عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - new iraq

صفحات: [1]
1
الإخوة الأعزاء في إدارة موقع عينكاوا كوم المحترمون

نقدر ونثمن عاليا  عملكم الإعلامي الجبار من خلال موقعكم هذا الذي أصبح فعلا ملتقى وكما تقولون لأبناء شعبنا الكلداني الاثوري السرياني , أرجو سعة صدركم والتمعن جيدا فيما أقوله حول موضوع النشر أعلاه :
في البداية أرجو من الله ان يكون موقعكم مستقلا يعمل لصالح قضية شعبنا الذي نؤمن بأن مصيرنا ومستقبلنا ماضينا  تاريخنا  و........ ومصلحتنا هي واحدة , نقول إذا كان هناك شيء أو مصطلح  ( القومية ) أو كان هناك في العراق  قومية اسمها العربية أو الكردية أو التركمانية  وإذا كان العرب بمختلف انتماءاتهم  القبلية والمذهبية والعشائرية يمثلون قومية  واحدة وإذا كان الكرد بمختلف انتماءاتهم  القبلية والعشائرية والمذهبية واللغوية واللهجاة الكثيرة والتسميات المتعددة  السوراني والبهديناني والهورماني والكرمانجي  وهناك تسميات أخرى كثيرة  ولو أجرينا مقارنة بيننا وبين الكرد من هذه الناحية  لكان الاختلاف القائم بينهم أضعاف الأضعاف من الذي يسميها البعض اختلافات  وهكذا بالنسبة الى التركمان الذين يمثلون قومية واحدة  , فمن مصلحتنا و حقنا الطبيعي ان نكون قومية واحدة نحن بمختلف تسمياتنا الكنسية والمذهبية  ومن مصلحة أمننا القومي ان يكون لنا ايطار أو الحدود الذي يحمي قوميتنا على الأقل في المرحلة التي نمر بها :
أيها الإخوة نظرا للضروف المأساوية التي يعيشها شعبنا في العراق حيث الصراع السياسي الموجود بين جهتين العرب والأكراد وكل طرف منهما يحاول ان يكسب من خلال استغلاله للمكونات الغير العربية والكردية وحجم التدخل الموجود في بيوتهم القومية و .... ولصيانة شعبنا أو قوميتنا  نطالبكم العمل بموجب الشروط التي وضعتموها للنشر .

أيها الإخوة :
هناك الكثير من المقالات  التي يكتبها لبعض  تخالف  شروطكم  ولا نعرف أسباب نشرها  لذا ومن حقنا ان نتساءل عن السبب ؟؟؟

ومثال على ذلك :
المقالات التي تنشرونها باسم المدعو السيد حبيب تومي  تخالف الفقرة الأولى والحادية عشر من لائحة شروط  النشر في موقعكم  لقد وصل الحال به إلى درجة أصبحت مقالاته مصدرا للكتاب المغرضين  الغرباء من خارج قوميتا لتمزيق وحدة شعبنا وقوميتنا وعليكم التأكد مما أقوله على موقع شبكة صوت كردستان وضمن الكتاب المعتمدين لدى الموقع   .

http://www.sotkurdistan.net/

 الأفكار المقتبسة من امثال السيد حبيب من قبل هؤلاء
المكان الطبيعي و التاريخي لفيدرالية الشعب البابلي العظيم في بابل و شرباتو
http://www.sotkurdistan.net/cat200.php?sid=4645
والمقال على الرابط ادناه والردود على المقال جميعها افكار تؤخد من مقالات من امثال المدعو حبيب تومي
http://www.sotkurdistan.net/cat200.php?sid=4645

 يتبع
[
/size]

صفحات: [1]