عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - ahmed gray

صفحات: [1]
1
سلام من الله عليكم اخوتي في هذا المنتدى اليوم انا كنت في مجمع التحرير لتنفيذ الاقامة وشاءت الصدف ان التقي الى مندوب IOM في المجمع وكان سؤالي لة حول السفر ,وكان رده انة خلال هذا الشهر سوف يتم تسفير 1200 شخص وكانت المواعيد كمايلي .

4 &  9 &  12 & 16 &  18 -- 12 -- 2013 . حبيت ابشركم وارفع كن معنويات الاخوة المنتظرين السفر وربي يسر ويسهل كل الامور .

        المهندس \\ احمد الربيعي

2

صلاة آخر يوم من شهر ذي الحجة

يصلي فيه ركعتين بفاتحة الكتاب

و التوحيد 10 مرات

و آية الكرسي 10 مرات

و يدعو بهذا الدعاء ..

اللهم ما عملت في هذه السنة من عمل نهيتني عنه و لم ترضه

و نسيته و لم تنسه و دعوتني إلى التوبة بعد اجترائي عليك

اللهم فإني أستغفرك منه فاغفر لي

وما عملت من عمل يقربني إليك فاقبله مني

و لا تقطع رجائي منك يا كريم

فيقول الشيطان

يا ويلي ما تعبت فيه هذه السنة هدمه

أجمع بهذه الكلمات وشهدت له السنة أنه ختمها بخير


      المهندس \\ احمد الربيعي

3
هذه الرساله الاولى والترجمه من قبل المنظمة في سياق الرد والرمز NSH-jo


Thank you for your email,

A careful review of our records indicates that your case is currently pending U.S. government security reviews which are required for all refugees prior to departure for the United States.  We are unable to predict when the security checks might be completed, as this process is under the authority of various agencies in the United States and beyond the control of IOM.  When the results are made available to IOM, we will contact you.

هذه الترجمة مع الرسالة.


 


سيدي/سيدتي

نشكركم على رسالتكم التي أرسلتموها إلينا بالبريد الإلكتروني.

تشير المراجعة الدقيقة للسجلات لدينا إلى أن قضيتك حالياً قيد النظر من قبل الجهات الأمنية لحكومة الولايات المتحدة، وهذه الإجراءات إلزامية على جميع اللاجئين قبل المغادرة للولايات المتحدة. لا نستطيع إبلاغكم عن الوقت المتوقع للانتهاء من إنجاز تلك التحقيقات الأمنية، فضلاً عن أن هذه الإجراءات هي من سلطة وكالات مختلفة في الولايات المتحدة وخارجة عن سيطرة المنظمة الدولية للهجرة. عندما يتم إتاحة النتائج للمنظمة الدولية للهجرة، فسوف نتصل بكم ونبلغكم بها.

 اما هذه الرساله قبل قليل وصلت من المنظمة وكذلك تحمل نفس الرمز NSH-jo ومع الترجمة من ضمن الرد ولكن هناك اختلاف في صيغه الرسالة .


Thank you for your email.

Resettlement to the United States is a multi-step process and the time it takes to complete all the steps can vary from case to case. Please know that every refugee case is very important to us and we make every effort to process cases as quickly as possible. However, the decision to admit an applicant to the United States as a refugee is made by the Department of Homeland Security’s, U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS). We are unable to predict how long your case processing will take at this time. In general, cases processing takes the same amount of time regardless of your location. When your case is complete, we will contact you with updates accordingly.


Please let us know if you have further questions. You will be contacted again in the future. 


وهذه الترجمة من صمن الرد للرسالة الثانيه .

ولكل التعليق.

نشكركم على رسالتكم التي أرسلتموها إلينا بالبريد الإلكتروني.

 

إن عملية إعادة التوطين في الولايات المتحدة هي عملية متعددة الخطوات، والوقت المستغرق في إنجازها يتفاوت من ملف الى اخر، وفقاً لوضع كل حالة. نحيطكم علماً بأن كل ملف من ملفات اللاجئين تحظى باهتمامٍ كبير من قِبَلنا، ونحن نبذل كل الجهد لمعالجة الملفات في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، يتم اتخاذ قرار قبول مقدم الطلب إلى الولايات المتحدة كلاجئ من قبل دائرة الأمن القومي، ودائرة خدمات الهجره والمواطنه الأمريكيه قطاع شؤون اللاجئين (USCIS). لذلك، نحن لا نستطيع تحديد الموعد المتوقع للانتهاء من إنجاز معاملتكم. وبشكل عام، فإن معالجة المعاملات يأخذ نفس المقدار من الوقت، بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه. وعند الانتهاء من إنجاز معاملتكم، سوف نتصل بكم، ونبلغكم بأية مستجدات.

 

يُرجى إبلاغنا إذا ما كان لديكم أية استفسارات أخرى. سوف يتم الاتصال بكم مرة أخرى في المستقبل.

 

           المهندس \\ احمد الربيعي


 



 




 

4
بعد التوكل على الله والانتفاع من موضوع الاخ ابو الحكم من موضوع ايملات للمدراء في IOM رسلات بعضهم وكان منهم مستر براون ,طبعا اتاني الرد على استلام الرسالة وكذلك الرد من هيئه المحلفين لي والمنظمة خلال اسبوع اليوم اتاني اتصال من IOM عمان اخبرتني البنت انت فلان صاحب الكيس قلت نعم قالت وردت توصية من مستر براون حول كيسك وحول الامنية وحول وضعك في مصر ,انا تقديم 2008 الشهر الثالث وشرحت في الايمل المعاناة والمرض الذي اصابني انا وزوجتي في الغربه والحرمان من الاهل ,قالت هل عندك تقارير طبية قلت نعم مرفقه في الملف وكان الفحص الطبي الثاني في 29-8 الاخير وذاكر كل التقارير ,قالت لي ممكن ان تبعث لنا التقارير مره ثانيه على شان نحاول التسريع حول الكيس .انا قلت لها لازم ارجع مرة ثانيه اعمل التقارير قالت لايهم بس الامر في صالحك حتى نستعجل في الامنيه .
هل ياترى لاينظرون الى الفحص الطبي الاخير ؟
ولماذا مستر براون خاطبهم حول الموضوع واهتموا فية ؟
كذلك وصل اميل رد من IOMعمان كان الرمز  NSH علما هذا الرمز اتاني عده مرات ,كل الشكر الى الاخ ابو الحكم والاح حسين الجبوري , والشكر للجميع في دعواتكم .
هل في الامر بارقة امل من انتظار الامنية ؟
وهل التقارير الطبية تعجل في موضوع الامنية ؟
اترك لكم التعليق والتحليل اخوتي .

              المهندس \\ احمد الربيعي

5
راسلت هذا الااميل كما يقول ابو الحكم ان لرئاسه هيئة المحلفين وكان اجواب كما هو مع الترجمه التي قمت بها , اريد منكم ومن ابو الحكم التعليق على الرسالة, هل معقول يكون الرد هكذا من الهيئه ,؟؟؟؟

Amman, USCIS ToGray John   Thank you for contacting the U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS) Amman Field Office.  If you have a question about non-immigrant visa processing at the U.S. Embassy in Amman , please email ResponseAmman@state.gov.   For questions regarding immigrant visa processing, please email Amman-IV@state.gov.

 

If you have general questions about USCIS processes or how to file USCIS forms, please visit our website at www.uscis.gov.  If you are writing us from within the United States you may also contact the USCIS National Customer Service Center at 1-800-375-5283.  For our office’s contact information, click here http://jordan.usembassy.gov/dhs.html.

 

If you submitted a question about a pending case with our office you will receive a response within two (2) business days (excluding local and U.S. federal holidays).     

 

Requests to expedite an Application for Waiver of Grounds of Inadmissibility (Form I-601) may be submitted according to the guidance available here.  Please note:  If you do not receive a response to your request to expedite within fifteen (15) days from the request receipt date, you may presume the request has not been granted.

 

We strive to provide quality service to our customers. If we have not lived up to this commitment or if we have met or exceeded your expectations, please let us know. To comment on the services provided at this office, please write to the USCIS Rome District Director as follows:   

 

Mailing Address from the United States

District Director
United States Citizenship and Immigration Services
United States Embassy
Unit 9500 Box 37
DPO AE 09624-0037
Mailing Address from Outside the United States and Express Mail:
District Director
United States Citizenship and Immigration Services
United States Embassy
Via Sallustiana 49
00187 Roma , Italy
 

* Due to privacy concerns, our office kindly requests that you limit the amount of personally-identifying information sent via email.  All case status inquiries should be made by the petitioner or beneficiary


 شكرا على اتصالك المواطنة والهجرة الأميركية (USCIS ) المكتب الميداني عمان . إذا كان لديك سؤال حول تجهيز التأشيرات لغير المهاجرين في سفارة الولايات المتحدة في عمان ، يرجى ResponseAmman@state.gov البريد الإلكتروني. ل أسئلة بخصوص تجهيز تأشيرة هجرة ، يرجى Amman-IV@state.gov البريد الإلكتروني.

 

إذا كان لديك أسئلة عامة حول عمليات USCIS أو كيفية تقديم أشكال USCIS ، يرجى زيارة موقعنا على www.uscis.gov . إذا كنت تكتب لنا من داخل الولايات المتحدة ، يمكنك أيضا الاتصال بمركز خدمة العملاء في الوطنية USCIS 1-800-375-5283 . للحصول على معلومات الاتصال بمكتبنا ، انقر هنا http://jordan.usembassy.gov/dhs.html .

 

إذا كنت مقدم على سؤال حول القضية معلقة مع مكتبنا سوف تتلقى ردا في غضون سنتين (2 ) أيام عمل (باستثناء أيام العطل الرسمية المحلية و الولايات المتحدة ) .

 

ويمكن تقديم طلبات لتعجيل تطبيق لل تنازل عن أسباب عدم المقبولية (نموذج I- 601 ) وفقا ل توجيهات المتاحة هنا . يرجى ملاحظة : إذا كنت لا تتلقى ردا على طلبك للإسراع في غضون خمسة عشر ( 15) يوما من تاريخ استلام الطلب، قد تفترض لم يتم منح الطلب.

 

ونحن نسعى جاهدين لتقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا . واذا كنا لم ترق إلى هذا الالتزام أو إذا كنا قد حققت أو تجاوزت التوقعات الخاصة بك ، واسمحوا لنا أن نعرف . التعليق على الخدمات المقدمة في هذا المنصب ، يرجى الكتابة إلى منطقة المدير روما المصلحة على النحو التالي :

 

العنوان البريدي من الولايات المتحدة

مدير منطقة
الولايات المتحدة خدمات المواطنة و الهجرة
سفارة الولايات المتحدة
وحدة 9500 صندوق 37
DPO AE 09624-0037
عنوان المراسلة من خارج الولايات المتحدة والبريد السريع :
مدير منطقة
الولايات المتحدة خدمات المواطنة و الهجرة
سفارة الولايات المتحدة
عبر Sallustiana 49
00187 روما ، إيطاليا
 

* ونظرا ل مخاوف الخصوصية ، مكتبنا التكرم طلبات التي تحد من كمية شخصيا تحديد المعلومات التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. وينبغي بذل جميع الاستفسارات الحالة حالة مقدم البلاغ أو المستفيد


اترك لكم التعليق


المهندس \\ احمد الربيعي


6
بعد التحية للجميع الان اتاني الرمزNSH  بعد اكتمال الفحص الطبي في الموقع من يوم 9-9 , قبلها اتاتت الرموزNSH لعده مرات وعنده اقتراب الفحص من الانتهاء اتى الرمز NMN ,ثم الرمز SAM لما اصبح الفحص فعال وبعد تحديد موعد الفحص اتى الرمز NMN ,ومن خلال ارسال رساله لهم حوا الامنية اتى هذا الرمو علما انا اولى والمحلف والمطار والمدينة نازلين والاتصال باكفيل وتوقيع الاوراق من شهر 4 . اريد منك التعليق . حاله الملف انتظار والامنية والسفر غير فعال .

          المنهدس \\  احمد الربيعي

7
احمدالله واشكرا على جل نعمة الظاهره والباطنه ان من علينا اتمام الفحص الطبي الثاني ,حيث ابلغونا عن موعد الفحص الطبي تلفونيا يوم 26-8-2013 عندنا اعاده فحص وكان يوم الخميس 29-8-2013 فحص للعائلة في يوم واحد وقبل الموعد كان الموقع فعال واليوم عند التشيك وجدت الفحص الطبي مكتمل والحمدلله .يعني المده 10 ايام .

              المهندس \\ احمد الربيعي

8
                                                              السلام عليكم

تقوم االجمعية للجالية العراقية في مصر تجمع الى كافة الاخوه العراقيين في مصر بدعوة لحضور التجمع الجماهيري في مصر الجديده الساعة 6 مساء , وكما عرفت من بعض الناس القائمين على الموضوع تم توجية دعوه الى السيده مرفت مديره المنظمه  IOM  لحضور التجمع .

العنوان \ مصر الجديده - شارع ابو بكر الصديق -ميدان هارون الرشيد -سابقا متحف سوزان مبارك . الدعوه لكل العراقيين .


      المهندس\\\  احمد الربيعي

9
اخواني هذا الرمز اخر ما وصلني من IOM عمان Case status \NHS-JO كان سؤالي حول الامنيه , علما انني قد اتاني كذا رمز ومنها
Case Status \NMN -JO  مرتان في نفس اليوم في تأيخ سابق , وكذلك Case Status \SAM هذا في تاريخ لوحده ,وكذلك Case up date \RHM-JO وكذاك الرمز الاخر Case Status\SAM-JO وهذا رمز اخر في تاريخ سابق Anchor info received \NMN\ JO مع هذا الرمز اتت المدينه والمطار
التي طلبت انا في تغيرها من IOM  لانهم هم من اختاروها لي دون رغبتي , اما الرمز الاخير ولكن في بدايه العام هو
Pending security  chechs  \ NMN -JO .
اريد من الاخوه التحليل لهذه الرموز ولكم مني كل اليقدير والاحترام .

                                                 المهندس \\  احمد الربيعي

10
الهجرة و واللاجئين / غريب IOM
« في: 15:38 12/05/2013  »
                                                                          السلام عليكم
احواني اليوم واثناء تشيك اميلي وجد رسالتان من IOM تحملان نفس المضمون , بصراحة انا مستغرب منهم مع العلم انه يوم 2-5-2013 اتتني نفس الرساله التي بعدها واثناء التشيك الى موقع IOM وجدت التغير في الموقع في المدينة والمطار .
ماهو تحليلكم الى الموضوع ولكم مني فائق الاحترام والتقدير.

Case Status NMN-JO  الثلاث رسائل نفس الموضوع .

                   المهندس \\ احمد الربيعي

11
اخواني في المنتدى اتمنى الخير للكل في بدايه كلامي ,انا مشكلتي كانت في اختيارالولاية والمدينة انا كان كفيلي على ولايو مينيسوتا كان من ضمن اسئله المحلف لي هل عندك احد في امريكا كان الحواب بنعم وسألت المحلفة هل اعطيك العنوان قالت لي الموطف المختص في IOM  هو
يعطيك استمارة الكفيل بعد انتهى المقابلة , وبالفعل تمت العمليه وتم الفحص الطبي واستلام الموافقة من قبل المحلفة واثناء الشيك على الموقع لاحظت نزول ولاية ومدينة مختلفة , طبعا ان استغربت واتصلت على IOM مصر وردت علية الموظفة الامر ليس من عندنا اتصل على عمان
طبعا انا على طول اتصال ورسائل الالكترونية , وبالتالي اتصلوا علية من عمان واخبروني انا الاستماره العنوان لم تصل الينا بل وصلت عن طريقي
في الرساله التي انا بعثتعا لهم ,وقالت الموظفه سوف نتخذ الاجراءات اللازمة ونعالج الموضوع الكلام من يوم 21-3-2013 ,وانا كل اسبوع 2 رساله
الى عمان ولا تغير في الموضوع اخر رسالة كانت يوم 30-4-2013 وانتظر خلال 14 يوم , واليوم اول ايام رجب الاصب اتى التغير في الولاية والمدينة التي انا اخترتها ,اخواني اكثروا من الدعاء في شهر رجب الصب وخاصه اول ليلى ومنتصف الشهر . وهذا التغير اخبرني كفيلي من يوم 30-4 من قبل المنظمه التي انا عليها في ولاية مينيسوتا هم ينتظرون موافقه IOM حول سفري لغرض اجراء التحضيرات اللازمه .
ادعوا لكم في هذا الشهر الاصب وكذلك شهر شعبان ورمضان ان يمن الله علينا جميعا ان ييسر ويسهل سفرنا جميعا بحق محمد {وال صل}.

                                   اخوكم \\ المهندس احمد الربيعي

12
الهجرة و واللاجئين / طلب نصيحة
« في: 23:48 08/05/2013  »
                                                             السلام عليكم
اخواني انا مليت من الرسائل الى IOM عمان ونفس الكليشة الامنية والامنية و!!!!!؟؟؟. من يوم 30-4-2013 اتصلوا على كفيلي انه ياتي الى المنظمة لتوقيع اوراق كفالتي وبالفعل ذهب لهم يو 2-5-2013 واتم الامر واثناء الكلام انا الحيت عليه ان يبقى متابع الى الموضوع في المنظمه
التي تم قبولي عليها في ولايه مينيسوتا وبالفعل بداء يسأل المسؤلين عن الامر وكان الجواب له ان الملف كامل من كل الدوائر الامنيه يعني
الامنيه كامله وبلغنا من قبل المنظمه الرئيسيه حول الكيس للتحضيرات ولم يخبر كفيلي عن موعد الوصول لانه كما قال في بلد اللجوء هم الذين
يحددون موعد السفر . اكرر الامنية خلصانه من كل الامور .
علما ان المدينه والمطار كما هم على العنوان القديم وهو ولايه الينوي -مدينه شيكاغو .
ماذا افعل مع IOM لما اتصل بهم غدا حول الموضوع نفس الرد الامنيه لم تكتمل .
اريد من اخواني النصيحه حول الموضوع . اسأل الله ان يسهل سفرنا في القريب العاجل يارب دعاء مضطر .
{امن يجيب المضطر اذا دعا ويكشف السوء عمن دعا }يارب .

                        المهندس // احمد الربيعي

13
السلام عليكم اخواني في المنتدى الاحبة للخير بعد الاتصال يوم امس من قبل خالتي التي هي بمقام امي قلت لها ادعيلي ان يسهل امري
والان وفي نفس توقيت الاتصال يوم امس , اتصل عليه كفيلي من ولايه مينيسوتا الان يمضي اوراقي الخاصه مع المنظمه ,وانتهت المكالمه لحد
هنا , اريد اشكر كل الذي يدعوالنا ولي اخوتي في المنتدى في تسهيل امر السفر , وانا متفائل في تحليل الاخ سنك مان واخي حسين الجبوري
 والاخت ام شاهين , عذرا ان لم اذكرالاخوه واتمنى من الله عز وجل ان يسهل للكل ويسمعهم اخبار تفرج عنهم الهموم وتزيل الكروب . اسال اخوتي اهل عينكاوا بكثره الدعاء في ليله الجمعه المباركه .
علما ان الموقع لم يحصل فيه اي تغير في حاله المدينة والمطار التي اختارتها لي المنظمه وهي ولايه الينوي مدينة شكاغوا . وغدا ان شاء الله
اكمل تفاصيل مع كفيلي ولكن فارق الوقت بين القاهره ومينيسوتا 8 ساعات .

              اخوكم المهندس // احمد الربيعي

14
هذه الرموز التي اتتني من IOM خلال الفتره من بدايه الشهر الاول ولحد اليوم 2-5-2013 واترك لكم التعليق اخواني علما انا عندي

حاله الملف في الانتظار .

المقابله الاولى مكتملة.

المحلفين مكتمل     .

الفحص الطبي مكتمل.

التشيك الامني انتظار .

المدينه موجوده      .

المطار موجود .

من بدايه شباط .



pending security checks/NMN-JO  يوم 21-3-2013

Anchor info received/NMN-JO   يوم 2-4-2013

- case status /SAM -JO        يوم 17-4-2013

case  up date /AH M        يوم 30-4-2013

case status /SAM -JO        يوم 2-5-2013  .



       المهندس // احمد الربيعي

15
الهجرة و واللاجئين / هذا هو رد IOM
« في: 17:56 30/04/2013  »
السلام عليكم اخواني  هذا رد المنظمه IOM علما ان طلبت فيه منهم ان يغيروا لي الكفيل الذين هم مختاري لي وهي ولايه الينوي مدينة شيكاغوا , هذا الامر تم بناء على ارسالي رساله تعجب من قبلي حول الكفيل مالي لاني انا في مقابله المحلفين ملاءت استماره الكفيل هو
في ولايه مينيسوتا , وجاء المدينه والمطار شكاغواوالمطار ORD ,وقد تمت مكالمه تليفونيه من قبل المنظمه في عمان لي حول هذا الخطأ في
المعلومات واخبرتني الموظفه انه سوف يتم اتخاذ الازم  من قبلهم خلال 3 اسابيع ولم يحدث اي شيء لحد الان . واليوم اتت رساله منهم وهذا
نصها الفائده للجميع . منتظر التعليقات والردود وشكرا للجميع .

                                                 المهندس // احمد الربيعي


For general case status inquiry, we encourage you to visit IOM website at https://www.jordan.iom.int/refinfo/ to receive an instant case status update.
 

A careful review of our records indicates that your case is currently pending U.S. Government security reviews which are required for all refugees prior to departure for the United States.  We are unable to predict when the security checks might be completed, as this process is under the authority of various agencies in the United States and beyond the control of IOM.  When the results are made available to IOM, we will contact you with update accordingly.

Kindly be informed that if you would like to learn more about the current status of your case, you can visit the following website:


https://www.jordan.iom.int/refinfo/

 
This website is designed to provide information to applicants regarding the current status of their cases with IOM- RSC Middle East and North Africa.
  
Kind Regards,

IOM Info Center



                         المهندس // احمد الربيعي






16
اخواني قبل حوالي 10 ايام بعثت رساله لهم اسالهم عن حاله كيسي فكان الرد عليه بواسطه المسج .


Dear Sir/ Madam,

Thank you for your email.

Your case has been deferred by U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS). Please understand that this deferral does not mean that your case has been denied. Decision deferrals indicate that further review of your eligibility for refugee resettlement in the United States is necessary. Your case will continue to be processed.  When there are updates on your case, and a final decision is made, you will be notified.

 please note that all Iraqi asylum seekers should register with their nearest UNHCR office for protection and possible assistance even if you were admitted directly to IOM.

Kindly be informed that if you would like to learn more about the status of your case, you can visit the following website:

https://www.jordan.iom.int/refinfo/


This website is designed to provide information to applicants regarding the current status of their cases with IOM- RSC Middle East and North Africa.


Kind Regards,

IOM Info Center

اخواني وهذه هي الترجمه للرساله



وقد تم تأجيل القضية الخاصة بك عن طريق المواطنة والهجرة الأميركية (USCIS). يرجى نفهم أن هذا التأجيل لا يعني أن قضيتك تم رفض. تأجيل القرار تشير إلى أن مزيد من الاستعراض من أهليتك لإعادة توطين اللاجئين في الولايات المتحدة أمر ضروري. وستواصل قضيتك لتتم معالجتها. عندما تكون هناك تحديثات على قضيتك، ويتم اتخاذ قرار نهائي، سيتم إعلامك.


 يرجى ملاحظة أن جميع طالبي اللجوء العراقيين أن يسجلوا أنفسهم لدى أقرب مكتب المفوضية من أجل حماية ومساعدة ممكنة حتى لو كنت اعترف مباشرة إلى المنظمة الدولية للهجرة.


يرجى العلم أنه إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حالة قضيتك، يمكنك زيارة الموقع التالي:


https://www.jordan.iom.int/refinfo/




تم تصميم هذا الموقع لتوفير المعلومات للمتقدمين بشأن الوضع الراهن في قضاياهم مع المنظمة الدولية للهجرة RSC الشرق الأوسط وشمالأفريقيا.


مع أطيب التحيات

معلومات المنظمة الدولية للهجرة مركز


احواني المتابعة المتواصله في ارسال الرسائل كل اسبوعان الى منظمه عمان للسؤال حول حاله الكيس لكل الاخوه في المنتدى هذه

نصحتي عن تجربة مهاهم ولاتملوا او تكلوا من الرسائل لانهم يحسوا ان الناس اصحاب الكيسات مهتمون في حالاتهم .  

اتمنى من الله العزيز الكريم ان ييسر السفر للجميع .


        المهندس / احمد الربيعي






                                

 



























































 



                                






17

تحياتي الى كل الاخوة  ورد على صاحب الفتوى التي ارعبت المنتدى من الاخ سنكل مان هذه الترجمه للقرار , الرجاء من اي احد من الاخوه

لما يتطرق الى موضوع لازم يلم بالتفاصيل لان الناس ماناقصه هم وغم والي بيهم مكفيهم .


انا قصدي عدم النيل والانتقاص من اي احد وبالاخص الاخ سنكل مان ,بس ازرع الامل والبسمه في نفوس اصحاب الانتظار وربي يسر ولاتعسر

ان شاء الله السفب للكل .
 


ويجوز قبول أي لاجئ في السنة المالية الجديدة حتى يتم التوقيع على القرار الرئاسي.
و هذا رابط الخبر

و هذا الخبر
للاجئين الولايات المتحدة برنامج قبول (USRAP) التشاور ومعالجة الأولويات في جميع أنحاء العالم

كل عام، يتطلب قانون الهجرة أن مسئولي السلطة التنفيذية:

استعراض الحالة الطارئة للاجئين أو حالة اللاجئين.
إبراز مدى إمكانية مشاركة الولايات المتحدة في إعادة توطين اللاجئين.
مناقشة أسباب للاعتقاد بأن هناك ما يبرر قبول المقترح من اللاجئين من الشواغل الإنسانية والشواغل الإنسانية الخطيرة أو يختلف عن ذلك في المصلحة الوطنية.
مشاورات التالية (مناقشات) مع ممثلي الحكومة والكونغرس، وصياغة تقرير لتوقيع الرئيس. والقرار الرئاسي ينص على القبول العام ومستويات المخصصات الإقليمية لجميع اللاجئين للسنة المالية المقبلة.

ويجوز قبول أي لاجئ في السنة المالية الجديدة حتى يتم التوقيع على القرار الرئاسي.

سنويا، يتم تحديد الأولويات تجهيز (لتعريف راجع "قاموس المصطلحات" وصلة إلى اليمين) لتحديد أي من اللاجئين في العالم هم من الاهتمام الإنساني خاصة إلى الولايات المتحدة. الوفاء أولوية معالجة تمكن مقدم الطلب اللاجئين الفرصة لمقابلة مع ضابط USCIS، ولكن لا يضمن القبول.

عملية الأولويات
أولويات المستخدمة حاليا هي:

الأولوية 1: الحالات التي يتم تحديدها وأشار إلى البرنامج من قبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين (UNHCR)، وسفارة الولايات المتحدة، أو المعين منظمة غير حكومية (NGO).
الأولوية 2: المجموعات ذات الاهتمام الخاص الإنسانية التي حددها برنامج الولايات المتحدة للاجئين.
الأولوية 3: حالات جمع شمل الأسرة (الزوجة، الأبناء غير المتزوجين تحت سن 21 سنة، والآباء والأمهات من الأشخاص دخل بطريقة شرعية إلى الولايات المتحدة كلاجئين أو اللاجئون السياسيون أو المقيمين الدائمين (حاملي البطاقة الخضراء) أو مواطني الولايات المتحدة الذين سبق اللاجئين أو أي وضع اللجوء). للحصول على معلومات عن جنسيات الحالية مؤهلة للحصول على معالجة الأولوية 3، انظر الولايات المتحدة " وزارة الخارجية "وصلة إلى اليمين.
يجب أن تكون عموما اللاجئين خارج بلدهم الأصلي، ولكن يمكننا معالجة بعض الأفراد في بلدانهم الأصلية إذا أذن بها رئيس الجمهورية.

الولايات المتحدة الأمريكية برنامج قبول اللاجئين (برنامج قبول اللاجئين الأميركي) الشركاء وأدوارهم
برنامج قبول اللاجئين الأميركي هو جهد مشترك بين الوكالات يشارك فيها عدد من الشركاء الحكوميين وغير الحكومية على حد سواء في الخارج أو في الولايات المتحدة.

وتشارك وكالات التالية في هذا الجهد:

وزارة الخارجية / السكان واللاجئين والهجرة (PRM) - PRM لديه مسؤولية الإدارة الشاملة USRAP في الخارج ولها زمام المبادرة في اقتراح الاعترافات السقوف وأولويات المعالجة.
مفوضة الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) - المفوضية تحيل القضايا إلى USRAP لإعادة التوطين ويوفر معلومات هامة فيما يتعلق بوضع اللاجئين في جميع أنحاء العالم.
مراكز دعم إعادة التوطين (RSC) - تحت اتفاقية تعاون مع وزارة الخارجية، RSCS تتكون من المنظمات الدولية أو المنظمات غير الحكومية التي تنفذ المهام الإدارية وتجهيزها، مثل إعداد الملفات والتخزين، وجمع البيانات والأنشطة تجهيز.
وزارة الأمن الداخلي (DHS) - ضمن DHS، الولايات المتحدة خدمات المواطنة والهجرة (USCIS) المسؤولية عن الفصل طلبات اللجوء ومراجعة القرارات القضية، ومكتب حماية الجمارك والحدود (CBP) شاشات اللاجئين القادمين للقبول في ميناء الدخول.
قسم الصحة والخدمات الإنسانية / مكتب إعادة توطين اللاجئين (أور) - أور تدير فوائد إعادة التوطين للاجئين القادمين المحلية.
المنظمة الدولية للهجرة (IOM) - قسم المتعاقدين خدمة الدولة في المقام الأول وكيل السفر لUSRAP ومكتب مستشار رئيس الوزراء للفي مواقع معينة.
المنظمات غير الحكومية - تقديم المساعدة في إعادة التوطين والخدمات للاجئين القادمين.



                                          المهندس //  احمد الربيعي


























































 

18
الهجرة و واللاجئين / حول l-590
« في: 14:56 11/04/2013  »
اخواني من خلال تصفحي في المواقع عثرت على هذا البحث ,نحن كلنا الذين اجرو مقابله المحلفين تم ملء هذه الاستمارة ,وكلنا الان في ضوء

هذه الاستماره نمر في هذه الامور . 


                      {{{{{{{   المهندس / احمد الربيعي}}}}}}}

. الذين يسعون إلى دخول برنامج إعادة التوطين في الولايات المتحدة (USRP)

الإحالة إلى USRP
فقط اللاجئين الذين احيلوا من قبل المفوضية أو من قبل السفارة الأمريكية في بلد اللجوء هم وحدهم المؤهلون لUSRP. عادة، ويشار إلى عائلة معا كمجموعة واحدة. إدارة مكتب الدولة لشؤون السكان واللاجئين والهجرة (PRM) يشرف على هذا البرنامج. وزارة الخارجية يطور معايير التطبيق، والسقوف قبول اللاجئين، ويعرض الحالات المؤهلة إلى تقسيم وزارة الأمن الداخلي (DHS)، والمواطنة والهجرة الأميركية (USCIS)، للفصل فيها. دليل الشؤون الخارجية التابع لوزارة الخارجية (FAM) يصف عملية تطبيق للقبول في الولايات المتحدة كلاجئ في 9 FAM الجزء الرابع الملحق O.

حكم قضائي
وتجرى مقابلات مع اللاجئين الذين تنطبق عليهم المعايير لتطبيقها على USRP من قبل ضابط USCIS الذي يسافر إلى بلد اللجوء. وزارة الخارجية الأمريكية عقود إعادة التوطين و / أو المنظمات غير الحكومية لمساعدة اللاجئين الذين قد يحتاجون إلى مساعدة إعداد أشكالها تطبيق إعادة التوطين. التطبيق يتكون عادة من USCIS نموذج I-590، شجرة العائلة، ومعلومات عن السيرة الذاتية. ضابط USCIS يقرر ما إذا كان مقدم الطلب هو اللاجئ كما هو محدد بموجب قانون الولايات المتحدة. تعيين الفرد كلاجئ من قبل المفوضية لا يضمن القبول في USRP.

موافقة
تتم مطابقة اللاجئين الذين تتلقى موافقة USCIS طلبات إعادة التوطين الولايات المتحدة مع منظمة إعادة التوطين الأمريكي التي من شأنها تسهيل إعادة توطينهم في الولايات المتحدة. معظم هذه المنظمات غير الربحية تعتمد على الموظفين الفنيين والمتطوعين لمساعدة اللاجئين في عملية إعادة التوطين. إذا رفض، لمقدم الطلب ثلاثين يوما لتقديم التماس لإعادة النظر في إنكار مع أقرب مكتب منطقة USCIS. عموما، يعتبر الاقتراح إلا إذا كان يحتوي على معلومات جديدة لم يعد متوفرا في مقابلة الأصلي.

3. إعادة توطين اللاجئين في الولايات المتحدة
يجري المتطابقة مع منظمة إعادة التوطين الأمريكي
يتم إرسال معلومات تفصيلية عن جميع اللاجئين الذين تمت الموافقة على إعادة التوطين في الولايات المتحدة إلى مركز معالجة اللاجئين (RPC) في نيويورك. RPC مباريات اللاجئين مع واحد من أحد عشر الوكالات الطوعية التي توفر الاستقبال وخدمات التوظيف للاجئين القادمين إلى الولايات المتحدة.

أنشطة ما قبل السفر
من أجل ضمان أن اللاجئ يدرك أن كل من يعيش في أمريكا ومن المتوقع أن تكون مكتفية ذاتيا والتي ينبغي أن تكون أي لاجئ عبئا لا مبرر له على المجتمع الأميركي، ويجب عليه إكمال عدة خطوات إضافية قبل السفر إلى الولايات المتحدة. وتجري هذه الأنشطة في وقت واحد ويمكن أن يستغرق من 2 أشهر إلى 2 سنة لإكمال:

• عملية ضمان: تنظيم إعادة التوطين الأمريكي يجب "ضمان" وزارة الخارجية أنها على استعداد لاستقبال كل لاجئ المتطابقة. هذه "التأكيدات" هي ضمانة مكتوبة وسيتم توفير مختلف الخدمات الأساسية للاجئين وأي من أفراد الأسرة المصاحبة في مرحلة إعادة التوطين الأولي. في هذا الوقت، وتنظيم إعادة التوطين حيث يحدد في الولايات المتحدة سيتم توطين اللاجئين استنادا إلى توافر السكن والعمل والخدمات اللازمة، والاستعداد من المجتمع المضيف، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى. ومع ذلك، إذا لاجئا لديها النسبية في الولايات المتحدة، وبذل كل جهد لإعادة توطين للاجئين بالقرب من أن النسبية. اللاجئين لا يكون لديك الولايات المتحدة الراعية لإعادة توطينهم في الولايات المتحدة.
• تصريح طبي: قبل المجيء إلى الولايات المتحدة، ويتم فحص طبيا جميع اللاجئين من قبل المهنية العاملة الرعاية الصحية لحكومة الولايات المتحدة. يحدد فحص الحالات الطبية التي تتطلب المتابعة أو تشكل مصدر قلق للصحة العامة. وهناك عدد قليل ظروف خطيرة قد تجعل غير مؤهل للاجئين للدخول إلى الولايات المتحدة، ومع ذلك، قد يكون التنازل المتاحة. بعد "تطهيرها طبيا،" يجب على اللاجئين دخول الولايات المتحدة في غضون عام واحد.
• إزالة الأمن: يجب على جميع اللاجئين الخضوع لإجراء التصريح الأمني ​​قبل المجيء إلى الولايات المتحدة. يعتمد مستوى التخليص اللازمة في بلد اللاجئ الأصلي. في معظم الحالات، يتم فحص اسم اللاجئ ضد قاعدة بيانات مكتب التحقيقات الفدرالي من الإرهابيين وغير المرغوب فيهم المعروف، وكذلك قاعدة بيانات وزارة الخارجية الأميركية من الناس الذين حرموا من تأشيرات لدخول الولايات المتحدة في الماضي.
• التوجيه الثقافي: وتقدم غالبية اللاجئين التوجيه الثقافي قبل المجيء إلى الولايات المتحدة. معظم البرامج التأكيد على أهمية الاكتفاء الذاتي في المجتمع الأميركي، فضلا عن ما يمكن توقعه في المرحلة الأولية لإعادة التوطين. الطبقات تتراوح في الطول من ثلاث ساعات إلى عدة أيام. عندما مسافرا اللاجئين من مواقع عالية جدا مع مخاطر أمنية، والتوجه الثقافي غير ممكن.
السفر إلى الولايات المتحدة
المنظمة الدولية للهجرة (IOM) يرتب السفر الجوي بالنسبة لمعظم اللاجئين متجهة الى الولايات المتحدة. قبل لاجئا يترك بلد اللجوء، وقال انه أو انها يوقع على إذني ويوافق على سداد حكومة الولايات المتحدة لتكاليف السفر (التمرير لأسفل أو انقر على الرابط لمزيد من المعلومات حول القروض سفر للاجئين). لدى استقباله تفاصيل السفر اللازمة من المنظمة الدولية للهجرة، ومنظمة إعادة التوطين الأمريكي يجعل الترتيبات من أجل وصول اللاجئ.

المتحدة وصول الدول والاستقبال
بعد الاجتماع، الترحيب، ومساعدة اللاجئين في المطار، ويبدأ تنظيم عملية إعادة التوطين لمساعدة اللاجئين تصبح استقر في مجتمعه الجديد.

الخطوات الأولى في إعادة التوطين الولايات المتحدة
معظم اللاجئين وصلوا حديثا تريد ماسة إلى مسكن دائم. المنظمات إعادة التوطين إيجاد سكن التي هي آمنة، صحية، ذات حجم كاف، وبأسعار معقولة. المنظمات إعادة التوطين ثم تأثيث منزل جديد مع السلع المنزلية والمواد الغذائية. منظمة إعادة التوطين الأميركية التي أكدت حالة اللاجئ هي المسؤولة عن مساعدة اللاجئين في مرحلة إعادة التوطين الأولي. توفر كل مؤسسة إعادة توطين مجموعة متنوعة من الخدمات لتعزيز التكيف في وقت مبكر الاكتفاء الذاتي والثقافية. تأخذ الأنشطة التالية خلال الثلاثين يوما الاولى من وصول:

• طلب الحصول على رقم الضمان الاجتماعي: اللاجئون بحاجة أرقام الضمان الاجتماعي من أجل البحث عن عمل أو إلحاق أبنائهم في المدرسة. جميع اللاجئين التسجيل لدى إدارة الضمان الاجتماعي في أقرب وقت ممكن.
• تسجيل المدرسة: يتم التحاق جميع الأطفال اللاجئين في المدارس لدى وصوله الى الولايات المتحدة.
• التقييم الطبي: على الرغم من اللاجئين يتم فحصهم طبيا قبل دخول الولايات المتحدة، يتم فحص كل مرة أخرى من قبل أصحاب المهن الطبية في مجتمعاتهم الجديدة. في هذا الوقت، يتم إطلاع اللاجئين مع نظام الرعاية الصحية المحلية. كما أنها تلقي التطعيمات اللازمة والعلاجات الضرورية الأخرى.
• التدريب على اللغة الإنجليزية: اللاجئون في كثير من الأحيان لا يتكلمون الإنكليزية أي عند وصولها. تعلم اللغة الإنجليزية هي خطوة أساسية لتحقيق الاكتفاء الذاتي. الوكالات الطوعية وكثيرا ما توفر تدريب اللغة (ELT) دورات اللغة الإنجليزية أو مساعدة اللاجئين تجد الطبقات المتاحة في مجتمعهم الجديد.
• الجماعة التوجه: تلقي جميع اللاجئين توجه شامل في اللغة المناسبة خلال الشهر الأول من وصوله. التوجه تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك توافر الخدمات المدعومة علنا ​​اللاجئين، والسلامة الشخصية والعامة، ومعلومات عن وضع الإقامة الدائمة.
• الزيارات المنزلية: المنظمات إعادة التوطين زيارة اللاجئين في منازلهم مرتين على الأقل في غضون الشهر الأول من وصول لضمان أنه قد تم استيفاء جميع الاحتياجات الأساسية.
4. تصبح عضوا مساهما في الجماعة
العثور على عمل
اللاجئين دخول الولايات المتحدة مع إذن العمل. وتتوقع حكومة الولايات المتحدة لاجئا في سن العمل العثور على وظيفة في غضون ستة أشهر من وصوله. المنظمات إعادة التوطين وغالبا ما يكون التوظيف المتخصصين الذين يساعدون اللاجئين مع بحثهم عن العمل. العديد من الدول لديها وكالة المعين الذي يتلقى أموال الدولة لمساعدة اللاجئين عثور على عمل. عادة ما يتم تنسيق هذه الوظيفة عن طريق منسق لشؤون اللاجئين في الدولة.

كسب الإقامة الدائمة
يمكن التقدم بطلب للحصول اللاجئين المقيمين الغريبة (PRA) الوضع الدائم (المعروف باسم "البطاقة الخضراء") بعد أن كانت في الولايات المتحدة لمدة سنة واحدة.

أصبح مواطن
يمكن للاجئين التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية بعد الإقامة في الولايات المتحدة لمدة خمس سنوات. العديد من المنظمات لديها برامج إعادة التوطين المواطنة التي تساعد، وتوجيه، وتشجيع اللاجئين من خلال عملية التجنيس.

بناء حياة جديدة
اللاجئين قضاء سنوات عديدة التغلب على الصدمة الماضية، وتحديد مكان أفراد الأسرة، والتكيف مع الثقافة الأمريكية، وبناء فرص عمل، ورفع الأسر، وإيجاد أول منزل أحلامهم، وخلق حياة جديدة لأنفسهم في الولايات المتحدة.

ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول جوانب معينة من هذه العملية من هذه الوكالات:

• مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI)
• الولايات المتحدة خدمات المواطنة والهجرة (USCIS)
• المنظمة الدولية للهجرة (IOM)
• إدارة الضمان الاجتماعي
• مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين (UNHCR)
عودة إلى الأعلى

 

المنظمة الدولية للهجرة اللاجئين السفر القروض FAQsWhat هو القرض السفر؟
المسائل حكومة الولايات المتحدة قروض بدون فوائد لتغطية تكاليف سفر جوا إلى اللاجئين الهجرة إلى الولايات المتحدة من خلال برنامج إعادة توطين اللاجئين في الولايات المتحدة. بعد إعادة التوطين، يجب اللاجئين سداد هذه القروض. هذه القروض مساعدة القادمين الجدد لبلدنا إنشاء الائتمان والتعرف على الأنظمة المالية الأميركية.

كيف يمكنني الوصول إلى المنظمة الدولية للهجرة؟
يمكنك الوصول إلى المنظمة الدولية للهجرة USCRI في (المنظمة الدولية للهجرة) قسم في  1-866-316-6555 ، أو عبر البريد الإلكتروني: Masady ماني في mmani@uscridc.org أو جوديث هادجنز في jhudgens@uscridc.org.

كيف يمكنني دفع قرض سفري؟
يجب عليك أن تدفع قرض السفر عن طريق البريد مع نظام تدقيق أو مال مصنوعة من ل: USCRI، PO BOX 64155، بالتيمور MD 21264-4155. يمكنك أيضا الاشتراك للدفع من خلال الانترنت برنامج الدافع بيل البنك الذي تتعامل معه. USCRI لا تقبل بطاقات الائتمان، وبطاقة السحب الآلي، والمدفوعات أو الهاتف.

عندما تكون الدفعات بلدي بسبب؟
المدفوعات المستحقة على 10 من كل شهر. سيتم إرسال البيان الأول بعد ستة أشهر من وصولك إلى الولايات المتحدة.

ماذا يحدث إذا لم أتمكن من دفع؟
إذا كنت لا تستطيع دفع فاتورة المنظمة الدولية للهجرة الخاص بك، يرجى الاتصال أو الكتابة لنا على الفور. هناك العديد من خيارات المساعدة المتاحة، ولكن يجب علينا أولا أن يتم على بينة من الوضع الخاص بك.

ماذا يحدث عندما تتحرك؟
إذا قمت بنقل بينما كنت لا تزال سداد القرض المنظمة الدولية للهجرة الخاص بك، تأكد من إبلاغ مكتبنا في الكتابة أو عن طريق الهاتف. يرجى أن يكون على استعداد لتقديم لنا مع اسمك ورقم القرض، وعنوان جديد. يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف في  1-866-316-6555 ، أو عبر البريد الإلكتروني: Masady ماني في mmani@uscridc.org أو جوديث هادجنز في jhudgens@uscridc.org. يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستحقة على 10 من كل شهر مع أو بدون بيانكم!

أنا الآن أكثر من 18 وتريد أن تدفع لبلدي جزء من القرض. كيف أفعل ذلك؟
إذا كنت أكثر من 18 ونحن على استعداد لدفع ثمن جزء من القرض الخاص بك، اتصل بنا في الكتابة أو عن طريق الهاتف وسوف نقوم تقديم المشورة. للوصول الينا عن طريق الهاتف، والدعوة  1-866-316-6555 ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى Masady ماني، mmani@uscridc.org، أو جوديث هادجنز، jhudgens@uscridc.org.

ماذا يحدث إذا كنت لا سداد القرض؟
إذا لم يكن لسداد القرض الخاص بك، كنت عرضة لخطر إضعاف الائتمان الخاصة بك التاريخ. يمكن أن يسبب هذا لك أن يحرم الائتمان في المستقبل. ما هو أكثر من ذلك، يتم استخدام المال من السداد الخاص بك لإعطاء اللاجئين فرصة أخرى لإعادة توطين في الولايات المتحدة.

عودة إلى الأعلى




كيف يمكنني تقديم لجمع شمل الأسرة إن اللجنة الأمريكية للاجئين والمهاجرين (USCRI) هو وطني، وإعادة التوطين للاجئين غير الحكومية ومنظمة الدعوة؛؟ ومع ذلك، فإننا لا نملك سلطة لاتخاذ قرارات بشأن حالات لم شمل الأسر.

إذا كنت تقيم حاليا في الولايات المتحدة وحصل على القبول في الولايات المتحدة كلاجئ أو اللاجئ والمهتمين في رعاية أفراد الأسرة الخاصة بك لإعادة التوطين، وسوف تحتاج إلى ملف شهادة خطية من العلاقة (AOR) النموذج. إذا كنت ترغب في جمع شمل مع زوجتك أو أولاده القصر، وسوف تحتاج لتقديم نموذج I-730. لمزيد من المعلومات حول لم شمل الأسر، يرجى الرجوع إلى المواطنة والهجرة الأميركية (USCIS) أو وزارة الخارجية.

إذا كنت مؤهلا لملف شهادة خطية من شكل العلاقة أو نموذج I-730، فإننا نحثك على زيارة وكالة إعادة التوطين المحلية (بما في ذلك واحدة من الوكالات الشريكة لدينا)، من أجل مساعدة أفضل لكم مع تقديم الشكل المناسب. إذا كنت غير مؤهل لملف شهادة خطية للصداقة أو I-730، قد ترغب في تقديم نموذج الفائدة للاجئين والتي لن تولد حالة إعادة التوطين، ولكن سيربط حالة عائلتك أو صديق لموقعك في حال أنهم الحصول على إعادة التوطين في الولايات المتحدة مع وكالة إعادة التوطين. يرجى تقديم المشورة أفراد عائلتك لتسجيل مع مكتب المفوضية المحلية في بلدان لجوئهم إن لم تكن قد فعلت ذلك من قبل.

من المواقع التالية تقديم المزيد من المعلومات حول الوصول إلى خدمات جمع شمل الأسرة:

• الامم المتحدة المفوض السامي لشؤون اللاجئين (UNHCR) - قانون الهجرة / جمع شمل الأسرة
• وزارة الخارجية - مكتب السكان واللاجئين والهجرة (PRM)
• وزارة الأمن الداخلي - المواطنة والهجرة الأميركية (USCIS)
• وزارة الصحة والخدمات البشرية - مكتب إعادة توطين اللاجئين (ORR)
عودة إلى الأعلى

 

ماذا USCRI تفعل؟ اللجنة الأمريكية للاجئين والمهاجرين (USCRI) هو وطني، غير ربحية، غير حكومية، غير طائفية، غير حزبية إعادة توطين اللاجئين ومنظمة الدعوة. USCRI ليس لديها السلطة لتقديم الدعوات لبرنامج إعادة التوطين في الولايات المتحدة (USRP). USCRI ليست منظمة ومنح لا بصرف المنح أو المساعدات الإنسانية المالية.

باعتبارها واحدة من أحد عشر وكالات الطوعية (VOLAGs)، ويوفر USCRI خدمات الاستقبال والتنسيب إلى اللاجئين القادمين إلى الولايات المتحدة من خلال شبكة من الوكالات الشريكة التي تضم ستة مكاتب ميدانية تقع في ألباني، نيويورك؛ كولشستر، VT، دي موين، IA؛ ديترويت ، MI؛ إيري، PA، و، رالي، NC. ونحن نعمل أيضا مع المهاجرين غير المصحوبين الطفل من خلال المركز الوطني للأطفال اللاجئين والمهاجرين وحماية حقوق اللاجئين في جميع أنحاء العالم من خلال شراكاتنا الدولية.




 















































 









 

19
مبروك موقع IOM اشتعل ولا في اي تغير اوتحديث كما هو


   المهندس / احمد الربيعي

20
السلام علبكم اخواني في المنتدى لحد الان لم يعمل الموقع الخاص للمنظمة IOM عمان ,هل من الاحبه في المنتدى توصل الى شيء حول الموضوع ,الرحاء افيدونا في الامر .وهل هذا لكل الدوله ولو مقثصر على دوله معينه احنا في مصر متوقف عن الخدمه لجد ما انا اكتب الموضوع .

المهندس / احمد الربيعي

21
مبروك يوم السفر ان شاء الله في القريب العاجل .



المهندس /احمد الربيعي

22
اخواني اليو م اجاني على موقعي المدينه والمطار غير الذي انا مقدم عليه ,انا مقدم على ولايه مينيسوتا وجاني ولايه الينوي مدينه شيكاغوا

اريدمن اخواني المسعده حول الموضوع لاني مصدوم الان من هول المفاجئه وكل وضعي تخربط مادري ماذا افعل الان علما ان ملاءت فورمه الولايه

مينيسوتا وعندي كفيل انسان محترم واخ عزيز .ماذا تنصحوني اعمل النجده .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



امهندس /احمد الربيعي




>:( :( :o :o :o :o :o

23
                                                          بسم الله الرحمن الرحيم
                                { قل اعملوا فان الله ورسوله والمؤمنون سوف يرون اعمالكم}
                                                                                                              صدق الله العلي العظيم

ندعوا بدعاء رسول رب العالمين في يو م الخمعة {اللهم بحق محمد وال محمد ان تصل على محمدوال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم في العالمين وان تدخلنا في كل خير ادخلت به محمد وال بيت محمد وان تخرجنا من كل سوء اخرجت به محمد واله الاطهار}

نسأل العزيز الجبار ان يمن علينا بنعمه الصبر والدعاء لتحقيق الاماني


اخوكم المهندس /احمد الربيعي  :-*

24
اخواني اليوم اجاني مسج من IOM عمان بعد حوالي 10 ايام


                           Panding Security Checks/ NMN-JO

ارجو من الذي يعرف هذا الرمز ؟؟؟!!!!!!!


المهندس /احمد الربيعي

25
السلام عليكم اخواني انا اريد كفيل من ولايه اوربغون مدينة بورتلاند لان الكفيل تنصل من الكفاله لي وغلق الاميل وغير المحمول الخاص به ولم استدل عليه وانا عندي مقابله محلفين في الشهر 11من عام 2012 اخواني برجاء افادتي بكفيل  في اسرع وقت ممكن .ولكم مني كل الشكر والعرفان
[/size]

صفحات: [1]