عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - AaSem Khalil

صفحات: [1]
1
اذا كان قسم التطبيقات المدفوعة فى متجر جوجل بلاي Google Play Store و متجر اب ستور App Store يجذبك ، فأنت لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوه ، حيث ان كل واحد مننا لديه الرغبة فى تحميل الكثير من تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا.

و مع ذلك فإن حقيقة اننا فى حاجة الي انفاق الكثير من الاموال فى تطبيقات لا نعلم عنها شئ تخيفنا اكثر اذا كان التطبيق فى النهاية عديم الجدوى .
و هذا يجعلنا بعد ذلك نمتنع عن تحميل اي تطبيق مدفوع من اي نوع ، و لكن من الان فصاعد لن يكون هناك اي قلق فإننا فى هذا المقال سوف نقوم بإخبارك عن متجر الارنب الصيني TutuApp الذي يعتبر بديلاً مهما لجميع متاجر التطبيقات سواء فى الاندرويد او iOS .
المميز فى تطبيق TutuApp Helper هو انه يتيح لك تنزيل تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا ، و بصرف النظر عن توفير التطبيقات المدفوعة مجانا الا انه يقوم بتوفير لك ايضاً امكانية الوصول الي المزيد من التطبيقات و الالعاب التي تم التعديل عليها او المهكرة كل ذلك من خلال TutuApp.

بالاضافة الي انه يمنحك فرصة تنزيل تعديلات خارجية على الالعاب و فتح جميع موارد اللعبة مرة واحدة حيث ان الامر لن يستغرق وقتاً طويلا من اجل ان تكون بطلاً فى هذه اللعبة .

الان قد حصلنا على اهتمامك فقط قم بالاستمرار فى القراءة من اجل ان تتعرف على خطوات تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp VIP على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك .

مميزات تحميل تطبيق TutuApp APK للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك عربي :

قبل ان نتوجه الي جزء التحميل و التثبيت ، من الضروري ان نقوم بمشاركة المميزات المدهشة لمتجر TutuApp معك ، حيث ان اروع ميزة فى متجر الارنب الصيني للجوال هي ان جميع محتوياته مجانية و لا تحتاج الي دفع اي شئ مقابلها و حتى تتعرف على المزيد من الخصائص و المميزات الخاصة بـ تطبيق TutuApp تابع السطور القادمة :

  • الواجهة : تشبه الواجهة المستخدمة فى متجر توتو اب TutuApp APK متجر جوجل بلاي Google Play Store فى الاندرويد و متجر اب ستور App Store فى الايفون و الايباد ، و بالتالي لن تجد اي صعوبة او مشكلة فى التنقل و استخدام التطبيق .

    • منظف : يأتي تطبيق TutuApp بمنظف لذاكرة التخزين المؤقتة و ايضاً منظف للجوال الذكي و ذلك من اجل ان يساعدك على التخلص من جميع البيانات و الملفات الغير مرغوب بها سواء كان على الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية الخاصة بك .

    • مساحة ضخمة : مخزون متجر TutuApp على الاندرويد و الايفون يعتبر ضخم للغاية ، حيث انك لست مضطر للبحث عن التطبيقات و الالعاب فى اي متجر تطبيقات بديل اخر و ذلك يرجع الي ان المطورين يعملون بإستمرار على اضافة المزيد من التطبيقات و الالعاب بشكل منتظم فى TutuApp .
      • خفيف على الايفون : متجر الارنب الصيني على الايفون يعتبر خفيف الوزن للغاية ، حيث انك لن تواجه فى المساحة التخزينية عند تثبيت المتجر .

      • تحديث متسمر : تتلقى التطبيقات تحديثات دورية للتأكد من ان لديك احدث اصدار منها يعمل على جهازك ، و يمكنك اختيار تحديث عن وصوله للتطبيقات او ان تقوم بتأجيله الي الوقت الذي يتناسب معك .

        • لا يحتاج الي روت او جيلبريك : تطبيق TutuApp لا يحتاج الي عمل رووت لهاتف الاندرويد الخاص بك ، بالاضافة الي انه ايضاً لا يحتاج الي عمل جيلبريك لجهاز الايفون من اجل ان تقوم بتثبيته .

          برنامج الارنب هو أشهر متجر صيني علي الاطلاق لذلك لابد أن تجربه وتحكم علي مميزاته التي بالطبع ستعطيها تقيبم 100%.
          يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : الارنب الصيني

صفحات: [1]