عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - وسام الالقوشي

صفحات: [1]
1
باسمي وباسم عائلتي اقدم خالص شكري وامتناني للاخوة المعزين لوفاة والدتي المرحومة صبيحة صادق سورو طالبا من الله ان يحفظكم ويحفظ عوائلكم ويجنبكم كل مكروه وتعمون بالسلام تحت رعاية الرب يسوع وامه العذراء مريم.

                           ثائر بيبو كوما ساكو
                              اوكفل كندا

2
اقتبلت الطفلة راشيل وسام سيبو العماذ المبارك في كنيسة مريم ام الله في اوكفل كندا بتاريخ 31/12/2008 وبحضور الاهل والاحبة

3
ستقام صلاة ا لثالث والسابع عن راحة نفس المرحومة صبيحة صادق توما سورو في كنيسة مريم ام الله كندا اوكفل (   north Rdge Tril 2745 oakville ont.) من قبل ابنها ثائر بيبو كوما ساكو .وذلك يوم السبت القادم المصادف 20/12/2008 في الساعة السادسة والنصف مساء وتقبل التعازي في قاعة نفس الكنيسة بعد القداس .
والمرحومة هي زوجة السيد بيبو كوما ساكو ووالدة كل من ثائر وهدير وجوليت وسعاد ونوال وفاتن
 والمرحومين ناهض وخلود
وكذلك هي اخت كل من حربي وعادل وعزيزة وحربية وبتول ونجوى   والمرحومين عابد   وهرمز
               راحة ابدية اعطيها يا رب  ونورك الدائم يشرق عليها

4
انتقلت الى الاخدار السماوية المرحومة صبيحة صادق توما سورو في تركيا
وهي زوجة السيد بيبو كوما ساكو والدة كل من ثائر وهدير وجوليت وسعاد ونوال وفاتن
 واخت كل من حربي وعادل وعزيزة وحربية وبتول ونجوى.
صلاتنا الى الرب ان يشملها برحمته الواسعة ويسكنها في فسيح جناته وان يعطي ذويها الصبر والسلوان

5
ستقام صلاة الثالث والسابع عن راحة نفس المرحوم صباح كريم هرمز ججي مقو في كنيسة مريم ام الله في اوكفل كندا (N Ridge Trail   dundas &trafalgar rd) وذلك يوم السبت القادم 29 تشرين الثاني في الساعة السادسة والنصف مساءً
وتقبل التعازي من قبل شقيقه سمير ججي مقو واولاد عمه كل من نجيب وعماد ورعد وبنات عمه نجاة ونغم وناديا ونهى واولاد اخيه قصي ومي ورأفت   .
راحة ابدية اعطه يا رب ونورك الدائم يشرق عليه

6
تقام صلاة الاربعين عن راحة نفس المرحومة سارة رزق الله البوتاني زوجة السيد حميد برنو واخت كل من سعيد وكمال ومريم وليلى وامل وكفاح واخلاص .. واخوها سعيد سيقيم التعازي بالذكرى الاربعينية عن روحها في كنيسة لندن اونتاريو في كندا وذلك يوم الاحد المصادف 22 / 6 / 2006 وتقبل التعازي في قاعة الكنيسة بعد القداس..
صلاتنا للرب ان يقبلها برحمته الواسعة ..

7
انتقلت الى الاخدار السماويه المرحومة سارة رزق الله البوتاني شقيقة كل من سعيد وكمال ومريم وليلى وامل وكفاح واخلاص . وذلك يوم الاربعاء المصادف 14 / 5 / 2008
واخيها سعيد واخواتها امل واخلاص يقبلون التعازي وذلك يوم الاحد المصادف 18 / 5 / 2008في كنيسة الراعي الصالح في تورنتو وتقبل التعازي في قاعة مطعم ملك بابل (king of babylon) في تورنتو ( 3850 steeles ave & weston #9 ).

8
في جو بهيج وبحضور الاحباب والاقارب والاصدقاء تم وضع الاكليل المقدس لكل من الشاب الوسيم ماهر طليا وعروسته الحسناء وسناء سيبو فالف الف مبروك للعزيزين متمنين لهم السعادة الدائمة وبالرفاه والبنين

                                      عائلة بطرس يونس سيبو & وزوجته سعيدة خزمي
                                     وعائلة وسام بطرس سيبو & وزوجته سوسن شرف
                                                    ايمي           &           اديل

صفحات: [1]