عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Robert s shamuel

صفحات: [1]
1
وحدة باوي سورو على طريقة صدام حسين
في عام 1990 استولى صدام حسين على اراضي دولة الكويت ذات السيادة وعضو في مجلس الامم المتحدة والجامعة العربية والاسلامية ،وجعلها محافظة رقم 19 . ولم يضعن الى كل القرارات الدولية والانسانية التي طالبته بالخروج من الكويت.حتى تمكنت قوات  التحالف من اخراجه بالقوه بعد ان تكبدت قواتة بخسائر جسيمة،كما ارجع العراق وشعبه الى خمسة قرون من التطور والازدهار كما تحمل العراقيين خسائر بشرية ومادية سيعاني منها الاجيال القادمة من هذا العمل المتهور .
كل هذا تحت شعارات البعث التي كان يسوقها البعث المنحل وقائده المحكوم بلاعدام من الشعب العراقي،شعارات الوحدة العربية ووحدة الصف العربي والاسلامي الذي نسفه القائد المتهور.
وبعد اكثر من عقد استولى في الخفاء اسقف تابع لكنيسة المشرق على املاك الكنيسة في احدى ولايات امريكا بدون اي تفكير ديني او انساني او عقلاني بمساعدة نفر قليل من اتباع الكنيسة واقربائة وبعض الذين يريدون كل السوء لهذه الكنيسة الرسولية العريقة

كل هذا تحت نفس شعارات البعث المنحل وقائده المتهور ،الشعار الذي يرفعه كل من اراد ان يسمو فوق الجميع،وحدة تفريق الصف وحدة اشعال الفتنة وحدة الارتباط بالمسيئين وحدة تكبيد الخسائر الوحدة مع الشيطان

صفحات: [1]