عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Ninwaya Babilaya4

صفحات: [1]
1
زوعا اورغ/ اريزونا

تأبينآ وتخليدآ لشهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري . شاركت الحركة الديمقراطية الاشورية - قاطع اريزونا في السابع من آب 2015 في القداس الآلهي المقام في كنيسة مار بطرس لكنيسة المشرق الاشورية
وحضر القداس اعضاء القاطع الرفيق يوئيل قورياقوس مسؤول التنظيم والرفيق سركون دانيال مسؤول العلاقات والرفيق عدنان طليا من مسؤولين لجنه اعلام القاطع والعضو الرفيق نارمسين دنخا . وكذلك شارك الرفيق اياد ياقو مسؤول اللجنه المالية واعضاء القاطع  الحركة في قداس الآلهي المقام بالمناسبة نفسها في كنيسة مار كوركيس للكنيسة الشرقية القديمة.

وفي مساء نفس اليوم شارك قاطع الحركة وجمعيات ومؤسسات واحزاب وتنظيمات ابناء شعبنا الاجتماعية والسياسية والدينية وهيئة لجنة كنيسة مار كوركيس في حفل التأبيني لذكرى شهداء ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري الذي اقيم في قاعة كنيسة مار كوركيس الشهيد للكنيسة الشرقية القديمة.

وبدأ الحفل التأبيني بأنشودة قومية قدمتها جوقة من شابات ابناء شعبنا ثم دقيقة صمت تكريمآ واجلالآ على ارواح شهدائنا الابرار. وصلاة روحية ربانية على ارواح الشهداء الابرار من قبل الاركذياقون بنيامين كوركيس راعي كنيسة مار كوركيس للكنيسة الشرقية القديمة . ثم تلتها كلمات مؤسسات وتنظيمات واحزاب ابناء شعبنا ، معبرة ومسطرة تضحيات ابناء شعبنا ودماء شهدائنا الابرار الزكية وهم كل مايك درمو مسؤول منظمة الوجود القومي والاعلامي سام درمو مقدم برنامج الاشوريون من اجل العدالة.
ثم كانت كلمة حركتنا التي القاها الرفيق يوئيل قورياقوس - مسؤول التنظيم متطرقا في كلمته معانات ابناء شعبنا منذ سقوط نينوى 612 ق.م والى يومنا هذا مرورآ بمذابح طورعابدين وسلامس وسيفو وسميل وصورية وكنيسة سيدة النجاة والتهجير الذي اطال ابناء شعبنا في نينوى وسهله وقرى ابناء شعبنا في الخابور مطالبا الحكومات والهيئات  العالمية لتتحمل مسؤوليتها لحماية ابناء شعبنا الذي عانى الكثير وايجاد منطقة امنة وحماية دولية وايقاف التهجير وافراغ المنطقة والشرق الاوسط من مكونات شعوبها الاصلية. وكذلك طالب ابناء شعبنا بمساندة جمعيات واحزاب شعبنا العاملة في الوطن والمهجر والتي لها استقلالية الكاملة في خدمة شعبنا . وذكر في ختام كلمته بأننا في الحركة نتعهد بأننا سنواصل رسالة شهدائنا الابرار ونستمر على مسيرتهم التي بداؤها بالتضحيات والاستشهاد على مذبح الحرية الى ان ننال حقوقنا على ارض الاباء والاجداد.

ثم اختتم الحفل بأنشودة قومية وطنية من قبل السيدة مارلين خوشابا . وصلاة ربانية من قبل الاب خوشابا شليمون راعي كنيسة مار يوسف لكنيسة المشرق الاشورية . وتراتيل واناشيد  لجوقة كنيسة مار كوركيس  لكنيسة الشرقية القديمة وحضر الحفل التأبيني جمهورآ غفيرآ من ابناء شعبنا  في ولاية اريزونا.

2
ندوة سياسية للرفيق نينوس يوخنا السكرتير العام لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوالاشوري في ولاية اريزونا.

بدعوة من  مجلس الطلبة والشباب الكلدوالاشوري  فرع امريكا  وبالتعاون  مع  اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوالاشوري السرياني فرع اريزونا يلقي الرفيق نينوس يوخنا السكرتير العام لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوالاشوري محاضرة سياسسية وعلى قاعة امريكن بانكويت يوم الاحد المصادف 12/07/08 وبتمام الساعة السابعة مساءا


3
اعلان من محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية.


تدعو  محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية  ابناء شعبها لحضور حفل عشاء الذي سيقام  على شرف السيد يونادم كنا عضو مجلس النواب العراقي  السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية وذلك يوم السبت 9/8/08 بتمام الساعة السابعة مساءا وعلى  العنوان التالي


Cedar Banquet Hall
1702 E. Northern Avenue
Phoenix, AZ 85027

بنيامين كيسو
عن اعلام محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية.



4
حفل راس السنة البابلية الاشورية-اكيتو 6758 في ولاية اريزونا

شارك ابناء شعبنا الكلدوالاشوري السرياني الحفل الساهر الذي اقيم بمدينة فينيكس بولاية اريزونابمناسبةراس السنة البابلية الاشورية-اكيتو 6758  حيث استهل الحفل بانشودة وطنية غناها المطرب جورج جندو بعدها القى  السيد  بنيامين كيسو كلمة الترحيب باسم الحركة الديمقراطية الاشورية فرع اريزونا مرحبا بالضيوف الكرام  ومتمنيا لابناء شعبنا  ولكل العراقيين  سنة خير وسلام وامان في جميع انحاء العراق. كما القى السيد سركون زومايا  رئيس الجمعية الخيرية الاشورية كلمته مرحبا  بالضيوف الكرام وناشد الحضور الكرام بضرروة  مد  يدالمعونة لابناء شعبنا في الوطن.  وقد احيا الحفل كل من الفنانين جورج جندو و جولي يوسف .












5
بنيامين كيسو/ فينيكس-اريزونا

شاركت محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية في القداس الالهي الذي اقيم على روح الشهيد البطل المثلث الرحمة المطران بولص قرج رحو في كنيسة مار ابراهيم للكلدان في سكسديل بولاية اريزونا وفي نفس الوقت اذ تعلن محلية اريزونا عن سخطها واستنكارها الشديدن عن الجرائم التي  ترتكب بحق مواطنينا من ابناء شعبنا الابرياء الذين لا حول لهم ولا قوة ونطالب الجهات المسوؤلة بملاحقة المرتكبين  وانزال اقصى العقوبات بحقهم .
 نسئل الله ان يتغمده برحته الواسعة وان يسكنه فسيح جناته
المجدوالخلود لشهدائنا الابرار

والخزي والعار للمجرين القتلة

محلبة زوعا للاعلام/اريزونا  الحادي والعشرون من شهر اذار لسنة 2008


6
بنيامين كيسو/ فينيكس -اريزونا

http://اقيم صباح يوم الاحد الماضي المصادف 8/3/2008 في كنيسة القديس مار كوركيس الشرقية القديمة قداس اليوم الثالث على روح الفقيد يترون زياالذي كان رئيسا لاتحاد الاندية  الاشوري العالمي سابقا  ورئيسا للاتحاد الاشوري العالمي الحالي وللفقيد سيرة وطنية وقومية حيث كان معروفا بمواقفه الثابتة والدائمة التي كانت تصب في خدمة ابناء شعبه دون تفريق اوتمييز .ودار القداس راعي الكنيسة  القس بنيامين كوركيس وقد حضر القداس اعضاء من محلية اريزوناوهم كل من  مسؤول المحلية الرفيق عمانوئيل بيث يونان والرفاق سامي شموئيل مسؤول التنظيم و الرفيق عوديشو بولص مسؤول العلاقات والرفيق بنيامين كيسو مسؤول الاعلام كما حضر القداس ايضا رئيس المجلس القومي الاشوري الكلداني /اريزونا السيد يونان جاسم  كما حضر القداس ايضا رئيس الجمعية الخيرية الاشورية فرع اريزونا السيد سركون زومايا وجمع من ابناء شعبنا.








7
بنيامين كيسو/من نشاطات الجمعية الخيرية الاشورية  بولاية اريزونا.

شاركت الجمعية الخيرية الاشورية  بولاية اريزونا يوم الاحد  المصادف 1/19/2008 المهرجان السنوي الذي يقام سنويا في تاون داون جاندلر بولاية ايزونا وكما هو معتاد لابناء شعبنا اذ يشاركون هذا المهرجان من خلال جمعيتهم الخيرية  حيث تقام بعض الفعاليات والنشاطات لمختلف الثقافات وقد شارك عدد من ابناء شعبنا في اعطاء عينات طبية الى اللجنة التي راعت العمل الخيري لانقاذ حياة الشاعر نينوس احوالذي بعاني من  مرض اللوكبميا وكما هو ماءلوف لابناء شعبنا اذ يقام سوق خيري متنوع  بالاظافة الى الماءكولاتنا الشرقية اللذيذة وفي  ختام المهرجان يطرز ابناء شعبنا هذا المهرجان من خلال دبكاتهم الفلكلورية والذي يحفز اغلب الحاظرين بالانظمام الى الدبكة بنفس بهيجة تفرح الجميع وقد حضر هذا المهرجان عدد كبير من ابناء شعبنا.









8
من/بنيامين كيسو فينيكس/اريزونا

اقامت محليةاريزونا للحركة الديمقراطيةالاشورية حفلا عائليا ساهرا  ليلة الخامس والعشرون من الشهر الجاري بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة  .حيث شارك الحفل جمع كبير من ابناء شعبنا الكلدوالاشوري السرياني









9
فينيكس/ اريزونا التقى الرفيقين نينوس بتيو عضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية و باسم بلو عضو اللجنة المركزية للحركة قائممقام تلكيف بابناء الجالية الكلدواشورية السريانية في قاعة امريكن بنكويت/فينيكس ـ اريزونا مساء يوم الخميس المصادف 14/12/2006 استهل اللقاء في البداية بالوقوف دقيقة صمت عل ارواح شهدائنا الابرار بعدها رحبت الاخت منى اوشانا المتحدثة الرسمية باسم الحركة الديمقراطية الاشرية في ولاية اريزونا. بالرفيقين الزائرين وبالضيوف الكرام بعدها القى الشاب ستيف درمو ممثل لجنة الشباب كلمته مرحبا بها بزيارة الرفيقين، بعدها القى الشماس عوديشو بولص كلماته الشعرية مقيما فيها شهامة وجدارة وصلابة ابناء زوعا الغيارة. بعدها القى كل من الرفيقين باسم بلو و نينوس بتيو كلمتهما بخصوص احوال وظروف ابناء شعبنا عموما ومن موقف الحركة من مسئلة الحكم الذاتي في سهل نينوى كما اجابو على كثير من اسئلة الضيوف.



عن اعلام محلية اريزونا.    

10


اريزونا/ ستقام مساء اليوم المصادف 14/12/2006  بتمام الساعة السابعة بتوقيت اريزونا وعلى قاعة امريكن بانكويت فنيكس/اريزونا ندوة جماهرية يلقي فيها كلا من الرفيقين نينوس بتيو عضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية و باسم بلو عضو اللجنة المركزية للحركة محاضرة عن  موقف الحركة  من مشروع الحكم الذاتي في سهل نينوى وعن احوال شعبنا في العراق عامة.


عن الحركة الديمقراطية الاشورية/محلية اريزونا 


11
اقيم يوم الاحد المصادف 5/3/2006 قداس على روح الطاهرة والدة الاخ توما خوشابا عضو الحركة الديمقراطية الاشورية في كنيسة ماركوركيس الشرقية القديمة في مدينة فينيكس بولاية اريزونا. وكان من الحاضرين شقيق الاخ توما القادم من السويد واعضاء الحركة الديمقراطية الاشورية/محلية اريزونا وعدد كبير من ابناء جاليتنا. وقد قدم التعازي في صالة الكنيسة.

باسم محلية اريزوتا نقول للاخ توما خوشابا ولذويها ولجميع الخييرين ان والدتك لم تمت بل انها حية في قلوب كل الاخيار من ابناء شعبنا. نساءل الله ان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ولذويها الصبر والسلوان.

بنيامين كيسو.

عن الحركة الديمقراطية الاشورية/محلية اريزونا.

12
تاريخ 8/2/2006 وصل السيد المهندس يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية  ولاية اريزونا قادما من ولاية كاليفرونيا وكانوا في استقباله اعضاء الحركة الديمقراطية الاشورية فرع اريزونا واطفال قدموا له باقات ورود مرحبين بوصوله بسلام. ومنها نقل ال فندق رديسون مكان اقامته. وفي مساء نفس اليوم اقيم على شرفه مادبة عشاء وكان من المدعوين مسؤولين من فينكس وبعض الجمعيات الخيرية وعدد كبير من ابناء الجالية الكلدوالاشورية السريانية وقد استهلت المادبة  بنشيدي الوطني الامريكي والكلدوالاشوري السرياني وبعد العشاء تحدث السيد يونادم كناممثل شعبنا الكلدواشوري السرياني والمنتخب للمرة الثانية للبرلمان العراقي عن طبيعة زيارته الى الولايات المتحدة وعن الاوضاع الراهنة في الوطن وعن الانتخابات والمحاولات الجارية لتشكيل الحكومة التي ستمثل جميع ابناء العراق  بلا استثناء بالاظافة الى احتياجات ابناء شعبنا من الكلدواشوري السرياني.


الحركة الديمقراطية الاشورية

مكتب اعلام محلية اريزونا.



صفحات: [1]