عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - salm selewa

صفحات: [1]
1
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى جميع الإخوة والاخوات الذين أزرونا بمحنتناوقدموا لنا ألتعازي والمواساة بانتقال والدنا المرحوم صليوا دنحا توما الى الأخدار السماوية وخففوا من همومنا من خلال الحضور الى مراسيم التشيع او القداس والدفنه و تقديم التعازي وتحملهم عناء السفر و الذين اتصلوا بِنَا هاتفيا وعبر برقيات التعزية من خلال المواقع الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي راجين من الله تعالى ان يحفظهم ويرعاهم ويبعدهم من كل مكروه نتمنى للجميع الموفقية و النجاح و ان تكون أيامكم فرحا وسعادة.

اولاد و بنات المرحوم صليوا دنحا توما

2
بِسْم الأب والابن و الروح القدس الاله الواحد امين
ايام معدودة ولكنها ثقيلة جداً بآلامها وسوادها مضت على فراقك لنا وغيابك عنا تاركا من بعدك فراغا كبيرا في حياتنا نحن ابناءك وأحفادك جميعا نودعك اليوم ونكاد لا نصدق بأنك لن تكون بيننا بعد اليوم ونحن نشهد جسدك الطاهر 
ينفصل عنا والى الأبد . والدنا العزيز ، لم تكن أبا حنونا صادقا عطوفا مرحا مخلصا ومضحيا فحسب وإنما رفيقا وصديقا وراعيا لنا جميعا بكل معنى الكلمة. عرفوك أصدقاءك ورفاق عملك قبل أقرباءك كم كنت محبا ومحبوبا ، معشرك الذي كنت قد اعتدت ان تملأه مرحا ومزاحا رائعين لن يغيب عن بال احد منا وجلساتك التي كنت تمتزجها بالفكاهة حينا وبالنصايح والأقوال الحكيمة حيناً اخر كان لها اعظم الأثر في نفوس أقرباءك وأصدقاءك على حد سواء ويقينا انهم يتذكروك باهازيجك المرحة التي كانت تدخل الفرح والسرور في قلوب جميع الحاضرين معك لا بل تجبرهم على الرقص معك لمرات عديدة! كنت تنسجم سريعا مع الناس بمختلف  أعمارهم شيبا وشبابا وصغارا وبروح مرحة تميزت بها بوضوح داخلا الى قلوبهم بسهولة . لن ننسى أبوتك المثالية مع أولادك وخاصة اثناء محنتنا الكبيرة عندما غادرتنا مبكرا ومبكرا جدا والدتنا الحنون "شكرية" التي كم كانت عزيزة عليك وغالية لديك" ، كم كنت رائعا في المحنة هذه عندما جمعتنا حولك لتهدء نفوسنا وتزرع فينا الإيمان بالله و بالقدر الذي غيب والدتنا العزيزة زوجتك المخلصة المتفانية قبل اكثر من عقدين ونصف من الزمن تحملت خلاله وباخلاص قل نظيره كل الام الفراق من رفيقة دربك وحياتك لتضرب مثالا آخراً عظيما في التضحية والتفاني من اجل أولادك . كل هذا ضمن عائلتك العزيزة على قلبك، ولكنك أبدعت بعيدا عن العائلة أيضاً في وظيفتك والمهام الملقاة على عاتقك في اي دائرة  او مؤسسة عملت فيها أكانت دائرة الزراعة والإصلاح الزراعي ام الأمانة العامة للزراعة في أربيل وقبلهما في احد المصارف في بغداد و يجمع كل زملائك في العمل على نزاهتك وشعبيتك وكفاءتك العالية في الحسابات وهو اختصاص عملك.
والدي العزيز، اليوم وإذ أولادك سميرة وساهرة وسالم وصفاء ونهلة وسهى وأحفادك العزيزين على قلبك  يذرفون دموعهم التي باتت ان تجف عروقها من النحيب على فراقك لهم، لهم فخورون بأنهم يودعون أبا رائعا ترك يقينا ذكرا طيبا وجميلا في نفس كل من عرفه وهذا هو رصيدهم الكبير والغالي على قلوبهم ، مؤمنين  بمشيئة الله عز وجل كما علمتهم وطالما رددته على مسامعهم قبل رحيلك، وهم أقوياء بفضل تعاليمك ورعايتك الأبوية الرائعة لهم  ليواصلوا المسيرة من بعدك . فنم قرير العينين وانت في مثواك الأخير منتقلا الى الجنة بمشيئة الله وستبقى ذكراك الطاهرة في عقولنا وقلوبنا الى أبد الدهر وكذلك في قلوب جميع المحبين لك من الأقرباء والأصدقاء. يقينا انك ستلاقي في العلياء اشقاءك أعمامنا المرحومين فرنسيس ومتي وشقيقتك العمة المرحومة ميا التي شاء القدر ان تحضر جنازتها في عينكاوة الحبيبة قبل أسابيع معدودة فقط وكأنك لم تشأ ان ترحل قبل ان تودعها! فأولادك يرددون في قلوبهم المليئة بغصة الفراق وداعا يا "بابا" وأحفادك  وداعا يا "بابا صليوا" واقرباءك وداعا يا "عمة صليوا" و وداعا يا " خالة صليوا ". رحمك الله والدي الحنون وتغمدك بأوسع الجنات والهمنا والهم جميع محبيك الصبر والسلوان


3
اقامة صلاة و حفل تابيني في مدينة فيستروز على نية المرحوم مثلث الرحمات المطران بولص فرج رحو


بسم الاب والابن والروح القدس الله الواحد امين
 قل سيدنا يسوع المسيح ( انا القيامة و الحق والحياة  من امن و ان مات سيحيا ).
في يوم الاحد المصادف 22/3/2009 اقامت الكنيسة الكلدانية و الكنيسة السريانية في مدينة فيستروز
السويدية قداس جنائزي و حفل تابيني على نية المرحوم شهيد الكنيسة المسيحية مثلث الرحمات المطران الجليل (بولص فرج رحو ) برعاية راعيا الكنيستين و جموع كبيرة من المؤمنين من شعبنا المسيحي مبتهلين و رافعين الى الله اياديهم و صلواتهم ان يسكن المرحوم فسيح جناته بين الابرار و الصديقين و القيا الاباء الكهنة كلمات عن الشهادة من اجل كنيسة المسيح الجامعة التي ارتوت بدماء القديسين اللذين حملموا صليب المسيح من اجل ان تبقى كنيستنا مباركة قوية موحدة شامخة بايمان شعبها الابي و هذا ما قدمه راعين الجليل شهيد كنيستنا تمسك بصليبه الى اخر دقيقة من حياته ليعلمنا معنى الشهادة من اجل الايمان
الراحة الابدية اعطه يارب  و نورك وجهك الدائم  فليشرق عليه




4
الاخوة الاعزاء
بمناسبة انتهاء العطلة الصيفية و بدء العام الدراسي الجديد و بمناسبة وصول و لم الشمل عدد من الاخوة و الاخوات و عوائلهم حديثا في مدينة فيستروس بهذه المناسبتين الجميلتين يقيم النادي الكلداني حفلا فنيا ساهرا مع انغام فرقة القيثارة وباغنيها الجميلة المنوعة و ذللك في يوم السبت المصادف 30/08/2008 و في قاعة Sport Hallen في Backby يبدء الحفل في الساعة الثامنة مساءا.

للحجز و المعلومات يرجى الاتصال بالاخ حكمت و على الهواتف التالية عدد المقاعد محددة
هاتف البيت    141933ـ021
موبايل          0739981442

اسعار البطاقات كالاتي
    للاعضاء
من عمر   2   ـ   7   سنوات    50  كرون
من عمر   8   سنوات و مافوق     125 كرون

    لغير الاعضاء
من عمر   2   ـ    7  سنوات    75 كرون
من عمر    8  سنوات و مافوق  175 كرون

نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات بهذا الحفل الجميل و نرجو التعاون من الجميع و لكم الشكر و التقدير

5
اقامت كنيسة سريان الارثدوكس مجلس عزاء في مدينة vasteras على روح المرحوم الشهيد المطران( بولص فرج رحو ) و رفاقه الثلاثة و بمشاركة كافة ابناء الجالية المسيحية في المدينة يقول سيدنا يسوع المسح عليه السلام (طوبى لكم اذا عيروكم واضطهدوكم من اجل اسمي فلا تحزنوا بل افرحوا وتهللوا لان لكم اجر عظيم في السماء) بهذه المقولة العظيمة اثبتم ايمانكم الحقيقي يا شهداء الايمان و المحبة و السلام و الكنيسة بشهادتكم اثبتم اننا واحد في المسيح و تجمعنا كنيسة واحدة الراحة الابدية اعطيهم يارب و اشرق عليهم نورك الابدي و اسكنهم فسيح جناته.










7
[[move]size=18pt]الـــف الـــف مــــبروك للعــــزيــزة مـــارســـــيـلا تــنــاولــها الاولmove][/move[/size]]
نزف احلى التحيات و الامنيات و قبلات الى اولادنا الاعزاء صـــفاء و كليمانتين بمناسبة التناول الاول لابنتهما العزيزة (مـــارســيلا) نطلب من امنا مريم العذراء و ابنها يسوع المسيح ان تكوني بحمايتهما و يكون سر القربان المقدس شعلة في مسيرة حياتك ملئها الايمان و المحبة  و تكوني في ظل حماية و رعاية والديك الكريمين في بيت ملئه الحب و الحنان مع باقات ورود معطرة


      مــع الــف قبــلـة مـن بابا صـــلـيـوا و العم ســــالـم و عمة بــاســمة

     و اولاد العم ديـــفد و دانــيــال و شــــيريــن
[/color

8
الف الف مبروك الى ابنتنا العزيزة نهـلة بمناسبة التناول الاول لابنتها الغالية(امــانــدا سمهر شابو) لتكون بحماية امنا مريم العذراء و ابنها يسوع المسيح و تكون ايامها افراحا و مسرات متمنين لها العمر المديد بحظن والدتها العزيزة نهــلة و صلوات المرحوم والدك في السماء لتحفظك و تنير دربك ولك الف قبلة و قبلة مع امنيات و اشواق حارة ملئها الحب و الحنان المشتاقة اليكم مع باقات زهور معطرة.

 قبلات و تحيات بابا صــليوا و خالة ســـالــم و دةدة باسـمة و ديفد و دانيال و شيرين

9
يقيم نادي الكلداني العائلي في مدينة فيستيروز حفلآ ساهرا بمناسبة عيد القيامة المجيد و مع انغام  المطرب المتالق (راما) و فرقته و في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المصادف (  8/4/2007 ) و في قاعة Sport Hallen في منطقة Backby و تكون اسعار البطاقة كالأتي.
للأعضاء و الضيوف من خارج مدينة فيستيوز(75 )كرون والأطفال من عمر  7 ـ 12 (50 )كرون.
لغير الاعضاء(150) كرون للبطاقة و للأطفال من عمر 7 ـ 12 (75) كرون و الحجز عند الباب (25) كرون اضافي لكل بطاقة.
للحجز و المعلومات يرجى الاتصال بالسيد حكمت كانون و على الهاتف ( 0739981442 ).

   نتمنى لكم احلى و امتع الاوقات
                                                     الهيئة الادارية للنادي

10
بـاسمي و باسم اولادي نشــكر كافة الاخوة والاخوات اللذين شــاركونا و عزونـا و واسونا بمصابنا بوفاة فقيدتنا (وردية تـومـا كانون) سواء بحضوره العزاء شخصيا او الاتصال عبر الهاتف او الكتابة عبر البريد الالكتروني الشكر الجزيل و بدورنا نطلب من الله عز و جل ان يحفظكم و يرعاكم و يجنبكم كل مكروه.


        نجـــيــب روكــســـي مــامــو العــــقراوي
        و اولاده

11
                  بســـم الاب و الابن الله الواحد امين
              من امن بي ان مــات فسيحيــا

انتقلت الى جوار ربها السيدة الفاضلة(ورديـة تــوما كــانون) هذا اليوم 14/03/2006 الساعة الحادية عشرة صباحا في مدينة (فيستروز في السويد) وهي من مواليد (1937) و هي زوجة السيد(نجيب روكسي مامو العقراوي)و والدة كل من الاولاد سعيد و روكسي و ناجي و رائد و البنات سعاد و اميرة و نجاة و سميرة و سوزان نطلب من الرب يسوع المسيح ان يسكنها فسيح جناته و يتغمدها بواسع رحمته والراحة الابدية و يشرق عليها نوره الدائم و لاهلها و اقاربها الصــبر و السلوان.

تقبل التعازي من قبل اهلها و ذويها  ثلاثة ايام اعتبارا من 14 و لغاية 16/03 /206  من الساعة الخامسة مساء لعاية الثامنة و على العنوان الاتي Minik v.2, Vasteras .



12
تهنئة الى الاعزاء عـامر و سندس بمناسبة ولادة ولدهما البكر (alvero )

الف مبروك الى العزيزين عــامـر و ســـندس بولادة ولدهما البكر  (alvero ) ليحفظه الله و يرعاه و يجعله من اولاده الصالحن و يتربى باحضان والديه الكريمين.


     تـحيات ســــــالـم و بـــاســــمة

  و قـــــــبلات ديـــــفد و دانيــــال و شــــــيرين

13
الـــف مبروك الى الاعزاء رويــــد و فيـــــان بمناسبة ولادة ولدهما دانيال يحفظه الله و يرعاه بحمايتة و يجعله من ابنائه الصالحين و يتربى باحظــان والديه الكريمين و يحفظه من كل مكروه.





    الف تحيــة مـــن
    ســــــالـــم و بــاســــــيمة
و قـــــــبلات
   ديـــــفـد و دانـيـــال و شـــــــيـــريــن

صفحات: [1]