عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - sror

صفحات: [1]
1
انتقلت الى رحمة الله شوني شمعون ايوب في كندا اثر مرض عضال بتاريخ 6/10/2015 . وهي زوجة المرحوم بويا مرقس سياوش ووالدة كل من المهندس رمزي والدكتور شوقي وفهمي والمهندس صبحي والمهندس بدري والدكتور سامي والمرحوم المهندس شكري ورمزيه ووزيره ، وستقال مراسيم العزاء في قاعه كنيسة مار يوسف في عنكاوه بتاريخ 8/10/2015 .

صلو لاجلها ....

2
بسم الاب والابن والروح القدس الله الواحد امين
باسم عائله المرحوم بدري توما جرجيس نقدم جزيل الشكر والتقدير الى كافة الاخوه والاخوات الذين حضرو مراسيم التعازي والذين اتصلو بنا وارسلو الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي راجين من المولى القدير ان لا يصيبهم اي مكروه والرحمه لموتانا جميعا .

عائله المرحوم
بدري توما جرجيس

3

بسم الآب و الإبن و الروح القدس..... إله واحد أمين
"أنا هوَ القِيّامة و الحياة، فَمَنْ آمَنَ بي وَلَو ماتَ فَسَيَحيا"

إنتَقَلَ إلى جِوارِ رَبِّهِ المَرحوم بَدري توما جَرجيس بِتاريخ 30/8/2015 عن عُمْرٍ ناهَزَ ال 66 عاماً في مَدينة آخِنْ الألمانيّة والذي وافَتهُ المَنيّة أثر مَرَض عَضّال لَم يُمهِلهُ طَويلاً لِيأخُذَهُ سَريعاً مِن بَين أهلِه و أحبابِه.
المَرحوم هُوَ شَقيق كُلٍ مِن المُهَندس أكرَم توما، الدكتور أديب توما و المَرحومة أديبة توما، والد كُلٍ مِن أنمار، تَمارا، سُندس و هِبه و زَوج السيّدة  الفَاضلة جانيت حَنّا دانيال.
سَيُقام قَدّاس الجَناز عَلى روح الفَقيد يوم السَبت المُصادف 5/9/2015 في تَمام الساعة 13:00 ظُهراً في كَنيسة القَديس پولص في مَدينة ڤالس (Vaals) الهولَنديّة. و على الساده والسيدات الراغبين المشاركه في مراسيم الجناز الحضور في تمام الساعة 12:30 ضهراً في بناية الكنيسة  و مِن بَعدِها يٌشَيَّع جُثمان الفَقيد الراحل إلى مَثواه ألأخير في مقبرة ڤالس (Vaals). 
عنوان الكنيسة:
                      Heilig Paulus kerk
                      Kerkstraat 27 A
                      6291 AB Vaals

بَعدَ إتمام مَراسيم الصلاة و الدَفن سَتُقبل التٓعازي من الساعة 15:15 ضُهراً وحتى الساعة 19:00 مساءً في قصر Bloemendal على العنوان التالي: 
                       Kasteel Bloemendal
                       Bloemendalstraat 150
                       6291 CM Vaals

مُلاحٓضة: للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0031619284778

4
من امن بي وان مات فسيحيا
انتقل الى رحمة الله المرحوم بدري توما جرجيس في المانيا بتاريخ 30/8/2015 . شقيق كل من المهندس اكرم توما والدكتور واديب توما والمرحومه اديبة توما . وستقام مراسيم العزاء في عينكاوه في قاعه كنيسه مار يوسف بتاريخ 1/9/2015

5
الف مبروك للاعزاء ستيف وسماره بمناسبه قدوم المولوده الجديده نتمنى لكما العمر الطويل وللمولوده الجديده الصحه والموفقيه في حياتها وان تحفظ تحت حمايه ربنا يسوع وامنا مريم العذراء

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ..... الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ..... الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
                               مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

احبائكم

ســــــــــ داليا ـــــــــــــــرور

6
بهذه المناسبه السعيده نهنئ العم بدري العزيز بهذه المناسبه , ونتمنى له العمر الطويل ودوام الصحه والعافيه والف الف مبروككككككككككككككككككككك.



احبائك

سرور   &   داليا



عينكاوا



7
الف مبروك بنجاح الاخ عمار من مرحله ( السادس الاعدادي ) وبتفوق  ,  نتمنى له مستقبل زاهد , وانشاء الله يوم التخرج من اعلى الكليات . والف الف الف الف الف الف مبروك.



احبائك

ســــــــــ داليا ــــــــــــــرور

عينكاوا

8
تهنئه الى العزيزين منيب  &   سلفا بمناسبة قدوم المولودة الجديدة البكر .... ونتمنى لها كل الصحة والعافيه ودوام الموفقيه في حياتها .... والف الف مبروك .......



سرور.....
داليا .....
روان .....

صفحات: [1]