عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - شنايزر

صفحات: [1]
1
السلام عليكم

الاخوه الاعضاء استفسار مستعجل الموضوع بخص شخص ليس عضوا بالمنتدى

المشكله فيزا اجت لاحد الاشخاص على ايميله والشخص مايدري ولا هما بلغوه وبالصدفه دخل على موقع السفارة ولكه الفيو ايشود للعائله كلها

وجوازات العائله مو عند السفارة عند العائله والفحص الطبي وعدم المحكوميه اكسباير وما طلبو منه لااعادة فحص ولا عدم محكوميه وبموقع السفارة

ايشود وايضا الشخص خارج العراق ومايرجع الا بشهر 2 الجاي

هنا التاريخ
awaller31: Case Creation Date: 30-Jul-2010
Status Updated Date: 24-Oct-2013


وهاي موقع السفارة

http://iraq.usembassy.gov/status.html

2
هم انفجار لاخ هالنوب بتكساس بمعمل plant  ............ لحد الان الجرحى 100

http://www.cnn.com/2013/04/17/us/texas-explosion/index.html

3
بالنسبة للي يريد يطلع جواز جديد لاحد ابنائه

الابن ماعنده غير جنسية جديده زين بالنسبة للاب جواز جديد وجنسية جديده لكن شهادة الجنسية قديمه

هل يحتاج شهادة جنسية جديده لو مو مهم .؟

4
باركو لاخونا العزيز ابو الفوارس فارس العراق على البدله الحمرة

اتمنالك المزيد من التميز والابداع

واتمنى لك الفرج بالسفر باذن الله .......الف مبرووووووووووووووووووك




5
عفوا ......... عفوا انه زمن الملوك انه زمن الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالللللل











الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للملكي ومايصح الا الصحيح

6


 
                       
 
U.S. Department of-State
.Bureau-of-Consular-Affairs, National-Visa-Center
(32) Rochester-Ave. Suite 200  Portsmouth , ( NH).
                                                             
(Case Number): WAC2011383157
(Notification Date): 30-01-2012
 
Dear Winner,
"Congratulations! You have been-selected among the lucky winners of the US (Green Card) in the Diversity Immigrant-Visa Program for fiscal year-2011/12. Winners-were selected at random-via-computer-draw system of e-mail extractions. We are sending the winning-letters through the selected email addresses (undisclosed).
 
Please read and-follow all the enclosed instructions carefully.
The filing of immigrant-visa petition is the initial-step required to receive the green card. The visa will permit you to travel to the  U.S. to receive your green-card.
 
Please complete and return form DS-38 for yourself and all accompanying family members for the-filing of your immigrant-visa petition at the National-Visa-Center for the processing of your visa and scheduling of your visa interview-appointment at the U.S. Embassy nearest to-you for the issuance of your visa.
 
The winner's files have been dispatched to the U.S. immigration offices in the six geographical regions for the immigrant-visa issuance application guidelines. Your file was among those submitted at the U.S. Immigration office in the (Asia-Pacific) region as indicated. Therefore, to receive the application forms with the procedures, please contact them with the below e-mail address or by telephone.
 
Contact Person: Mr. Mark Howard
Address: Diethelm-Towers-Building, 28 North-Wireless-Road (Bangkok-Thailand).
Tel: +(66) 817-741-619
E-mail: ddsv@america.hm
 
You need to complete the paper-works quickly to enhance your chances of early visa-issuance. Selected winners and-accompanying family-members who do not receive-visas-by March 30, 2012 will derive no further benefits-from their green-card-winning status.
 
Note that there are changes on the application fees which came into effect on July 13, 2010. The Diversity immigrant-visa processing fee per applicant is now $440.
Payable to the National Visa Center (NVC) who processes the visas.
 
This information is available here> Changes to the Schedule of Fees
Read down to IV FEES to find the information.
 
Sincerely,
Mrs. Helen-Simpson.
(Kentucky-Consular-Center).



صدك الحجي لو كلاوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7
اخوان السفاح محتاجكم للتصويت كافضل لاعب في اسيا الرجاء الدخول للموقع والتصويت ليونس محمود

واعذروني لاني كتبت الموضوع اهنا


ترى يونس هم لاجيء بس بقطر يعني من جماعتنا  ;D 

هذا الرابط لاتفشلونا وصوتوا لابن العراق

http://www.mbc.net/portal/site/SadaAlMalaeb/menuitem.5546b293f1b61a9c31739bd7480210a0/?vgnextoid=a30b52998a212210VgnVCM1000008420010aRCRD

8
الاخوه العراقيين في تركيا طمنونا

انشاء الله بردا وسلاما عليكم ومحفوظين بحفظ الله ورعايته

بعد الزلزال الهائل في تركيا

الرحمه للاموات والشفاء لجميع المصابين

9
بغداد-شبكة اخبار العراق-طالبت جبهة الحوار الوطني بزعامة نائب رئيس الوزراء صالح المطلك بإيقاف العمل بمذكرات التفاهم المبرمة مع الدول الأخرى لإبعاد اللاجئين العراقيين قسرياً، داعية في الوقت ذاته الى تفعيل المصالحة الوطنية وتعويض المهجرين والنازحين، فيما اشارت الى أن المفوضية العامة لشؤون اللاجئين لا تساعد إلا ما نسبته 15% من عدد العراقيين في الخارج.وقال النائب عن الكتلة  المنضوية مع القائمة العراقية، ياسين العبيدي في مؤتمر صحافي عقده بمبنى البرلمان  إن مشكلة العراقيين المتواجدين في الدول الأوروبية تتصدر الأنباء هذه الأيام، لاسيما بعد مذكرة التفاهم التي أبرمتها وزارة الخارجية العراقية مع مملكة السويد، بشأن موافقة الحكومة على الإبعاد القسري للاجئين وطالب العبيدي بضرورة إيقاف العمل بمذكرات التفاهم المبرمة مع الدول الأخرى لإبعاد اللاجئين العراقيين قسرياً، والتمسك بمبدأ الإبعاد الطوعي، وتخصيص درجات وظيفية للكفاءات العراقية من الخارج ضمن موازنة عام 2012، وتفعيل دور المصالحة الوطنية من خلال تبني برامج فعالة وحزمة قوانين تسهم بإلغاء الاجتثاث ودعا العبيدي الى تخصيص مبالغ ضمن موازنة 2012 أيضاً لبناء دور واطئة الكلفة للأسر النازحة والمهجرة التي حرمت من حق السكن وأشار العبيدي الى أن متابعة الإعانات المقدمة من قبل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، للعراقيين في الخارج تبين أنها تقدم مساعدات إلى 230 ألف من مجموع مليون ونصف مهاجر عراقي  مضيفاً أن ذلك يشكل نسبة 15% من مجمل أولئك اللاجئين وكان اتحاد اللاجئين العراقيين طالب الحكومة العراقية في الرابع من تشرين الأول الحالي  بإلغاء الاتفاقيات كافة التي أبرمتها مع الدول الأوروبية لإعادة اللاجئين قسراً إلى البلاد مؤكداً أن حكومات السويد والنرويج وهولندا أعادت خلال الأيام القليلة الماضية نحو 70 منهم يذكر أن اتحاد اللاجئين العراقيين وجه في وقت سابق، مذكرة إلى رئيسي الوزراء نوري المالكي والبرلمان اسامة النجيفي ذكر فيها أن الدول الأوروبية، مثل النرويج، هولندا، السويد، بريطانيا، الدانمارك واليونان، فضلاً عن استراليا، قامت بممارسة ضغوط نفسية وجسدية، على اللاجئين العراقيين في السنوات الأربع الماضية، لإرغامهم على العودة إلى بلادهم خلافاً لإرادتهم وبعيداً عن الالتزام بالقوانين العالمية المتعلقة بحقوق الإنسان وبحقوق اللاجئين وطالب الاتحاد في مذكرته الحكومة العراقية بالامتناع عن فتح مطارات العراق لاستقبال اللاجئين المبعدين بالقوة، وعدم توقيع أي اتفاقيات مع تلك الحكومات لتنفيذ هذه السياسة وعدم استقبال أي لاجئ عراقي يسفر إلى مطار بغداد الدولي أو إلى أي مطارات أخرى في البلاد، وعدم قيام الدوائر الحكومية بالتنسيق أو تسهيل أمر إعادتهم بالقوة والاتحاد العام للاجئين العراقيين  بحسب القائمين عليه هو منظمة مدنية مستقلة تهدف إلى الدفاع عن حقوق اللاجئين العراقيين في العالم  تأسست عام 2005 وتتخذ من العاصمة البريطانية مقرا رئيساً لها وتمتلك ممثليات في 32 دولة.

10
بغداد: شبكة اخبارالعراق-اعلن مصدر برلماني مطلع عن تشكيل لجنة برلمانية مؤلفة من لجان حقوق الانسان والمهجرين والعلاقات الخارجية في مجلس النواب لمتابعة احول اللاجئين العراقيين في الخارج.
وقال المصدر في تصريح صحفي ان هذه اللجنة ستتابع ملفات العراقيين في الخارج ، خاصة الذين رفضت طلبات لجوئهم الى بعض الدول.وأضاف ان اللجنة ستحقق في ملفات اللاجئين العراقيين الذي اعيدوا قسراً الى العراق ، والمطالبة بإعادتهم بصورة انسانية.يذكر ان مجلس النواب ناقش في جلسته التي عقدت يوم الاثنين الماضي موضوع اللاجئين العراقيين في الخارج....


اي لا هاي هيه انحلت مشكلتنا لعد  ;D

11
اخواني واخواتي العينكاويين

فد سؤال كلش صغيرون وهو فيما يتعلق بايميلات ال iom   

اول رساله منهم ترحيبيه وانهم استلموا ايميلي وسوالي يتعلق باول سطر من الايميل من بداية الايميل كان IOM Info Center Automatic Reply

زين بالايميل الثاني كالو انهم استلموا ايميلي وملفي متحول عدهم وهما يبلغوني بموعد المقابله واول سطر من الايميل 

JO-124

طبعا اكو وياها تكمله كم رقم لاخ وراها كم حرف واخر شي jo               


هسه فهموني هل هذا رقم قضيتي ؟  يعني i  z     لو رقم عادي وماكو شي ؟



اتمنى الاجابه من ذوي الاختصاص مع الشكر

12
بعد لا تروحون امريكا !!!!!!

والسبب زلزال هائل سوف يضرب امريكا عما قريب ؟؟؟!!!!!!!!


والادهى والعجيب الزلزال ليس كباقي الزلازل ......لا

بل زلزال عجيب غريب لم تشهد البشريه مثله بالتاريخ  ::)


عمي اني مالي شغل مو دكون بيا ها  ;D



يكول المثل العهده عالراوي


المصدر ....... ابو علي الشيباني قناة الديار يرنامج دروب الرجاء



سوالي هل هذا الرجل يعلم الغيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ارائكم ؟  شتكولون ؟

13
( 67 ) بسم الله الرحمن الرحيم ، يَا مَنْ يُحِقُّ الْحَقَّ بِكَلِماتِهِ ، يَا مَنْ يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبادِهِ ، يَا مَنْ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَ قَلْبِهِ ، يَا مَنْ لا تَنْفَعُ الشَّفاعَةُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ، يَا مَنْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ‏ سَبِيلِهِ ، يَا مَنْ لا مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ ، يَا مَنْ لَا رَادَّ لِقَضَائِهِ ، يَا مَنِ انْقَادَ كُلُّ شَيْ‏ءٍ لِأَمْرِهِ ، يَا مَنِ السَّماواتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ ، يَا مَنْ يُرْسِلُ الرِّياحَ بُشْراً بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ‏ .
سُبْحَانَكَ يَا لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ، الْغَوْثَ ، الْغَوْثَ ، صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ خَلِّصْنَا مِنَ النَّارِ يَا رَبِّ ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .
( 68 ) بسم الله الرحمن الرحيم ، يَا مَنْ جَعَلَ الْأَرْضَ مِهَاداً ، يَا مَنْ جَعَلَ الْجِبَالَ أَوْتَاداً ، يَا مَنْ جَعَلَ الشَّمْسَ سِرَاجاً ، يَا مَنْ جَعَلَ الْقَمَرَ نُوراً ، يَا مَنْ جَعَلَ اللَّيْلَ لِبَاساً ، يَا مَنْ جَعَلَ النَّهَارَ مَعَاشاً ، يَا مَنْ جَعَلَ النَّوْمَ سُبَاتاً ، يَا مَنْ جَعَلَ السَّمَاءَ بِنَاءً ، يَا مَنْ جَعَلَ الْأَشْيَاءَ أَزْوَاجاً ، يَا مَنْ جَعَلَ النَّارَ مِرْصَاداً .
سُبْحَانَكَ يَا لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ، الْغَوْثَ ، الْغَوْثَ ، صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ خَلِّصْنَا مِنَ النَّارِ يَا رَبِّ ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .
( 69 ) بسم الله الرحمن الرحيم ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ يَا سَمِيعُ ، يَا شَفِيعُ ، يَا رَفِيعُ ، يَا مَنِيعُ ، يَا سَرِيعُ ، يَا بَدِيعُ ، يَا كَبِيرُ ، يَا قَدِيرُ ، يَا مُنِيرُ ، يَا مُجِيرُ .
سُبْحَانَكَ يَا لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ، الْغَوْثَ ، الْغَوْثَ ، صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ خَلِّصْنَا مِنَ النَّارِ يَا رَبِّ ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .
( 70 ) بسم الله الرحمن الرحيم ، يَا حَيّاً قَبْلَ كُلِّ حَيٍّ ، يَا حَيّاً بَعْدَ كُلِّ حَيٍّ ، يَا حَيُّ الَّذِي لَيْسَ كَمِثْلِهِ حَيٌّ ، يَا حَيُّ الَّذِي لَا يُشَارِكُهُ حَيٌّ ، يَا حَيُّ الَّذِي لَا يَحْتَاجُ إِلَى حَيٍّ ، يَا حَيُّ الَّذِي يُمِيتُ كُلَّ حَيٍّ ، يَا حَيُّ الَّذِي يَرْزُقُ كُلَّ حَيٍّ ، يَا حَيّاً لَمْ يَرِثِ الْحَيَاةَ مِنْ حَيٍّ ، يَا حَيُّ الَّذِي يُحْيِي الْمَوْتَى ، يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَ لَا نَوْمٌ .
سُبْحَانَكَ يَا لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ، الْغَوْثَ ، الْغَوْثَ ، صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ خَلِّصْنَا مِنَ النَّارِ يَا رَبِّ ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .







اخواني واخواني اكثروا الدعاء في هذه الايا م الفضيله

عسا الله ان يفرجها عنا بالسفر اجمعين انشاء الله ببركة ليالي القدر

14
اخوان

من خلال ما قام بنشرة الاخوان والاخوات عن مواعيد السفر بالثامن والتاسع

22 /  8  عائلة زوج وزوجنه

9 / 8 اكثر من 20 شخص

الشهر التاسع حسب ما نشر في اوهايو وعموم الولايات اعدا كبيرة

وغير اللي ما ذكروا سفرهم بهالشهرين لاسباب عديدة

شنو رأيكم ؟

شلون شايفين الوضع ؟

يبشر بالخير لو لا ؟؟؟؟؟؟

15
السلام عليكم ....

تحية الى جميع الاخوة والاخوات الاعضاء

سؤالي عن رقم المعاملة اللي ينطوه الiom

من خلال اتصال لو ايميل ؟؟؟

                                      تحياتي للجميع بالفرج والسفر انشاء الله

16

اوسلو - ا ف ب - اكد النرويجي اندرس بيرينغ برييفيك القريب من اليمين المتطرف، انه تصرف بمفرده في تنفيذ المجزرة التي اودت بحياة 92 شخصا في اوسلو وجزيرة قريبة منها، في عمل «وحشي» كما اعترف لكنه «ضروري».
 وقد حضر الرجل البالغ من العمر 32 عاما منذ وقت طويل عمليته التي ادت الى مقتل 92 شخصا على الاقل و97 جريحا وعدد غير محدد من المفقودين بحسب حصيلة مؤقتة اعلنتها الشرطة امس.
 وقال المحامي غير ليبيستاد للتلفزيون النروجي «ان ار كو» ان موكله برييفيك «يقر بالوقائع المنسوبة اليه». واضاف «انه يقول ان ما قام به وحشي ولكن كان عليه القيام به». واشار الى ان ما فعله «خطط له على ما يبدو منذ زمن بعيد».
 وصرح مفوض الشرطة سفينانغ سبونهايم امس ان المشتبه به «قال خلال الاستجوابات انه كان وحيدا» في تنفيذ الاعتداءين، مؤكدا «سنحاول التحقق من ذلك عبر التحقيق الذي نجريه».
 وقال سبونهايم ان الشرطة لا تزال تحقق لتحديد ما اذا كان هناك «مطلق واحد للنار او اكثر» اثناء اطلاق الرصاص على تجمع لشبان في جزيرة اوتويا.
 الا ان بعض شهادات الناجين تدعو الى الافتراض حتى الان انه كان هناك شخص اخر يطلق النار ايضا.
 واكدت المتحدثة باسم الشرطة فيولا بيلاند امس ان المتهم «متعاون» لكنها رفضت تقديم اي عنصر حول دوافعه.
 وبحسب معلومات نشرها على الانترنت، فان الرجل نروجي الجنسية و»الاصل» في الثانية والثلاثين من عمره و»اصولي مسيحي»، كما قال المسؤول في الشرطة روجر اندرسون، موضحا ان اراءه السياسية تميل الى «اليمين».
 وتفيد وثيقة من 1500 صفحة نشرها على الانترنت اندرس بيرينغ-برييفيك ، انه بدأ التحضير لعمليته هذه منذ خريف 2009 على اقل تقدير.
 وتتضمن هذه المذكرات في قسم كبير منها مراجع تاريخية طويلة.
 وفي هذه المذكرات المدونة بالانكليزية تحت عنوان «اعلان اوروبي للاستقلال-2083» وتحمل توقيع «اندرو بيرويك، قائد فرسان العدالة»، يبرر فعلته ب»استخدام الارهاب وسيلة لايقاظ الجاهير».
 واكد انه يتوقع ان ينظر اليه على انه «اكبر وحش منذ الحرب العالمية الثانية».
 واعتقل برييفيك في الجزيرة اثر المجزرة التي ارتكبها. وقال المفوض سبونهايم ان «المتهم استسلم لدى وصول الشرطة بدون اي مقاومة».
 وقال ان المجزرة استمرت «زهاء الساعة وثلاثين دقيقة»، موضحا ان الرجل كان يحمل سلاحين ناريين، احدهما مسدس.
 وحفل شريط فيديو طويل نشر على موقع يوتيوب بانتقادات لاذعة للاسلام والماركسية وتعدد الثقافات، ونسبته وسائل اعلام نروجية السبت الى برييفيك.
 وفي اخر هذه الوثيقة يظهر المتهم في ثلاث صور، في احداها يظهر في موقع اطلاق نار مع بندقية هجومية.
 ويصف شريط الفيديو الذي نشر في يوم الهجومين، الاسلام على انه «الايديولوجيا الرئيسية للابادة الجماعية». وكتب ايضا «قبل البدء بحملتنا الصليبية علينا ان نقوم بواجبنا بالقضاء على الماركسية الثقافية».
 وقد استهدف الهجومان الحكومة العمالية برئاسة ينس ستولتنبيرغ وتجمعا لشبيبة الحزب العمالي الحاكم في جزيرة اوتويا.
 وبحسب مؤسسة اكسبو، وهي مرصد مجموعات اليمين المتطرف مقره في ستوكهولم، فان المتهم سجل في 2009 في منتدى متطرف سويدي على الانترنت.















نقلا عن جريدة الراي الاردنيه اليوم

17
السلام عليكم اخوتي العينكاويين

اذا احد منكم يعرف رقم السفارة العراقية بعمان لايبخل علي بيه رحمالله والديكم

                                                                                              ودمتم

18
اخوان اللي عنده معلومات عن هاي الولايه من حيث المساعدات المختصة بالاجي كلشي وكلاشي ها  ;D
لا يبخل بيها علينا
تحياتي

19
السلام عليكم

اخوان رحمالله والديكم اللي عنده معلومات بلكت يفيدني .... اني طول هالفترة اللي راحت من مقابلة التوطين لحد هسة ما فكرت بهالموضوع الا هسة لمن شفت موضوع الاخ اللي ذكرت ابنه ماعنده جواز ...... قضيتي كالاتي

عندي 3 جهال ولسبب معين ماكدرت اطلع الهم جوازات والسبب الجناسي ماعندهم .. يمكن واحد يسألني : خو طلعلهم
الاجابة ما اكدر اطلعلهم لان اهلي كلهم بالعراق واكفين ضدي ولا واحد ينتخي وبمقابلة التوطين شرحت الموضوع للموظفة الامريكية وكالت بالحرف الواحد : لا تهتم بس تنقبل احنا نطلعلهم وثائق ... يمكن قصدها بس تسافر
زين  هل يا ترى اذا لحكنا الدور على o i m ... هل يعترفون بكلام الموظفة الامريكية لو يصرون على طلب مستمسكات الجهال مثل الجواز وغيره ..... اتمنى احد يجاوبني من الاخوة  والاخوات اللي ماره عليهم هذا الشي ودمتم .

20
السلام عليكم اخوتي واخواتي

بلا زحمه احد الاخوة او الاخوات يذكرلي المراحل بالتسلسل بعد قبول التوطين شكو وراها يعني هوايه اكو مواضيع بالمنتدى وهوايه قضايا بس كلها مو بالتسلسل ماعرفت ياهي قبل ويا هي بعد مثلا....لاني اريد احسب اشكد راح انتظر يعني على قبول التوطين 11سنة
زين الباقيات اشكد لعد  ؟حتى اشوف الحك لو ما الحق اذا ما الحق انطي الراية بيد ابني خلي هوا يكمل المشوار  ;D ;D خخخخخ

ودمتم سالمين

21
السلام عليكم اخوان اليوم مثل الصدق تحضرنا وكمنا من غبشة طلعنا بعد الفجر ( تكول جندي ويريد يلتحق بوحدته) من اربد لعمان المهم وصلنا ودخلنا الموظف طلب صور حتى يحطها بالكارت الازرق كلت هاي هيه هسه استلمها واروح خلص الاخ وكال حبيبي هاي جاهزة هسة راح ندزها لوزارة الداخلية الاردنية فد شهرين او تلاثه عود بس ترجع اندزلك مسج عالموبايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي هذا عادي يعني لكل العراقيين او لاني متزوج اردنية ؟؟؟؟؟؟؟  ارجوا من عنده الجواب لايبخل عليه هذا واحد
اثنين - اخذت موعد لتجديد الهويه هسة بالتجديد هم اكو مقابلة واسئلة لو خلصت منها بس يجددوها واستلمها بدون مقابلة واسئلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء من كل الاخوة الاحبة اللي عنده معلومات يفيدني والله انشلع كلبي مرتين اروح لعمان بالشهر نفسة صرت سيرفيس اربد عمان ز

22
السلام عليكم ورحمة الله
                                    
اتذكرت اليوم الاخ الكريم اللي كتب موضوع عن الصبر ...قدمت على اليو ان لمن كان عمر ابني 6 سنوات هسة صارعمره 17 سنه وباقي سنة يخلص توجيهي هههههه مادري اضحك لو ابجي ؟ لو الطم مثل الاخت مظلومة المهم دائما وابدا كلمة الحمدلله بلساني مهما يصير وتذكرت قول عادل امام    بعد خدمة 15 سنة بثنوي بتقوليلي اوقف...... الصبر ثم الصبر ماعدنا غيره
بعد 11 سنة صبر فرجت اليوم الساعة 10 صباحا تليفون من اليو ان ....احضر انت والعائلة غدا صباحا لاستلام الكرت الازرق...!!!!!!
يالله صدق جذب ....مرت ال 11 سنة كأنهم لحظة خاطفة كأنهم اسبوع او شهر  ماحسيت بيها كاننا نحن العراقيين ناخذ ابرة صبر ينطينياها الزمن ....اللهم اللهم  لك الحمد والشكر بداية الطريق مثل مايكولون الاخوة بالمنتدى ياترى بعد اشكد اصبر ؟ هل هناك سنوات صبر قادمة غير ال 11 ؟؟؟ الله اعلم .......طولت عليكم بموضوعي ولكن كلمة وحدة لجميع الاخوة والاخوات في هذا الصرح الرائع والشامخ
  خليها كلمة بلسانك ( الحمدلله رب العالمين )  على كل شي

23
الســـلام عليــــكم ......
اللي يسأل عن الراتب ترا نزل الساعه 3 الظهر ودمتم للنضال ................

24
    اخوان بلا زحمة فد سؤال هسا كل اللي مقدمين توطين فرضا اجاهم قبول لازم يتحول ملفه للمنظمة الدوليه للهجرة ؟ وهناك اكو مقابلات؟ كم مقابلة ؟ وهل هي نفس الاسئلة ؟............................. افيدوني بالمعلومات لكم جزيل الشكر والتقدير

25
السلام عليكم.....
اولا اشكركم على هذا المنتدى الرائع اللي مع الاسف شفته متاخر...... اخواني الاعزاء اريد من اصحاب الخبرة يكولولي شنو يعني مقابلة التوطين .... اني صارلي مقدم من 2000 وكل هل السنوات اروح اقابل واجدد الوثيقة حتى انطيتهم معطيات جديدة ولمن خابرتهم اسأل عن ملفي كالو انتقل من الحماية الى التوطين واذا همه رادوا منك شي يتصلو بيك المهم بعد فترة هم اتصلت كالو رجع ملفك الى الحماية مره ثانية الاسبوع اللي فات اتصلوا بيه وكالو عندك مقابلة توطين .... سؤالي هو هل هناك اسئلة مختلفة لو نفس الاسئلة وراح يسألون كل العائلة لو بس اني ؟ وشنو يعني مقابلة توطين وشنو السيناريو ورى المقابلة ..... اخواني رحمالله والديكم جواب سريع لان ماباقي شي على هاي المقابلة :)

صفحات: [1]