عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Carlo

صفحات: [1]
1
بسم اﻻب واﻻبن والروح القدس الاله الواحد امين انا هو القيامة والحق والحياة من أمن بي وان مات فسيحيا
 انتقل الى رحمة الله المرحوم جورج توما جميل يوم اﻻثنين المصادف 15/6/2015 والمرحوم هو شقيق لكل من رمزي وسهام وسميرة والمرحومين يوسف وسمير وهو زوج السيدة سمرية يوسف همو وهي شقيقة كل من منير همو وجﻻل همو ونادر همو
 وتقبل التعازي لمدة يومين اعتبارا من 16 و17 من الساعة الخامسة مساء وحتى الثامنة في كنيسة ميخائيل في شارهولمن
إلراحة اﻻبدية أعطيه يا رب ونورك اﻻبدي فليشرق له

علما بان مراسيم الدفن ستتم يوم الثلاثاء المصادف 23/6/2015 الساعة الحادية عشر صباحا في مقبرة Lila dalens begravningsplats, kyrkogård 147 43 Tumba في Botkyrka ومنها الى قاعة الكنيسة Orhai Stökhavägen 1A 145 50 Norsborg , Fittja لتناول لقمة الرحمة , الى الساعة الخامسة عصرا

2
انتقل الى جوار ربه المرحوم يوسف عكوبي توما جميل في  ديترويت يوم الاحد 15-6-2014 
والمرحوم هو شقيق جورج ، رمزي ، المرحوم سمير، سهام  و سميرة
وستقام صلاة الثالث و السابع على روحه الطاهرة  في كنيسة شارهولمن في استوكهلم ـ السويد من قبل شقيقه جورج وزوجته سمرية هومو وتقبل التعازي بعد القداس في قاعة الكنيسة

3
انتقل الى رحمة الله المرحوم متي صليوا متي في استراليا يوم 2009-09/05 وهو شقيق كل من جورج في استراليا والمرحوم حنا, وسميرة وباسمة في السويد وباسل وساجدة في كندا ومريم في العراق,

وستقام صلاة الثالث والسابع على روحه في السويد يوم الاحد المصادف 2009-09/20 في كنيسة شارهولمين من قبل عائلة المرحوم حنا صليوا متي , وسميرة, وباسمة.

4
مراسيم دفن عن راحة المرحوم حنا صليوا متي زوج السيدة شذى همو.

ستقام صلاة عن راحة المرحوم حنا صليوا متي في كنيسة مار يوحنا في سوديرتاليا يوم الثلاثاء الموافق 2/24 في الساعة الحادية عشرة صباحا وبعدها سينقل جثمان المرحوم الى مقبرة Lilla dallen في Tumba مقابل Hagelbyparken ثم الى قاعة الكنيسة الأشورية الجديدة في Fittja بعنوان Stokhagsv. 1A لتناول لقمة الرحمة ثم مجلس العزاء الى الساعة السادسة مساء.

كما وسيقام قداس للمرحوم بمناسبة الثالث والسابع في كنيسة مار ميخائيل في شارهولمين يوم الاحد الموافق 3/1 في الساعة الثانية بعد الظهر وبعدها تقبل التعازي في قاعة الكنيسة من قبل اهله واقاربه.

الرحمة الأبدية اعطيه يارب، الصبر والسلوان للأهله واقاربه

5
اتقل الى رحمة الله الماسوف على شبابه حنا صليوا متي في فجر يوم الاحد الموافق 2009-2/15 في السويد عن عمر يناهز 51 سنة ، وهو زوج السيدة شذى همو ووالد كل من داني وريفان، واخ كل من باسل وساجدة في كندا، ومتي وجورج في استراليا, وسميرة وباسمة في السويد والسيدة مريم في العراق.

وتقبل التعازي في قاعة النادي الأشوري في فيتيا من الساعة الخامسة الى الساعة الثامنة اعتبارا من اليوم 15/2 ولمدة ثلاثة ايام.

الرحمة الأبدية اعطيه يارب

6
قداس وجناز عن راحة نفس المرحوم عادل هومو (تيزي) في السويد.

سيقام قداس وجناز عن راحة نفس المرحوم عادل هومو في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاحد المصادف 2008-1/20 في كنيسة مار ميخائيل في شارهولمن وتقبل التعازي بعد القداس في قاعة الكنيسة من قبل ابنة عم الفقيد ماري هومو وزوجها جلال يلدكو.

صفحات: [1]