عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Mazin Mansour

صفحات: [1]
1
كليب للطفل الموهوب توني بلو  مع جوليانا


باداء رائع استطاع الصبي الموهوب توني فؤاد بلو الذي لم يكتمل ربيعه الثالث عشر ان يؤدي هذه المقطوعة الغنائية مع الفنانة القديرة جوليانا جندو، لقد جسد والده فؤاد مشاعر ابنه المتعلقة بموطن آبائه و اجداده ومالهم من تراث خالد في بلاد مابين النهرين وكيف للاجيال القادمة ان يأتمنوا على هذا العرف العظيم في اغنية سورا.

يعيش توني مع والديه واخوته في مدينة ساندييغو كاليفورنيا. وقد كان لتشجيع والده  الدور اللفاعل ان يحمل هذا الطفل مشاعرا جياشة  قل ما نصادفها بين ابنائنا هذه الايام

هنيئا لتوني على هذا الاداء

لسماع الكليب انقر هنا:
http://www.ankawa.com/music/Juliana%20Jendo/sawra.wmv
او
http://www.ankawa.com/music/Juliana%20Jendo/sawra.rm
او
mms://wmedia2.propagation.net/kaldu/tony/Tony_J.asf



2
        قداسة البطريرك مار عمانوئيل دلي الثالث يفتتح دير مار كوركيس للرهبان الكلدان في كاليفورنيا - أميركا


سيفتتح قداسة البطريرك مار عمانوئيل الثالث دلي دير مار كوركيس للرهبان الكلدان يوم الاربعاء 29/6/2005 وبحضورسيادة المطران مار سرهد يوسب جموّ راعي ابرشية مار بطرس الرسول – سان دييكو والمنسنيور فيليب نجم المدبر البطريركي في اوربا والاباء الافاضل الأب ميخائيل بزي راعي كنيسة مار بطرس، والأب صبري قجبو راعي كنيسة مار ميخا، والأب بولص خزيران الراهب راعي كنيسة مار أوراها، والأب نوئيل كوركيس راعي كنيسة مار بولص، بالاضافة الى الأب أندراوس توما الراهب، وجمع من المؤمنين الكرام.
سيتم نقل مراسيم الافتتاح عبر ال ( PALTALK ) في غرفة القوش يمد مثواثا. الدعوة عامة للجميع وشكرا.

التواقيت العالمية
 
سان ديغغو :  6/29/2005 الساعة الثانية عشر ظهرا
العراق : 6/29/2005 الساعة العاشرة ليلا
اوربا : 6/29/2005 الساعة التاسعة ليلا
استراليا : 6/30/2005 الثامنة صباحا

دير مار كَوركَيس
بجهود حثيثة من قبل سيادة المطران مار سرهد يوسب جمو راعي ابرشية مار بطرس الرسول والأب صبري قجبو وببحث متواصل  تم ايجاد وشراء قطعة ارض مناسبة تصلح لان تكون دير للرهبان الكلدان في اميركا، تبلغ مساحتها اكثر من 13 هكتاراً. تضم الأرض بيتين احدهما يصلح لان يكون مسكناً للرهبان والاخر كنيسة. تقع هذه الارض في منطقة بيرس – كاليفورنيا \ اميركا ، وجرى شراؤها في  السنة الماضية اي اواسط شهر اذار.
وبتواصل جهود راعي ابرشيتنا وبهمّة المؤمنين تم تعديل البيت وأُجريت بعض الترميمات الضرورية، فاصبح جاهزاً للسكن. بذلك يُصبح الدير حاوياً على اربعة غرف نوم اضافة الى كابيلا ( كنيسة صغيرة) ومكتبة ، مع غرفة اضافية تصلح لاستقبال الضيوف.



صفحات: [1]