عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - يمتة الفرج

صفحات: [1]
1
من الصعب أن تـشاهد من احببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك .. والأصعــب انك تتألم لذلــك .. وما هو أصعــب الصعــب (( أنك سبب هذا كله ))

عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى على فــراقــه .. وانه هــو من سيخسرك و ليــس أنت .. !! وانك ستجد ألــفاً غيــره وأفضل منه و .. و..
كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا .. ولكن

هل نحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم
هل نستطيع تركهم دوون توديعهم
هل نستطيع نسيان الماضي وكانه لم يكن !!!
هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع ؟؟؟

في بادئ الأمــر ربما !! ولكن عندما يرمي بك البحر الى ذلك الشاطئ الموحش
الذي لا يوجد به غيــرك !! نعم ليس هناك غيرك .. انت وحدك ولا احد بجانبك !!
لقد رميت بكل من حولك كل من كان يجدف معك في تلــك السفيـــنه وكل من يؤمن لك الامان في حيــاتك .. وها انت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف تتألم و تصرخ

تصرخ و تصرخ الى ان يختفي صوتك ..

فهل من مجيب ؟؟؟
لاأعتقد فبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآن وفي هذه اللحظه ! ادركت انك ضعيــف بل وتافهه وانك متكبر و مستكبر .. فماذا استفدت بعد ذلك .
لم تجد افضل منه و لم بل ولن تجد مثلهم ..

والأهم من ذلك كله !!!!


(( لســت بقدر كــلامــــــــك ))
كم هو مهين ومتعب هذا الشعور
تقرب لأصحابك واحبابك ولا تتخلى عنهم !!
وجدّفوا و تعاونوا ولا تقربوا ذلك الشاطئ

وليفتح احدكم قلبــه للأخر ..
واعتــذر منهم اذا اخطأت ..
وسامحهم اذا اعتذروا ..

وذلك لتكسب اجرهم
وليرتاح ضميرك ..
ولتعيش سعيداً

2
السلام عليكم  ,

طبعا هواية قريت مواضيع بخصوص الرفض من ال COM  وبسبب خطأ ويكتبون انه القرار غير قابل للاستئناف, ولد صديق جان وياية بنفس الشركة اجالة رفض من ال COM  وبصراحة حياتة اتدمرت لانه هوة  يتيم و الوحيد البقى من عائلتة وماعندة احد بهالدنيا بس الحمدلله والشكر الولد بقى يراسلهم وشرحلهم انه الخطأ منهم لانه هوة مستوفي شروط الاس اي في وقبل 5 دقايق وصلني منة ايميل يبشرني بصدور الفيزا مالتة  :)

للعلم الولد جانت مقابلتة بتركيا يوم 15-9-2011
وهذا نص الايميل اللي وصلني منة :

الأخ ..... المحترم...
تحية طيبة...
               أحب ابشرك انه معاملتي ال SIV كملت ال Administrating process مالتها بتركيا ونشروا رقمي ولازم اروح اجيب الفيزا مالتي من تركيا بتأريخ أقصاه25 اب.
          اني اهنئ شعب العراق بهالمناسبة السعيدة وراح تخلصون مني.
اخوك
......


طبعا السبب اللي خلاني انزل ايميل الولد حتى لحد يأيس من الاعضاء اذا اجاة رفض من ال جيف اوف مشن وعبالة انتهت الدنيا لانه الكاتبة الله راح تشوفة ان شاء الله.





3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

أخواني استلمت  ايميل بضرورة  أعادة الفحص الطبي وارسال الجوازات بأسرع وقت للسفارة وراها بيومين دزوا ايميل ثاني وقبل شوية دزولي هم ايميل يريدون بية الفحص الطبي وادز الجوازات للسفارة !!!
المشكلة من اول يوم دزولي كلتلهم اني زوجتي على باب ولادة ومنتضرين طفل والحمدلله والشكر الله رزقنا ببنية ودزيت للسفارة بهذا الشي وكلولي مو مشكلة دزلنا اوراق الطفلة وجوازها والمستمسكات بأسرع وقت حتى نسويلك مقابلة جديدة للطفلة.
مثل متعرفون بالعراق العظيم بيان الولادة ميوصل للجنسية الا بعد شهر او شهرين بالبريد وصار يومين اروح اسئل واحاول اشوفلي واحد يفضلي اياها بفلوس بس كلهم يكولولي تعال النا ورة 15-5 يلة يجينا بيان الولادة مال طفلة !!

دزيت للسفارة وكلتلهم ترة ما اكدر ادزلكم اوراق الطفلة لانه المعاملة مالتها تتأخر بس محد جاوبني او رد على سؤالي..
هسة اني بحيرة والله شسوي ما اعرف ادز للسفارة مرة لخ واكلهم يابة مشولي معاملتي بوحدي وبعدين اهلي يلحكوني من تخلص اوراق الطفلة لو انتظر لحد ما اكمل اوراق الطفلة ؟؟




صفحات: [1]