما بالمحبة والأيمان والسلام و يناشد العالم كله والمسيحية بصورة خاصة لنصرة الشعب العراقي ووحدته الوطنية وللأسف طالته أيادي الغدر والخيانة والإرهاب والتي تدعي بالإسلام والإسلام براء منها ونقول لهم اغتيال المثلث الرحمة هو دافع وحافز لتقوية الأواصر والروابط الطيبة بين المسيحيين و الإسلام وكونوا على ثقة إن رحو ذهب الى جوار ربه وللعراق الكثير من أمثاله سيبقون شوكة في عيون الإرهاب وأخيرا وبشدة نستنكر هذا العمل الجبان ونعزي أنفسنا والكنيسة والشعب المسيحي بهذا المصاب الجلل ونطلب لأهله الصبر والسلوان..                           
 
               نحن عشيرة (( يوسف أنوية شابو المركهي ))  من قرية نافكاندالة
 
غبت عنا وطيفك باق فمن؟ في عتمة الليل يناجينـــــــا
كنت لليتيم أب وللوحيد أخ فبابتسامة تصبحنا وتمسينا
وبكل مأتم وفرح واجد ولكل معز كنت أنت معزينـــــــا
أحببت وطنك ولست بجان وطريقك كان للسلام يهدينا
ذئاب تجمعت بواد وتسلحنا بحبك وهذا يكفينـــــــــــــا
وآه على أيام بسواد كنا خرافك وأنت راع تحمينـــــــا
وحملت صليبك بطول قامة وكنت للموت ساخرا ويقينا
 بكيت للشهداء بقلب دام ولم يثنى عزمك ولم تثنينــــــا
      مصاب اليم أحز قلبي لن أبكيك دمع بالدم ابكي وأنت تبكينا
 اخترت طريق القديسين كشاهد وشهيدا بدمك غسلت المذنبينا
بسفك دمك سقيت ارض ومن الأرض نبتت زنبقا ورياحينا
حتى السماء سمعت بموتك فأمطرت مطرا بعطر الياسمينا
وقال المسيح طوباكم يا باكين فانتم في السماء ضاحكينا
أعزيك بأبيات وكلمات واعرف بأنها لا توفيك دينا
رحمك الله فأنت لست ماءت فأنت في قلوبنا ما حيينا
 
أما أنتم يا غربان السوء بذرة السوء لستم بأسلام ولا لكم دينا
فنحن نحب المسيح وهو حي وباق وانتم في النار مشتعلينا
فمهما فعلتم وقتلتم فأنا باق سأعيش حرا بالمسيح دينا
بلدي هو العراق ورثته من أجداد سفك دمي لأجله حتى بعد حينا
فغربان السوء حطت في بلدي سرقت ابتسامة من المحبينا
مهما طالت أيامكم يا غربان سينقلب السحر على المشعوذينا
ما دام ظلمكم أمام سلامي يومكم قريب في الهاوية يا ظالمينا
اخترتم طريق الموت ولكن ليس بيدي ستتلطخ بالقذارة أيادينا
فيا موصل الحدباء لما تنامي وعلى أولادك كنا مؤتمنينا
رحمك الله يا أب ويا أخ سأنام قرير العين وأنت في السماء تصلي لينا
     ******************
 جورج بطريوسف شابو
من سوريا

صفحات: [1]