عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - nawal_shabo

صفحات: [1]
1
الى روح اخي العزيز الدكتور جميل داؤد شابو السناطي

 " فرحت بالقائلين لي الى بيت الرب ننطلق "

  بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد، امين .
 
  الى روح اخي العزيز جميل شابو

 اخي العزيز : هذه رسالة رثاء وشكر للرب يسوع لأن رحمته افتقدتك، فبقلوب يعتمرها الايمان بقضاء الله ويعتصرها الاسى وبعيون دامعة تلقيت وانا في الغربة، خبر رحيلك عنا ومن بيننا، بعد صراعك المرير مع المرض. نعم ان هذا الخبر مرير مرارة العلقم، خصوصا عندما  يكون هذا  الشخص كشخصك المحبوب عمودا ورمزا للعائلة باسرها.

 اخي العزيز... كنا نتمنى جميعا :   ابنتك الوحيدة سيلفي، الاخوة والاخوات جميعا، والاقارب في الوطن وخارجه بان نراك ونقبلك ونودعك  ونكحل عيوننا برؤيتك  قبل مغادرتك الى الحياة الابدية، حيث لا الم وعذاب، ولكن هذه هي ارادة الله بان جعلنا
مشتتين في بلاد المعمورة ولكن والحمد لله موحدين في المحبة الواحدة.

    ابا سيلفي العزيز

 لقد كانت الامك مريرة وصليبك كبير ،بكبر قلبك وسعته لمساعدة الاخرين، ولقد  دعونا الرحمة الالهية بان تكون سندك في هذه المحنة،في مجابهة هذا الالم وهذا المرض، ولقد كان الايمان يعتمر قلبك وتحملت هذا الصليب بصبر رغم ثقله،لا بل كنت تخفي الالام وتتابع اخبار القاصي والداني، وكانك انت المعافى، ونحن المرضى.

 اخي العزيز
                        


 لااحب ان اسرد عطائك وتضحياتك من اجل ابنتك الوحيدة ومن اجل اهلك سواء كان ذلك في وطننا العراق وفي المهجر، فلقد تاجرت بوزناتك التي اعطاك الرب اياها بكل غيرة وايمان ومحبة،

 نعم ان قلوب جميع اقربائك ومعارفك يعتمرها الاسى بفقدانهم اخ رائع وحنون وصديق محب يفيض بمحبته ليشمل الجميع ولكن هذا هو حالنا في هذه الارض الفانية فبيتنا هو السماء وسعينا هو اليها، نعم لقد رحلت عنا بالجسد ولكنك معنا بالروح والاثر الطيب، نرجو الله ان تنفعنا بصلاتك مع كافة الابرار والقديسين،وليس سوى ان ندعو الرب بان يمنحنا الصبر على مصابنا الاليم.

ـ الراحة الابدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه امين.
 ـ فلتسترح نفسه مع نفوس جميع الموتى المومنين،الابرار والصديقين، امين ثم امين

    
     اختك

  نوال داؤد شابو


    استراليا



صفحات: [1]