عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - yousif 74

صفحات: [1]
1

  انتقل الى جوار ربه يوم الخميس 6/5/2010 المرحوم نزار جميل بابكة وهو من مواليد 1956 كرمليس وابن اخ مثلث الرحمة المطران اسطيفان بابكة,وستقام التعزية على روحة في اسكلستونا السويدية يوم السبت الموافق 8/5/2010 بين الساعة الرابعة  والساعة السادسة عصرا وعلى قاعة نادي بابل الكلداني..
  
                  صلو لاجله

2
في جو عائلي وبفرح كبير اسر قلوب جميع الحاضربن تم عقد خطوبة العزيز ليفر جوزيف على العزبزة الغالية ايفا غازي في مدينة اسكلستونا السويدية وبهذه المناسبة السعيدة نهنئ الخطيبين الاحباء وعائلتيهما وندعو الرب ان ينعمهما ببركاته في طريق تكوين عائلة مسيحية جديدة فالف مبروك للجميع.

             احبائكم
           بهاء * لبان
              يوسف

3


باسم عائلة وذوي المرحوم يوسف حنا عسكر نتقدم بالشكر الجزيل الى جميع المعزين والمشاركين في جنازة المرحوم وكل من حضر مراسيم التعزية في عينكاوه والسويد واستراليا وكذلك من ارسل برقيات العزاء عبر صفحة عنكاوه كوم او اتصل هاتفيا لتقديم المواساة كما نود ان نبين تقديرنا وامتنانا الكبيرين لكل الاخوة والاخوات اللذين زارو واتصلوا للاطمئنان على صحته سواء في البيت او المستشفى قبل وفاته وفي الحقيقة ان كل تلك المواقف والمواساة كانت السلوان الكبير لجميع افراد العائلة بهذا المصاب الاليم راجين ومتضرعين الى الرب يسوع المسيح ان يبعد المكروه عن الجميع وان يرحم موتاكم جميعا.

                        عن عائلة وذوي
                           المرحوم
                        يوسف حنا عسكر

4
احلى واجمل التبريكات نقدمها الى الاخ فلاح يونس والاخت ايفا بولص بمناسبة عماذ ابنتهم (يارا) جعلها الله من بنات السلامة ونتمنى لها العمر المديد.

                                                                   محبيكم
                                                                 بهاء و لبان

5
تعادل فريق نادي بابل في اولى مبارياته ضمن دوري الدرجة السادسة للدوري السويدي مع فريق Högsjö BK وذلك بنتيجة هدفين لكل منهما...

6
بمناسبة اطفاء العزيز يوهان الشمعة الخامسة نقدم له اجمل
واحلى التبريكات ونتمنى له العمر المديد ...الف الف مبروك.

       من الوالدين
   
      بختيار*سفين
       اندرياس

صفحات: [1]