عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - رافدعزو

صفحات: [1]
1
إِنْجِيلُ يُوحَنَّا ١١:٢٥
بمزيد من الاسى والحزن انتقل الى الاخدار السماوية في احضان الرب يسوع ، المأسوف على شبابه علاء شمعون ايليا يوم الجمعة الموافق 22/6/2018 أثر حادث أليم في كندا.
الراحة الابدية أعطيه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه ولعائلته واصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.
ارقد بسلام
صلوا لأجله
[][[][/][/]

2
[si
بسم الاب ولابن والروح القدس الاله الواحد ..آمين
 
    نم أبتي قرير العين في ترابك فأنك رحلت عنا بجسدك اما روحك الطاهرة فهي في جنات الخلد وذكراك وأثرك الطيب سيبقى في نفوسنا .
ستقام صلاة السنة على راحة نفس المرحوم لبيب توفيق عزّو في كنيسة تهنئة العذراء ( بغداد – زيونة ) في الساعة التاسعة صباحاً يوم الجمعة الموافق 1/3/2013. وفي كنيسة يسوع الملك ( الاردن /عمان – المصدار ) في الساعة الثامنة والنصف صباحاً يوم الاحد الموافق 3/3/2013 وفي كنيسة العائلة المقدسة ( كندا – وندزور ) في الساعة العاشرة والنصف صباحاً يوم الاحد 3/3/2013  وايضا في كنيسة ( St Rose Delima ) ( كندا – وندزور ) في الساعة الثانية عشر صباحاً في نفس اليوم .
راحة ابدية اعطه يارب وليشرق عليه نورك الابدي .
                                                                                             الشماس لائق

3
 
أنا هو الطريق والحق والحياة من أمن بي ولو مات فسيحيا
في الساعة الحادية عشر من صباح يوم الجمعة الموافق 30 آذار ( مارس ) 2012 رقد على رجاء القيامة المرحوم لبيب توفيق عزّو ، أبن المرحومين توفيق عزّو والز يوسف غزالة ، والمرحوم هو شقيق السيدة ماكي بني والسيدين سمير وهادي عزّو وشقيق كل من المرحومين فكتور وسعيد وفائق عزّو وسميرة بشير وفيرجين قطلمة .
والمرحوم هو زوج السيدة نجيبة عزيز عزّو  ووالد كل من نصيرة الصائغ ولائق عزّو ونصير عزّو ولمياء بشي وسوسن يوسف وحنان عزّو رافد عزّو ورافدة صباغ وعزيز عزّو ورساء جولاغ .
والمرحوم جد كل من رأفت ونواف الصائغ وآني وآرام وشانت عزّو وجوزف وكايلا يوسف والكسندر عزّو وجستن وجازمن والينا وايثن صباغ واندريس وانالن جولاغ .

الراحة الابدية أعطه يارب ونورك الابدي فليشرق عليه فلتسترح أنفس الموتى المؤمنين برحمة الله والسلام أمين

صفحات: [1]