عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - ANMAR Oghanna

صفحات: [1]
1
صدر للاب صبري المقدسي كتاب تحت عنوان (الاديان بين الاسطورة والعلم والايمان) وبواقع (243) صفحة ومن الحجم المتوسط، وضم بين دفتيه معلومات وافية عن دول العالم من حيث الديانة والاساطير والعولمة والحداثة والاخلاق. وهو كتاب ذو قيمة عظيمة من حيث المعلومات الواردة فيه، نتمنى للاب صبري المقدسي دوام ايفاد مكتباتنا بكتب ذات قيم عظيمة.

2
اصدارات جديدة
تستمر دار ادي شير في اصدار كتب عديدة ورفد مكتباتنا بالكنوز الثمينة، ومن الكتب التي صدرت حديثاً عن الدار: 
1- نديم الشباب: صدر هذا الكتاب للمؤلف اوغسطين آل بينوكا، الذي يقع في (115) صفحة من الحجم المتوسط، ويتطرق المؤلف في هذا الكتاب الى بعض القصص والحوادث من اجل اتخاذها دروساً وعبراً للمستقبل.
2- غذاء النفوس- عبر ودروس: للكاتب نفسه صدر هذا الكتاب، ويتطرق من خلال اسطره وصفحاته البالغة (120) صفحة الى بعض القصائد المستقاة من الوان الحياة المختلفة كما قام الكاتب بتعطير كتابه بعدة مواضيع اجتماعية وقصص ادبية من مؤلفات الاديبين الكبيرين مصطفى لطفي المنفلوطي وجبران خليل جبران.
3- موسوعة الافكار السعيدة الجزء الاول: صدر هذا الكتاب  للمؤلف ماهر سعيد متي، ويقع الكتاب في (295) صفحة من الحجم المتوسط، ويتطرق المؤلف في هذا الكتاب الى بعض التجارب في علم النفس، اضافة الى بعض الاختبارات النفسية، كما يؤكد الكاتب على الحفاظ على القيم والاخلاق الحسنة.
4- حفنة من ثلوج الجبل: مجموعة شعرية جديدة للشاعر سمير خوراني، وهي المجموعة الشعرية الثالثة للشاعر الذي سبق وان اصدر (الرحيل عبر المدارات) عام 2002 و( صوب الملكوت تطير العصافير) عام 2005 تمنياتنا لشاعرنا المزيد من النتاجات واطراد التقدم.
5- تراتيل خاصة: وهو كتاب للشاعر نمرود قاشا، اورد فيه بعض من قصائده التي استمدها من واقع الحياة والظروف التي يمر بها الانسان سواء كانت ايجابية او سلبية، ويقع الكتاب في (65) صفحة من الحجم المتوسط.
6- تضاريس شهوة الانحناء: أعدّ هذا الكتاب وقدمه شوقي يوسف بهنام وهو عبارة عن دراسة لكتاب(مظلات تنحني لقامتنا) للكاتب بهنام عطا الله، وقد نجح الكاتب( شوقي يوسف) في وضع هذه الدراسة من اجل شرح وتفسير تلك القصائد. وقد جاء الكتاب في (80 ) صفحة من الحجم المتوسط.
7- مدرشتي وإيقارا: مجموعة شعرية باللغة الكلدانية للشاعر سعدون نجيب يوسف المقيم في السويد، وتطرق من خلال قصائده الى بعض النصائح للاطفال وطريقة مسيرتهم في دروب الحياة.
نتمنى للمؤلفين دوام النجاح والموفقية، ولدار ادي شير المزيد من الاصدارات من اجل الثقافة العامة لشعبنا.

صفحات: [1]