عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - الموجود

صفحات: [1]
1
  شكرا اكيد لكل من ساهم بالتبرعات ولكن ليس واضح متى وأين وكيف تم توزيع هذه التبرعات وهل استفاد منها المحتاجين من المهجرين في الموصل ام ان التبرعات كان لها سبيل لناس اخرين لا بيها  و لاعليها مثل مايقال في الامثال - الله يكون بعون الجميع وشكرا.

2
 مبروك لكي وأهلكي يابراء التفوق والفوز ،انتي ستكونين سعيدة وفرحة حتما بهذا الانجاز الرائع ولكن تأكدي أن الذي سيفرح معكي كثيرون جدا داخل وخارج العراق من الناس الذين يحبونكي وأهلكي وهويتكي ووطنكي ، أنت في هذا الانجاز أحييتي الامل والقوة والتصميم في نفوس وعزيمة الكثيرين من شعبنا الذي يراد له ان يضعف وينتهي ، أنتي البذرة التي ستنبت الكثير من طلبتنا الطامحين لتحقيق نتائج متفوقة وبارزة في جميع الدراسات . عفية عليكي يابراء لقد رفعتي رأس وهوية وقدرة أبنا شعبنا المسكين الصابر فطوبى لكي وأهلكي ورعاية الله ومريم العذراء لكي دائما . تقبلي تهانينا الشخصية من الموصل . شكرا !

3
:o
أعزائي لنكن واقعيين ونرى الأمور جيدا فأنا أستدل أن الحكومة وليس في العراق حكومة مركزية موحدة لتقدر على التخطيط والتنفيذ لهكذا أعمال وثانيا أن الحكومة ذات تكوين شيعي واضح فليس من المنطق والمعقول أن تقوم بنفس التفجيرات على مناطق الشيعة في نينوى وبنفس الوقت الذي تم استهداف اماكن المسيحيين ، فمن غيرالمعقول أن تنسب هذه الأعمال للحكومة وهي أعجز عن تنفيذها فعلا فلماذا لايكون تشخيصنا بأتجاه من له مصلحة مباشرة في ضرب المسيحيين والشيعة سواء وخاصة بعد أنسحاب الأمريكان من المدن هذه الأيام وما يراد من تكوين واقع جديد والتعداد السكاني قادم قريبا فلكم ولعقلكم فرصة للتفكير بالموضوع جديا ياناس.

4

السلام لكم ياجماعة،
هذه ليست اول مرة لنتفاجىء ولكن يجب الأحتياط والانتباه لتمر هذه الموجه ايظا باقل تضحيات ونقول للقائمين والمنتفعين بهكذا أعمال العار الأبدي والخسران ستجنون في الدنيا والاخره فلماذا حقدكم وعدم البصيرة يغلبكم لتعملوا مأجوريين وأشرار لدى مخططات أكبر من أفكاركم وحساباتكم الشخصية وسترون انتم وأحفادكم لاحقا انكم كنتم كرة يلعب بها من هو أكثر منكم حقدا ودهاءا لتحقيق مصالح لحساب من هو خارج الحدود . خافوا الله الحقيقي الذي يحب كل البشرية ولايفرق بينهم وأصحوا من الكذبة التي أوقعكم بها من غشكم وغش نفسه امام الله الحقيقي خالق ومحب الكل.

5
سلامنا لجميعكم ـ تمتعوا بحالكم ولاتنسوا احول اهلكم وشعبكم الاصلي في العراق . نتمنى التوفيق لجميع إhttp://

6
تحية وسلام للجميع،الرحمة من الله نطلب لك يامن كنت رمزا من رموز العطاء والتضحية لكرة القدم في العراق لسنين طويلة ، ستبقى في الذكرى كنموذج للتفاني والابداع والانتصار ،المجد للعراق بك وطوبى لك دائما.

صفحات: [1]