عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - دلاور ايزنهاور

صفحات: [1]
1
بسم الثالوث الاقدس

 

في يوم 26\5\2007 عملت المدرسة الحديثة الامريكية في الاردن

 (Modern American School)

  حفل تخرج طلابها  من ضمنهم الطالب نشوان عمانوئيل  المجنس كندي الذي تخرج منها بمعدل ( 95)" وشاركته الاهالي والاصدقاء بهذه الفرحة الجميلة. حيث قدم الى جامعات اميركا وكندا بعد هذا التخرج في اختصاص الطب والان سوف يذهب الى اميركا لتكملة الدراسة في الجامعة . ارجو من الرب وامنا مريم العذراء ان يوفقوك











2
بسم الثالوث الاقدس


في يوم الاربعاء المصادف 6\6\2007 دقت اجراس كنيسة مار كوركيس في زاخو لتعلن زواج بسمان ايزنهاور و  وديان صبري حيث حضر القداس كل من سيدنا المطران بطرس الهربولي والقس فادي والقس بولص والقس يوسف . وبعد ان نالا اكليل الزواج توجه الحاضرون الى القاعة ليكملوا فرحتهم بالعروسين .

مبروك والف مبروك زواج سعيد واتمنى لكم حياة سعيدة دائما  وبالرفاه والبنين . دمتم تحت حماية الرب وامنا مريم العذراء .


اخوك

دلاور ايزنهاور



 
























3
بسم الثالوث الاقدس
 
اقامت اهالي قريتي الانش ويردا شيرة تذكار شفيع قرية الانش (مار يوحنا المعمدان) حيث اقام قداس ذكره في قرية هيزاوة في زاخو الذي اقامه القس لازكين مع القس مفيد  حيث شارك في هذا القداس جمع من الاهالي من جميع أنحاء زاخو  . وبعد ذلك تجمعوا الأهالي جميعا بقلب واحد بتحضير الغداء الذي حضره الأهالي المشاركة في بهذا التذكار المقدس وأيضا شاركنا أعضاء مركز هيزل الاجتماعي الثقافي الموقرين .
بعد ذلك لم يتسنى لنا أن نذهب إلى مكان أخر لسوء الأحوال الجوية. هذه بعض الصور للأهالي المشاركة في هذا الشيرة.
وفي النهاية لا يسعنا غير ان نشكر كل من ساهم في تحضير التذكار المقدس والجميل ليبارككم الرب ودمتم تحت حمايته.






















4
                                                        "بسم الثالوث الاقدس"                 

اقامت اهالي قريتي يردا والانش شيرا تذكار شفيع قرية يردا "مار ادي الرسول" حيث اقيم القداس في زاخو بتجمع جميع الاهالي وبعد ذلك شاركوا جميعهم بقلب واحد بتحضير الغداء الذي جهزوه بهذه المناسبة الجميلة ومن ثم تجمعنا جميعنا وحددنا مكان جميل جدا منطقة من مناطق زاخو الجميلة ولو لم يكن عوائل كثيرة لكن كانت جميلة جدا حيث شاركنا جميعا  وفعلنا مسابقات والعاب منها كرة القدم ولعب الورق والرقص واتممنا اليوم بالمحبة والفرح وقلب واحد يجمعنا الى الابد اعلم انه هناك عوائل من قرية يردا بعيدين عنا لكن قلوبهم كانت معنا وشاركناهم في صلواتنا وهذه بعض الصور لهذه المناسبة الجميلة

 

المرسل

دلاور ايزنهاور

 
























صفحات: [1]