عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - YousifKhalid

صفحات: [1]
1
كثر الحديث خلال الأسابيع الماضية عن القومية الكلدانية وكثيرة هذ السجالات التي رافقت هذا الحديث... وأنا بدوري أشد على أيدي العاملين المخلصين من أجل تثبيت هوية قومية لنا تساعد في تثبيتنا ف الأرض وتعمل على وقف نزيف الهجرة والتشتت، خاصة في البلاد التي لم تستعد الكنيسة فيها لاستقبال هذا الكم الهائل من المهاجرين.
لكني مع هذا عندي طلب، بل رجاء من إخوتي القوميين الذي يصولون الصولات باسم القومية الكلدانية:
رجاء كفوا عن اللعب على وتر القومية على حساب أصالتنا المسيحية، فأنا أرى أن الأولوية ينبغي أن تعطى لإيماننا المسيحي الأصيل، لا القومية... فخلود الإنسان هو بغيمانه لا بقوميته (مع اعتزازي بانتمائي القومي).
رجاء كفوا عن اللعب على وتر القومية على حساب وحدتنا المسيحية، إذ أن استخدام مسميات قومية توازي مسمياتنا الكنسية يؤثر على وحدة كنائسنا، لا بل يمزق هذه الوحدة.
رجاء انتبهوا أن إيماننا المسيحي هو ما يوحدنا في هذا البلد العزيز ويقوي قلّة عددنا، أنا التزمت القومي والتعصب الطائفي يشرذمنا ويتركنا فريسة سهلة لكل من يحاول قتل غيماننا والانقاص من أصالتنا.
مع حبي واحترامي للجميع

2
مجلة الفكر المسيحي تجدد موقعها الألكتروني
[/font]
جددت مجلة الفكر المسيحي إطلاق العمل بموقعها على شبكة الانترنت، وبحلة جديدة، بعد أشهر من التوقف بسبب مشاكل فنية واجه إدارة المجلة...

هذا ويشار إلى المجلة بالبنان، لما عُرف عنها مصداقية الخبر وشمولية التوجه الكنسي ورصانة وأصالة المقالات المنشروة فيها... حتى أنها استحقت أن تنال الجائزة الذهبية للصحافة الكاثوليكية... كما أنها باشرت منذ بضعة أسابيع بإصدار ترجمة فرنسية لها تصدر في باريس.

تجدون الموقع الجديد للمجلة على العنوان:

http://www.alfikr-almasihi.org

ألف مبروك لمجلة الفكر المسيحي ولكل العاملين فيها... ألف مبروك للكنيسة جمعاء "الفكر المسيحي" وسطها منارة للكلمة المسيحية الأصيلة

صفحات: [1]