عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Albert Shamoun

صفحات: [1]
1
انها مشيئة  الله والحياة ........  طوبى لمن اخترته يارب ليسكن في ديارك الى الابد


إنتقل الى الأخدار السماوية السيد هيثم دنحا رحيم عظمت هذا اليوم ٢٤\٠٦\٢٠١٧ في عنكاوة بعد معاناته الطويلة من مرض عضال ، وهو من مواليد ١٩٦١، تاركا زوجته سوزان وبناته الثلاث هبة ورنا وميرنا . وهو شقيق  كل من سعيد،سعيدة، نضالة،هيام في السويد. ڤڤيان في المانيا، بتول، سعدية، هيفاء في عنكاوة.

وستقبل التعازي في  اسكلستونا/السويد يوم الأحد المصادف ٢٥\٠٦\٢٠١٧ حيث القداس في الساعة العاشرة صباحا في كنيسة مار افرام  وتقبل التعازي بعد القداس في قاعة الكنيسة الى الساعة الثالثة.
 
وستقام يوم الاثنين المصادف ٢٦\٠٦\٢٠١٧ في قاعة نادي بابل اسكلستونا لقمة الرحمة على روح المرحوم الساعة الواحدة بعد الظهر ومن ثم تقبل التعازي من الساعة الثالثة الى السادسة من قبل ذويه. 

الراحة الابدية أعطه يا رب وليشرق نورك عليه، صلوا لاجله.

         

2

سيقام يوم غد الاحد 3/13/ 2016 الساعة 11:00 صباحاً قداس على راحة نفس المرحوم توما كاكو برايموك المتوفي في عنكاوة وذلك في كنيسة القديسين بطرس وبولس في هامبتون پارك ومن ثم تقبل التعازي من قبل اخته ميرم كاكو وذويها  في قاعة الكنيسة (من الساعة 02:00 - 05:00 مساءً) وعلى العنوان التالي:
35 Somerville Rd Hampton Park
الراحة الابدية اعطه يارب واسكنه فسيح جناتك

3
بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد .. امين.
ستقام صلاة الجناز في ملبورن/استراليا عن راحة نفس المرحومة " شوني دانيال حنا" المتوفاة في شقلاوة, وذلك في يوم الاحد المصادف 6/2/2011 في كنيسة مار بطرس و بولص الكائنة في
 Somerville Road  35, Hampton Park
حيث سيقام القداس الالهي الساعة الحادية عشرة وتقبل التعازي من قبل حفيدتها فانا وزوجهاادمون خوراني في قاعة الكنيسة من الساعة الثانية بعدالظهر الى الساعة السادسة.
رحمها الله واسكنها جناته بين ملائكته

4
ببالغ الحزن والاسى وصلنا خبر وفاة عمي العزيز بويا شمعون طوبيا في عنكاوة  صباح اليوم  20/11/2009  ،المرحوم من مواليد 1922،تعازينا الحارة لكم يا ابناء عمي الاعزاء و نعزي انفسنا ايضا بالمصاب الاليم، نطلب من الله ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته مع الاطهار والصالحين ...
اعطه يارب الراحة الدائمة ونورك الدائم يشرق عليه

مراسيم العزاء في السويد
ستقام يوم الاحد القادم 22/11/2009 في تمام الساعة 10:00 قداس وصلاة على روح الفقيد في كنيسة مار افرام  في اسكلستونا وتقبل التعازي من الساعة  15:30 حتى الساعة 18:30 في قاعة نادي بابل الكلداني في اسكلستونا من قبل ذويه واقربائه.

مراسيم العزاء في ملبورن/استراليا
ستقام يوم الاحد 22/11/2009 في تمام الساعة  12:00 قداس وصلاة على روح الفقيد في كنيسة Oakleigh، وتقبل التعازي من قبل اقرباءه في دار ابن اخ المرحوم الاخ هفال منصور الكائن في (Hillston Ct 14, Narre Warren South) من الساعة 14:00 حتى الساعة 18:00 .
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته



البرت ايليا شمعون

5
بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد...امين
انا هو القيامة والحق والحياة من امن بي وان مات فسيحيا

انتقلت الى جوار ربها اثر مرض عضال الاخت باهرة بويا شمعون في عنكاوة الاربعاء
 24/12/2008، وهي زوجة الاخ (حنا بيا ايليا) ووالدة كل من (نزار، نبراز، نوار، نوفا) واخت كل من المرحومة نجيبة،والاخوات صبيحة في كندا، برنة في السويد، والاخوة صباح في المانيا، فلاح في هولندا، نجاح و كفاح في بريطانيا و شاخوان في عنكاوة.

ستقبل التعازي من قبل ذويها في اسكلستونا/السويد في يوم الاحد المصادف
 28/12/2008 في نادي بابل الكلداني( Stahlbergsv. 13, Eskilstuna,Tel.016514457) من الساعة الرابعة الى الساعة السادسة عصرا.

نطلب الى الرب ان يمنح الصبر والسلوان لزوجها وابنائها ولذويها
الراحه الأبديه اعطها يا رب ... وليشرق عليها نورك الأبدي.... امين

البرت ايليا شمعون

6
الف الف مبروك للاعزاء باسل و لانا بمناسبة قدوم طفلتهم الثانية ** ئيميلي** راجين  من الرب ان يحفظها ويرعها مع اختها الحلوة سامانثا.....
حمدلله على سلامة العزيزة لانا ...... و تتربى بعزكم.
 
ونهنئ ابنة العم كلبهار منصور بسلامة الوصول الى استراليا  ونتمنى لها زيارة ممتعة و طيب الاقامة مع الاهل والاقارب وبالاخص حفيدتها الجديدة.

البرت ايليا شمعون
عن عائلة ايليا شمعون شقلاوي

7
 اهلا بالاخ سلام اوراها وعائلته الكريمة في ملبورن/ استراليا.وحمدا لله على سلامة الوصول.نتمنى لهم طيب الاقامة وحياة جديدة وجميلة.


البرت ايليا والعائلة
كاوة ايليا والعائلة
هدى ايليا والعائلة

8
 اهلا بالاخ سلام اوراها وعائلته الكريمة في ملبورن/ استراليا.وحمدا لله على سلامة الوصول.نتمنى لهم طيب الاقامة وحياة جديدة وجميلة.


البرت ايليا والعائلة
كاوة ايليا والعائلة
هدى ايليا والعائلة

9
ستقام غدا الاحد 26/11/2006  في تمام الساعة الحادية عشرة قداس وصلاة الجناز على روح الفقيد الياس يعقوب في كنيسة هامبتون بارك.ومن بعد ذلك تقبل التعازي من قبل ابن الفقيد في قاعة الكنيسة من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساءا.

العنوان

Somerville road 35
Hampton Park

صفحات: [1]