عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - salam maroki

صفحات: [1]
1
أنا هو الطريق والحق والحياة

بإسمي ونيابة عن أختي سندس عزيز زوجة المرحوم أخي عماد  وإخوتي باسل ووليد ورياض وخالد وعوائلهم، نتقدم بالشكر والامتنان إلى كافة الإخوة والأخوات الذين شاركوا أحزاننا بمشاعرهم النبيلة وصلواتهم الزكية عن راحة نفس أخينا  المرحوم عماد.
نشكر كل الآباء والشمامسة الأفاضل الذين أقاموا القداديس والصلاة عن روحه الطاهرة و كل الأحبة الذين زاروه في المستشفى وقدّموا له الخدمات والصلوات والتمنيات بالشفاء وكل الأعزاء اللذين أقاموا له مجالس العزاء في أستراليا وألقوش. كما نشكر كل الإخوة الذين عبّروا عن مؤاساتهم عن طريق المواقع الالكترونية. نشكر كل الأعزاء الذين اتصلوا بنا تلفونيا معبرين عن حزنهم العميق ومشاعرهم النبيلة ونشكر أصدقائنا وأهلنا في ملبورن لحضورهم قدّاس الجنازة ومراسيم الدفن وتقديم خدماتهم السخية لمؤاساتنا

نتضرّع إلى الرب كي يجازيهم جميعا لعرفانهم النبيل بالصحة والسعادة والعمر المديد وليبعد عنهم كل مكروه

الراحة الأبدية أعطه يا رب    ونورك الدائم فليشرق عليه

سلام مروكي
ملبورن/أستراليا


2
بإسم ألآب والأبن والروح القدس ألإله الواحد آمين
أنا هو الطريق والحق والحياة من آمن بي وإن مات فسيحيا



إنتقل المغفور له عماد موسى مروكي صباح يوم السبت المصادف 28 أيلول 2013 (أستراليا)  الى الأخدار السماوية بعد معاناة مريرة من مرض عضال. ولد المرحوم في ألقوش عام 1960، والده موسى مروكي مقو ووالدته حبي متي كوريال وإخوته سلام وباسل ووليد ورياض وخالد وأخته المرحومة ندى، متزوج من سندس أندراوس عزيز ولديه ثلاثة أولاد ناتالي  وأنثني وأمندا.
ستقام صلاة الجنّاز الساعة العاشرة والنصف صباح يوم الثلاثاء القادم في كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع في منطقة كامبلفيلد ثم مراسيم الدفن وبعدها تقبل التعازي من قبل ذويه في قاعة عشتار.

نسأل الرب أن يتغمّده برحمته الواسعة ويسكنه فردوسه السماوي في الحياة ألأبدبه مع الأبرار والصدّيقيين

3
شكر وتقدير لكل المهنئين بسلامة وعودة صباح قوجا من العلاج


نشكر من الأعماق كل الأقرباء والأصدقاء المحبّين داخل العراق وفي بلدان الاغتراب الذين آزرونا بمحنتنا وقدموا لنا العون والدعاء والصلوات لشفاء عزيزنا وعمود بيتنا صباح. نشكر كل من تواصل معنا سواء في العراق أو في تركيا أثناء العلاج عن طريق الهاتف والرسائل الإلكترونية والذين توافدوا لزيارته في بيتنا بعد عودته للاطمئنان على صحته وسلامته.

نشكر الرب لعودته إلى بيته وبلدته ألقوش متعافيا وبصحة جيدة. إننا نتضرع إليه كي تحلّ نعمته على بيوتكم وتعمر الصحة والسعادة بين عوائكم الكريمة.


عائلة صباح قوجا
ألقوش/العراق

4

ستقام صلاة الأربعين على روح المرحوم رعد في كنيسة القلب الأقدس منطقة أوكلي جنوبي ملبورن وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا يوم الأحد المصادف 21 نيسان 2013 وتقبل التعازي من قبل أخيه رمزي وعائلته في القاعة المجاورة للكنيسة من الساعة الثانية وحتى الساعة الخامسة مساءا

العنوان
19-21 Johnson Street
Oakleigh

الراحة الأبدية أعطه يارب وليشرق عليه نورك الدائم
[/font][/size]

5
شكر وتقدير من عائلة المرحومة نني إسحق حكيم

أقدّم شكري الجزيل أصالة عن نفسي ونيابة عن أخويّ بنيامين وجورج وأخواتي ألماس وسعيدة وهناء وكل أقارب المرحومة والدتنا لكل الإخوة والأخوات الذين قدّموا لنا التعازي والمؤاساة بمصابنا الأليم، إننا نشكر جميع الذين حضروا مراسيم صلاة الجنازة ووشاركوا في تعزيتنا سواء بحضورهم المباشر أو عن طريق الهاتف أو البريد الألكتروني كما نشكر كل الأحبة الذين نقلوا تعازيهم النبيلة عن طريق المواقع الألكترونية الخاصة بشعبنا.

إننا نتضرع الى الرب كي يحفظ جميعكم وعوائلكم ويبعد عنكم كل حزن ومكروه ويمني عليكم بالصحة والسلامة والسعادة

لتكون نعمة الرب معكم دائما وأبدا

جورجيت بولص قوجا
ملبورن/أستراليا
[/size]

6


انـا هو القيامة  والحق والحياة  من أمن بي وإن مـاتا فسيحيا

انتقال المرحومة ريجو متي كوريال قوجا الى الأخدار السماوية



تلقينا من كندا ببالغ الاسف والأسى نبأ إنتقال الى الأخدار السماوية خالتنا العزيزة  والأم الحنونه المرحومة ريجو متي كوريال قوجا وهي والدة كل من جلال وطلال ومنال وفيفيان وذلك صباح يوم الأحد المصادف  14-10-2012  إثر مرض عضال عانت منه لعدّة سنوات.

نتضرّع الى الرب كي يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جنّاته مع الأبرار والصدّيقين ويلهم أولادها وكل ذويها ومحبيها الصبر والسلوان سائلين المولى القدير أن يكون هذا المصاب خاتمة لأحزانهم.


الراحة الأبدية أعطها يارب       ونورك الدائم فليشرق عليها

سلام مروكي وجميع أقاربها في أستراليا
 

7
محاضرة للأستاذ الأديب سعيد شامايا في ملبورن/أستراليا

حال شعبنا اليوم وطموحات المستقبل


تستضيف الجالية الكلدوأشورية في مدينة ملبورن الاستاذ الأديب سعيد شامايا القادم من العراق في زيارة قصيرة  ليلقي محاضرة قيمة لأبناء المهجر تحت عنوان ( حال شعبنا اليوم  وطموحات المستقبل ).

ستقام  المحاضرة في قاعة عشتار  وذلك  الساعة السادسة مساءا من يوم الخميس المصادف 18- 10 -2012  وعلى العنوان التالي:


6-8 Kyabram Street
Coolaroo, Victoria

نتمنى من كافة الإخوة والأخوات الحضور وإثراء النقاش بأسئلتهم

 لإستفساراتكم  يرجى الإتصال:

سلام مروكي 0418795579
Salim_maroki@hotmail.com
[/size][/color]

8
أنا هو الطريق والحق والحياة

نيابة عنّي وعن إخوتي باسل وعماد ووليد ورياض وخالد وعن أخينا رائد حبيب يلدكو زوج المرحومة، نتقدم بالشكر والامتنان إلى كافة الإخوة والأخوات الذين شاركوا أحزاننا بمشاعرهم النبيلة وصلواتهم الزكية عن راحة نفس أختنا  المرحومة ندى.
نشكر كل المطارنة والآباء والشمامسة الأفاضل الذين أقاموا القداديس والصلاة عن روحها الطاهرة و كل الأحبة الذين زاروها في المستشفى وقدّموا لها الخدمات والصلوات والتمنيات بالشفاء وكل الأعزاء اللذين أقاموا لها مجالس العزاء في أستراليا وألقوش وكاليفورنيا وسوريا وكندا وأوربا. كما نشكر كل الإخوة الذين عبّروا عن مؤاساتهم عن طريق المواقع الالكترونية (عنكاوا كوم وألقوش نت  وكرمليش نت). نشكر كل الأعزاء الذين اتصلوا بنا تلفونيا معبرين عن حزنهم العميق ومشاعرهم النبيلة ونشكر أصدقائنا وأهلنا في ملبورن لحضورهم قدّاس الجنازة ومراسيم الدفن وتقديم خدماتهم السخية لمؤاساتنا

نتضرّع إلى الرب كي يجازيكم جميعا لعرفانكم النبيل بالصحة والسعادة والعمر المديد وليبعد عنكم كل مكروه

الراحة الأبدية أعطها يا رب    ونورك الدائم ليشرق عليها

سلام مروكي
ملبورن/أستراليا
[/size]

9
[b]شكر وتقدير من عائلة المرحومة ببي يوسف أبلحد قوجا

أيها الإخوة الأحباء

بإسم عائلة المرحومة ببي أبلحد قوجا  زوجة المرحوم بطرس مروكي. نتقدّم  بشكرنا العميق وتقديرنا الكبير الى جميع الاخوة والأخوات وكل المحبين الذين تقاسموا  معنا الحزن بمصابنا الأليم - إنتقال والدتنا الى الاخدار السماوية،  الى كل الذين قدّموا لنا التعازي معبّرين عن مشاعرهم النبيلة من خلال زياراتهم اليومية لبيتنا وحضورهم مراسيم الجناز والدفن والعزاء، الى كل الذين تسارعوا لأداء خدمات مراسيم العزاء في القوش سواء في الكنيسة أو البيت أو القاعة، الى كل الذين أقاموا الصلاة والدعاء والتعازي على روحها في أستراليا وكندا وأمريكا، الى كل الذين إتصلوا بنا عن طريق الهاتف  والبريد الألكتروني . حقا كانت تعازيكم بلسما لجرحنا، إننا نكنّ لمشاركتكم هذه كل التقدير والإحترام، كانت وقفتكم الأخوية تجاهنا عاملا كبيرا في تخفيف مشاعر الأسى والحزن وألم فراق أمنا الحبيبة.

إننا بدورنا نتضرّع الى الرب كي يحفظكم جميعا ويبعد عنكم كلّ مكروه  وينعم عليكم وعلى عوائلكم بالفرح والصحة والسعادة دائما.

أدامكم الرب ذخرا لنا


أولاد المرحومة
نوري مروكي، ناطق، أمل، نصير[/b]

10
شكر وتقدير من عائلة المرحومة حبي متي كوريال

إخوتي الأحباء

بإسمي وإسم عائلة المرحومة حبي متي كوريال ( أم سلام) نتقدّم  بشكرنا العميق وتقديرنا الكبير الى جميع الاخوة والأخوات وكل المحبين الذين تقاسموا  معنا الحزن بمصابنا الكبير - إنتقال والدتنا الى الاخدار السماوية،  الى كل الذين قدّموا لنا التعازي معبّرين عن مشاعرهم النبيلة من خلال زياراتهم اليومية لبيتنا وحضورهم مراسيم الجناز والدفن والعزاء، الى كل الذين تسارعوا لأداء خدمات مراسيم العزاء سواء في الكنيسة أو البيت أو القاعة، الى كل الذين أقاموا الصلاة والدعاء على روحها في أستراليا وألقوش وكندا وأمريكا، الى كل الذين إتصلوا بنا عن طريق الهاتف  والبريد الألكتروني . حقا كانت تعازيكم بلسما لجرحنا، إننا نكنّ لمشاركتكم هذه كل التقدير والإحترام، كانت وقفتكم الأخوية تجاهنا عاملا كبيرا في تخفيف مشاعر الأسى والحزن وألم فراق أمنا الحبيبة.

إننا بدورنا نتضرّع الى الرب كي يحفظكم جميعا ويبعد عنكم كلّ مكروه  وينعم عليكم وعلى عوائلكم بالفرح والصحة والسعادة دائما.

أدامكم الرب ذخرا لنا

سلام مروكي
عن عائلة المرحومة وأولادها
باسل وعماد ووليد ورياض وخالد وندى

صفحات: [1]