عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - امين عبد الله

صفحات: [1]
1


اطيب التهانئ واطيب التبريكات ابعثها لك والى ادارة عينكاوه والى جميع افراد الشعب العراقي بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وفق تقويم الكنيسة الشرقية، سائلا المولى العلي القدير ان يعيده عليك وعلى جميع العراقيين بالصحة والسلامة وعلى عراقنا العظيم بالامن والامان.

             وكل عام وانتِ بالف خير




https://www.youtube.com/watch?v=3RICMBz64OY



2
اخوتي الكرام

اتصل بي صديق طالبا مساعدتي بايجاد عناوين او ايميلات او ارقام هواتف لمنظمات في امريكا مهتمه بمساعدة طالبي اللجوء بمتابعة معاملاتهم لدى ال UN. بصراحة، لم استطع اجابته على سؤاله لكني وعدته ان اطرح سؤاله في المنتدى عسى ان اجد الجواب له. 

3
اود ان اعتذر من جميع الاخوة الاعضاء على انقطاعي عن المشاركة في هذا المنتدى وذلك لظروف شخصية.
 الهجرة الجماعية ( Exodus ) الى اوريا وخصوصا المانيا والتي يقوم بها شبابنا دفعت العراقيين الى اطلاق النكات وبعض الاغاني المرحة. ومنها هذه الاغنية التي وددت ان تسمعوها للترفيه قليلا

   https://www.youtube.com/watch?v=3ggMD_hZdYY&spfreload=10

4
في خضم معاملات اللجوء و الى كل الاخوة الذين على موعد قادم مع المحلفين، نشر موقع ال CNN هذا الموضوع عن ترتيب دول الشرق الاوسط بحسب مؤشر الارهاب الدولي للعام 2014. طبعا اكيد احنه الاوائل في هذا الجدول لان احنه نطبق قول الشاعر

 
        وَنَحْنُ أُنَاسٌ، لا تَوَسُّطَ عِنْدَنَا، 
                  لَنَا الصّدرُ، دُونَ العالَمينَ، أو القَبرُ


نص الموضوع:-

رتب مؤشر الإرهاب الدولي دول العالم من حيث حجم انخراطها في العمليات الإرهابية ومدى تعرضها لمثل هذه الهجمات، وهنا نقدم لكم ترتيب دول الشرق الأوسط بالتحديد على هذا المؤشر.

1- العراق وأحرزت 10 نقاط من أصل عشر نقاط، باعتبار أنها أكثر المتضررين.

2- سوريا، وأحرزت 8.12 نقطة.

3- الصومال، 7.41 نقطة.

4- اليمن، 7.31 نقطة.

5- مصر، 6.5 نقطة.

6- لبنان، 6.4 نقطة.

7- ليبيا، 6.25 نقطة.

8- السودان، 5.77 نقطة.

9- جنوب السودان، 5.6 نقطة.

10- الجزائر، 5.52 نقطة.

11- إسرائيل، 4.66 نقطة.

12- البحرين، 4.41 نقطة.

13- تونس، 3.29 نقطة.

14- السعودية، 2.71.

15- المغرب، 2.11 نقطة.

16- الأردن، 1.76 نقطة.

17- الإمارات، 0.29 نقطة.

18- الكويت، 0.4 نقطة.

19- عُمان، 0.0 نقطة.

20- قطر، 0.0 نقطة.

وهذا اللنك
http://arabic.cnn.com/middleeast/2014/11/25/me-global-terrorism-index-2014

5
بعض الصور عن الاحداث الاخيرة في مدينة سانت لويس. اللهم احفظ جميع العراقيين بحفظك يا ارحم الراحمين.

منقولة من موقع ال BBC
http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/2014/11/141125_ferguson_aftermath












6
نسمع من الاخبار يوميا بان هناك حوادث مؤسفة في مدينة سانت لويس وخصوصا في حي فيرغيسون نتيجة مقتل مراهق اسود على ايدي رجال الشرطة مما ادى الى اثارة الاضطرابات العرقية. اسال الله عزّ وجلّ ان يحمي كل العراقيين الساكنين هناك وعوائلهم ويدفع عنهم شر هذه الاحداث انه سميع مجيب.

7
افتتح الاخ ابو فرح موضوعا عن (( مجتمع القات )) فتذكرت هذا المقطع الذي كنت قد شاهدته قبل سنتين. لقد استغرق مني الامر طويلا الى ان وجدته. احببت ان تشاهدوه حتى تاخذوا فكرة عن مجتمع القات.

ملاحظة: ارجو ان تفتحوا الصوت عندما تشاهدوا مقطع الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=4GbmzO63sLk

8
على ضوء التطورات التي تحدث حاليا في العراق ووفق التصريحات الامريكية التي تتحدث عن ارسال اعداد من الجنود الى العراق ومع مايحدث على ارض الواقع من تزايد بطئ لهذه القوات في الوقت الحالي. ستكون حاجة هذه القوات مُلّحة الى خدمات المترجمين.

من المتعارف عليه في امريكا بان الشركات عندما تحتاج الى ايدي عاملة مؤقتة، تفضل التعاقد مع مكاتب توظيف خاصة كي تتخلص من التزامات قانونية كثيرة اضافة الى ذلك ستكون لها مجال اوسع باكتشاف الايدي العاملة التي فيها احتمالية ان تكون مشروع عامل منتسب في الشركة، اضافة الى امور اخرى لا تريد الشركات الخوض فيها.

وعند مقارنة هذا العُرف الامريكي مع حاجة الجيش الى مترجمين في العراق فمن الطبيعي ستكون هناك شركة او اكثر قد تعاقدت او ستتعاقد مع وزارة الدفاع الامريكية على توفير مترجمين وهذا يعتمد على قوة وكبر منصب الشخص الذي سيلتزم هذه الشركة في البنتاغون.

اعتقد سيكون امام الشركة ثلاثة خيارات:
 1- تتعاقد مع مترجمين من حملة الكرين كارد فقط.
 2- تتعاقد مع مترجمين محليين فقط.
 3- ستُنَوِع مابين الاثنين.

في الحالة الاولى ستكون هذه الشركة حديثة التكوين وستكون قانعة بارباح قليلة
كي تنال ثقة الجهة التي تعاقدت معها على امل المزيد من العقود مستقبلا. لان اجور المترجم الحامل للكرين كارد عالية اضافة الى مصاريف التامين الصحي و النقل ومصاريف اخرى. ناهيك عن اجور قد تدفعها الشركة في حالة الاصابة او الوفاة اثناء العمل.

في الحالة الثانية ستكون الشركة ذات اسم وسمعة ولا ترضى بارباح قليلة لان اجور المترجم المحلي رخيصة ولا تبعات مالية اخرى. فسيكون الفرق في اجرة المترجم بين ما هو متفق عليه في العقد ومابين الذي سيُدفع في الواقع ارباح للشركة.

في الحالة الثالثة تكون الشركة مستعدة للقبول بارباح متوسطة

وهنا يكمن السؤال، في حال تم التعاقد مع مترجمين محليين، هل ستتعهد الحكومة الامريكية بتوفير ملاذ آمن في امريكا للمترجمين المحليين عند انتهاء عملهم معها اسوة بالمترجمين الذين عملوا معها وشُملوا ببرنامج ال SIV؟؟ ام لا. وفيما لو تعهدت الحكومة الامريكية بذلك هل سيمدد برنامج ال SIV ام سيكون لهم برنامج هجرة آخر؟؟ هل سيعانون ايضا من تعقيدات الكوم ونبراسكا وال NVC؟؟

 


9
كنت اتفرج باليوتيوب وشفت هذا الفديو.
بدون مبالغة تمنيت كل اعضاء عينكاوا يقفون هذا الموقف قبل ان اقفه انا.


    https://www.youtube.com/watch?v=08JUpcuMifo

10
ذهب صبي في العاشرة من عمره الى احد المقاهي في احدى الدول الاوربية. فسأل النادلة عن سعر الكعكة فاجابته بان سعرها 4 يورو بدون شوكولاته و5 يورو ان كانت بالشوكولاته. فطلب الكعكة بدون الشوكولاته واستمتع باكلها وذهب الى حال سبيله. فجاءت النادلة الى طاولة الصبي ودمعت عيناها لما رأت. لقد وجدت 5 يورو على الطاولة. لقد دمعت عيناها لانها احست بان الصبي قد ضحى بالشوكولاتة في سبيل ان يترك لها 1 يورو كبقشيش لها.

في احد المطاعم في احدى الدول العربية، دخل الصبي حسون طالبا الهمبورغر وسال النادل عن سعرها مع الجبنة وبدونها. فاجابه النادل بان سعرها 3000 بدون الجبنة و4000 ان كانت مع الجبنة. فطلب الصبي الهمبرغر مع الجبنة.
بعد مدة قصيرة جاء النادل الى طاولة حسون فلم يجد حسون ولم يجد الملح الذي كان على الطاولة ولا الكاتشاب ولا الفلفل. وعندما خرج النادل مسرعا لعله يلحق بحسون  لاحط ان دراجته الهوائية التي كانت مركونة بباب المطعم قد اختفت مع حسون.
 

11
الاخوة الكرام

هذا موضوع مهم كتبه الاخ العضو ماجلان يحوي على كثير من الاسئلة كالتي تدور في خاطركم. فارتأيت ان انزله كموضوع جديد كي يجذب انتباهكم بدلا من رفعه ويمر عليكم دون الانتباه له.

طبعا الفضل يعود لله سبحانه وتعالى وحده ثم للاخ ماجلان.

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,386675.0.html


           وتتدللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووون

12
الاخوة الكرام

هذا موضوع مهم كتبه الاخ العضو Sparky. فارتأيت ان انزله كموضوع جديد كي يجذب انتباهكم بدلا من رفعه ويمر عليكم دون الانتباه له.

طبعا الفضل يعود لله سبحانه وتعالى وحده ثم للاخ Sparky.


http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,671454.0.html



                       وتتدللللللوووووووووووووووووووووووون

13
اليوم رحت قدمت على شهادة عدم المحكومية وهذه هي المرة الرابعة،، طبعا الجماعة كلهم رحبوا بي لان صاروا عرف فكملوا لي الاجراءآت بسرعة وعلى اساس بعد 8 ايام استلمها. اي سؤال اني حاضر.

14
تسائل الكثير من الاخوة الاعضاء حول هذا الموضوع وماهي الطريقة المثلى لادخالها الى امريكا,

بداية العملية هو ان تقوم بفتح حساب مصرفي بالدولار في احد البنوك التالية والموجودة في عمان

1-  Bank of America  ويقع في الشارع المؤدي الى وسط البلد من الدوار الثالث.
2-  Chase  ويقع في الكاردنز قرب السيفوي. وله افرع اخرى في عمان.
3-  HSBC   ويقع في الدوار الخامس
4-  Standard Charted  ويقع في الدوار الخامس

ملاحظة مهمة: في حالة العزم على فتح حساب في رقم 3 او 4 يجب التاكد من الكفيل عن وجود فروع لهذه المصارف اذا كان محل الاقامة ليس في المدن الكبيرة.
عند ايداع الاموال في هذه المصارف في عمان فتستطيع ان تطلب بطاقات الائتمان ((الفيزا او الماستر )). وعند الوصول الى ارض الميعاد ان شاء الله سيكون بالامكان استعمال الأي تي ام  او تستطيع فتح حساب في نفس البنوك الموجودة هناك وتطلب نقل الاموال من حسابك في عمان الى حسابك الجديد في امريكا فالعملية ستكون نقل الاموال من فرع الى اخر ضمن البنك نفسه.

اضافة الى ذلك فان الحالة ستكون اسهل للذين ينوون بيع املاكهم وتحويل اثمانها الى امريكا


و اني حاضر لأي استفسار

15
الف الف مبروك للاخ ابو سمسوم (( كلش حباب ))  (( محطم الجماجم سابقا )) على سلامة وصوله الى تكساس

17
اخوتي الافاضل
موضوعي هذا بعيد كل البعد عن معاملات الهجرة واللجوء وتفاصيلها المعقدة والمملة، وكذلك بعيدة عن التجيكات الامنية ومواعيد السفر وما الى ذلك من تفاصيل اصبحت الشغل الشاغل للكثيرمنا اخذةً الكثير من تفكيرنا الامر الذي صارت الموافقة الامنية و السفر وكأنها اخر اهدافنا التي نريدها ان تتحقق قبل مماتنا. انا لا انكر اهميتها ولكني أؤمن بانهما ستتحققان ان شاء الله عاجلا وليس اجلا لان الله سبحانه وتعالى ادرى بعباده وانهم قد ظٌلِموا وهو قادرعلى نصرهم وليس ذلك عليه بعزيز.
ان القرار الذي يتخذه الانسان يمر بعدة مراحل فيبدأ بفكرة وبعدها اضافة المعلومات لها ومن ثم دراسة الفكرة على ضوء المعلومات المستجدة. ثم تبدأ المرحلة العلنية بمناقشة الفكرة مع المقربين والاستماع الى  وجهات نظر جديدة الى ان تصل الى مرحلة اتخاذ القرار والشروع في التنفيذ. ان قرار الهجرة او اللجوء لهو اصعب واهم قرار اتخذ في حياة كل منا فبعد ان توكلنا على الله سبحانه وتعالى، بدأنا بالتنفيذ وها نحن قد قطعنا شوطا بعيدا فيه و نحن الان نشارف على اعتاب نهاية مشوارنا فلا بد لنا من ان نترك الامر لصاحب الامر فنعم المدبر هو ونعم المولى هو ونعم النصير هو. فقد ادينا ماهو مطلوب منا ونحن بانتظار امره سبحانه وتعالى.
   
هنا وفي وقت الانتظار هذا يجب ان يبدأ التخطيط للمستقبل الذي نرتأيه وكل حسب مايشاء لان الوقت الذي مضى من العمر ليس بالهين وامامنا سنة اخرى ستظيع مابين الاستقرار والتأقلم على موطننا الجديد فلا داعي للانتظار الى ان نصل ثم نبدأ التفكير بما نريد ان نصنعه لانفسنا لاننا بهذا سنضيع الكثير من الوقت على حساب عمرنا وصحتنا.  ان امريكا التي اخترناها لتكون وطننا الجديد، يطلق عليها بلاد الفرص والابداع والافكار. فمن تراه اليوم فقيرا فيها قد تراه غدا من الاغنياء بسبب فكرة بسيطة راودته واحسن العمل بها واخلص لها فاعطته ثمارها. ربما يقول البعض راس المال مهم وهو ليس متوفر فجوابي بان تنفيذ الافكار على ارض الواقع في العراق لهو اصعب بكثير مما عليه في امريكا. ففي العراق يكون واجبا دفع راسمال المشروع كاملا اما في امريكا فتستطيع ان تستعين بالمصارف وبيوت المال لتامين جزء كبيرا من راس المال كما هو الحال تقريبا عند اقدامك على شراء بيت او سيارة او اثاث جديد. وان عملك كأجير يختلف عن عملك كرب عمل،  فالتطور محدود لك في الاولى لان اغلبه سيصب في مصلحة رب العمل اما في الثانية  فسيكون التطور كله لك ليس هذا فحسب بل ستجني ابداعات اللذين يعملون لديك وستقطف ثمارها وحدك.  خلاصة ما اريد قوله لكم ان امنيتكم آتية لامحالة فهي مسألة وقت ليس الا فلا داعي للسؤال عنها  وسفركم آت ان شاء الله وقتما يشاء فلا داعي لسؤال العبد متى. فبدلا من التفكير بهما لماذا لاتفكرون بما تريدون ان تحققوه عندما تصلون لان هذا الامر هو مهم كاهمية قرار الهجرة الذي اتخذتموه فهو التخطيط للمستقبل. وهذا وللاسف الشديد لم نكن نعمل فيه سابقا لا في (( عراق الكرامة )) ولا في (( العراق الحر الديمقراطي الجديد )) بسبب الظروف الصعبة التي مرت علينا سابقا والتي اجبرتنا على ان نعيش ليومنا فقط ونترك التفكير في الغد لانه مجهول ومظلم بالنسبة لنا . في هذا اللنك بعض تجارب اشخاص بدأوا بافكار بسيطة وتحقق حلمهم وهناك الكثير الكثير من امثالهم. اتمنى ان يكون جميع العراقيين ارباب اعمال كبيرة كالعراقي صاحب شركة ( John Deer ) على سبيل المثال، والتي تعتبر من الشركات الكبيرة في منطقة ال ( Mid. West ) الامريكي والمتخصصة بانتاج الالات الزراعية الثقيلة. لا اريد للعراقيين ان يكون مستقبلهم كالمكسيكيين المعروف عنهم بالعمالة الرخيصة.
 
 اللهم اشهد بانني قد نصحت وانت من وراء القصد. 

    http://www.cnbc.com/id/43768333/10_Ideas_That_Made_100_Million?slide=1

18
بينما كانت المراه السمراء جالسة في احدى وسائط النقل العام  و الرجل الى يسارها، جاءها اتصال من الشركة التي كانت قد قدمت طلبها للتعين، ليجروا معها ( Interview on Line ). ففاجأ الرجل الجميع بان اخذ الهاتف فجأة من المرأة وتحدث مع الشركة ناصحا اياهم بتعينها،،، عرف الرجل بنفسه انه عمدة شيكاغو وسط دهشة المراة والركاب تماما كما يحدث في العراق العظيم.       

19
بمناسبة تسريع انجاز المعاملات وسفر البعض وقرب سفر الاخرين ان شاء الله تعالى وددت ان تاخذوا فكرة عن بعض الولايات الامريكية. فبينما كنت اتصفح في ال Yahoo لفت انتباهي هذا المقال الذي يبين اتعس عشر و اسعد عشر ولايات في امريكا من حيث مؤشر الرفاه، متوسط العمر، متوسط الدخل، السمنة و الحاصلين على الشهادة الاعدادية فما فوق.

البداية من ولاية نيفادا اعتبرت في اسفل القائمة صعودا. ثم تنتقل الى الصفحة رقم 3 وتكمل القائمة الى ولاية ويست فرجينيا.
لنك لاتعس عشر ولايات:

http://247wallst.com/2012/03/02/americas-most-miserable-states/2/

اما في قائمة اسعد عشر ولايات فجاءت ولاية مونتانا في ذيل القائمة وتربعت ولاية هاواي على اول القائمة.
لنك لاسعد عشر ولايات:

http://247wallst.com/2012/03/02/americas-happiest-states/2/

مع خالص تمنياتي للذين يستعدون للسفر وامنياتي بالفرج العاجل للذين سيلحقونهم قريبا ان شاء الله تعالى

20
اخواني اخواتي الكرام

طبعا حبيت ان انزل هذا الفديو للاخوان والاخوات كي ياخذوا حذرهم خوفا من تعرضهم للسرقة وتضيع عليهم مدخراتهم لاسمح الله. هناك الكثير من الاعضاء قد سافروا الى امريكا والاكثر هم على ابواب السفر القريب ان شاء الله فاردت ان يشاهَد هذا المقطع من اكبر عدد ممكن من الاعضاء لذلك انزلته في هذه الصفحة لانها اكثر الصفحات مقروءة عن باقي صفحات قسم الهجرة واللاجئين.


http://www.youtube.com/watch?v=bUz6oe6AlFs  

                              ربي يسهل عليكم كلكم وتسافرون باسرع وقت، آمين
 
          


21
شباب حملتنة مستمرة والنتائج فووووووووووق التصور .... اليوم التليفون مسكت والتويتر مسكت وقبل قليل اتلقيت اتصال من اشهر قناة اخبارية امريكية تطلب مني موعد مقابلة حتى يبثوهه بأخبار المساء بيوم احد. يعني حنوصل لاكبر عدد ممكن من الامريكان.

الشغلة الثانية اللي تكسر الدنيا بعد اكثر....يمكن قسم منكم يعرفون انه اكو نشرة اخبارية يومية يقروهه جميع الموظفين الحكوميين والجيش الامريكي داخل امريكا وبالقواعد الامريكية خارج امريكا.....يعني حتى موظفين البيت الابيض يقروهه ووزارة الخارجية....ويجوز اوباما نفسه....لان احنه على مستوى المعسكر جان الكل يقرون هاي الاخبار الصبح ويسموهه Early Bird. تم نشر الخبر بيوم صدوره يوم 7 بالشهر بهذا المكان.

الشغلة اللي لازم كلكم تتحفزون عليهه وهاي المنتجة مال الاخبار هسه من خابرت كالت عليهه....كالت اذا مطلعتوا قبل نهاية السنة فلتنتظرون اي بشر ينقل اخباركم لامريكا بعد....لان احنه مراح نغطي اخبار العراق بعد نهاية هذه السنه لفترة طويلة جدا.

شدو حيلكم وخلو موضوع الصحافة عليه بس اهم شي السيناتورات....اخذو موضوع السيناتورات جديات....لتدزون رسائل لان الظاهر مدتفيد...خلو احد من الناس اللي تعرفوهم يروح للمكتب مالتهم ويقدم الاوراق مالتكم...يسموهه Congressional Inquiry
اكو استمارة لازم تملوهه تخولون الستاف مال السيناتور يسوي استفسار بالنيابة عنكم.

هذا تعليق الاخ tamata

كي لاتذهب جهود الاخ tamata سدى اقترح ان نبدأ جميعا حملة مكثفه للاتصال باعضاء مجلس الشيوخ الامريكي وايصال صوتنا و معاناتنا لهم بطريقة بسيطة وسهلة ، ان عدد اعضاء مجلس الشيوخ 112 عضو يمعدل 2- 3 اعضاء عن كل ولاية. الامر يتطلب ان يقوم كل عضو بمراسلة كفيله والطلب منه ان يتصل عضو الكونغرس الذي في ولايته ويشرح معاناتنا وتقدم خطيا لعضو الكونغرس ب ال Congressional Inquiry فحينها سيكون مطلب جماهيري مقدم من مواطنين امريكيين عندها سيكون عضو الكونغرس مجبر على متابعة الموضوع المقدم له من قبل المواطن الامريكي. وكذلك يمكن الاتصال ب ال 435 عضو الذيين يمثلون مجلس النواب الامريكي وبنفس الطريقة. وباستطاعة اخوتنا ممن سبقونا الى امريكا المعونة في هذا الامر. عندها سيكون المشرّع الذي اقر و شرع قانوني الهجرة SIV و IOM  باستطاعته ان يمارس الضغط باتجاه تطبيق القانون الذي اصدره كي لا يُلام مستقبلا وخصوصا وان الصحافة قد نبّهت الى ذلك وان هناك مواطنين امريكيين ( كفلاؤنا ) يريدون تسهيل الامور.

22
اخوية كوندا اني اكول لو تبطل نركيلة احسن لأن خليت قسم من الشباب ما نام الليل والقسم الثاني ركض على الصيدليات يدور تينورمين وحبابي جوه اللسان وقسم ثالث يو صار به جلطة يو سكر.

اختنا جينا نزلت موضوع كلش حلو يفيد جماعة ال SIV من المترجمين . اقترح لو نركز عليه

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,530447.0.html

لانه موضوع مهم وسيفيد جميع المترجمين لو تمت قناعتهم بالموضوع

23
اطيب التهانئ أطيب التبريكات لجميع الاخوة والاخوات اعضاء هذا المنتدى بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم و عراقنا باليمن والخير والبركة

                 وكــــــــــــــــــل عـــــــــام وانتــــــــــم بألــــــــــــف ألـــــــــــــف خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

24
 الاخوة الاعزاء

من خلال اطلاعي على تعليقات الاخوة وجدت ان الاكثرية محتاره بموضوع الفورم DS-260. فوجدت في احدى العليقات ان الاخ العضو جورج بوش قد عثر على لنك فيه الفورم المذكور فكتبه لنا مشكورا. وحيث ان تعليق الاخ جورج موجود في طيات احدى الكروبات فوجدت من الضروري جدا ان يكون اللنك في موضوع منفرد خاص به كي يطلع عليه اكثر الاخوان وكي يسهل الوصول اليه.

  http://www.docstoc.com/docs/49845403/DS-260-screen-shots

ان الاخ جورج بوش هو الوحيد بعد الله سبحانه وتعالى الذي يستحق شكركم

25
اخوان اني SIV

اذا وصلت الى امريكا على حسابي وبعد ان استلم الكرين كارد هل باستطاعتي التقديم على الفود ستامبس،
  افتونا مأجورين

26
اخوان اني ادري انه دفتر الخدمة العسكرية مطلوب ، لكنه فقد مني وبالطبع لا استطيع استصدار بدل فاقد علما انني لم اكن من منتسبي القوات المسلحة لكني أديت الخدمة العسكرية الالزامية والاحتياط. ارجو الاجابة

27
اعزائي المحترمين:

بخصوص ملئ اسمارة I-360 ، انا اعلم ان هذا الموضوع قد أُثير اكثر من مرة ولكن هناك بعض الاسئلة لم يُشار اليها، عليه وددت الاستعانة بخبرتكم حول هذا الموضوع. س1) هل يتوجب عليّ ملئ استمارة I-360 لكل فرد من افراد عائلتي ام انها استمارة واحدة باسمي على ان يتم ذكر معلومات عن افراد العائلة من ضمنها؟ س2) بخصوص عنواني انا متواجد حاليا في الاردن، ها اذكر عنواني الذي في الاردن ام الذي في بغداد؟ س3) هناك القسم 1 والقسم 3 من الاستمارة حيث يتوجب علي ان اكتب عنواني في احداها و عنوان شخص متواجد في اميريكا في القسم الاخر ارجو توجيهي اي عنوان يجب كتابته وفي اي قسم؟
س3) بخصوص القسم 2 من الاستمارة ومن خلال قراءاتي في هذا المنتدى الرائع ، اكتشفت بان الفقهاء قد اختلفوا في اجاباتهم عندما سؤلوا عن اي مربع الواجب التأشير عنده هل هو K او L مما دفعني لاعادة السؤال عليكم.

                      شاكرا تعاونكم سلفا   

صفحات: [1]