عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - ANGLE81

صفحات: [1]
1
الف مبروك أختي كات ومن وأحب اكلج انو اني صار مثل الي صار معك عندما اكتمل الفحص الطبي وراها باسبوعين اتصلوا بيه على دوره تثقيفية والأمنية غير مكتمله وره الدوره بثلاث أسابيع تقريبا اكتملت وراها بأسبوع صار السفر فعال فأنشأ اله تمشي أمورك بسرعه وتسافرين عن قريب

2
مساء الخير أعضاء الجمعية الكرام


اليوم مثل ماكتلكم كان عندي استلام خط رحلة واستلهمته والحمد الله في منتصف شهر 11 انشاء القدير المهم اخواني الي اتاجل سفركم أحب أبشركم انو اليوم كان اكو عدد لابس به من الماجلين استلموا موعد جديد وأكثرهم بداية الشهر القادم ولكن طلبت من بعضهم يروحون يسون فحص طبي اليوم وكانوا كبار بلسن والبقية الي كانوا موجودين مثل حالتي اول مره بس والله كانت قاعة الانتظار الخارجية  مليانه تقريبا هذا كل الي صار اليوم وانشالله يوم الكم

3
تسلم اخوية بلوسكاي الله يبارك بيك ويوم الكم كلكم انشالله اخوية بلسنبة لسؤالك الاول انت تقصد 30/6 بهاي السنه اذا كان اي فاكلك اني من جماعة شهر السادس بس 2011 وكنت من ضمن المعلقين لمده سنتين ومستلمت موافقه المحلف اله هاي السنه بشهر السابع وسويت فحص طبي بنفس الشهر بداية شهر تسعه اتصلوا بلكفيل وراها بأسبوعين اخذت دورة تثقيفية وراها  بثلاث أسابيع كملت الامنية  بلعيد صار عندي السفر بلانتظار واليوم اتصلوا علمود خط الرحله

4
خبر تنازه  هسة اجة من الاي او ام




باركولي هسة دزولي مسج باجر اروح استلم خط الرحلة مع العلم الصبح اتصلت بيهم اسأل عن ملفي وكلي عن قريب بس متخيلت القريب بنفس اليوم يوم الكم انشالله وتفرحون مثلي يارب يتممه على خير بس معناها الجماعة ديمشون بسرعة وانشالله يوم الماجلين  هم يرتاحون عاد كافي وباجر انطيكم اخر الاخبار

5
صباح الخير أعضاء الجمعية الكرام

اليوم اتصلت بلمنظمة اسالهم عن الكيس ماتي كلي. عندك كلشي كامل بس انتظر منه تلفون نعطيك موعد السفر وسألته قريب الموعد لو بعيد كلشي انشالله قريب جداً  انشالله تتسهل الأمور وكلنه ينطونه مواعيد سفر قريبة قبل نهاية الشهر  ومقبل يكلي شي. زايد والله كريم وأي معلومة أعرفة راح اخبركم بية تحياتي

6
صباح الخير اخوية polat الف مبروك على اعادة الفحص وعلى الاخبار الحلوة من الصبح وانشالله ينطوك موعد قريب وتسافر وانشالله هذا الأسبوع اسبوع خير علينه كلنه تحياتي

7
تسلم أخوية على الرد والله يبشرك بلخير وانشالله تفرج على الكل

8
صباح الخير أعضاء الجمعية الكرام وانشالله جمعة مباركة عليكم


اليوم الصبح فتحت الموقع وشفت خانه السفر بلانتظار  مع العلم قبل العيد كانت غير فعال بس الامنية كانت مكتمله  اخواني فدوه سوال المفروض شكد يبقه السفر بلانتظار وويتصلون بيه ولو اعرف انو اكيد هسه المنظمه راح اتكون مشغوله بلي سفرهم اتاجل بس حتى واحد يطمئن ويحضر روحه لان عندي التزامات لازم اخلصه قبل ماسافر ممكن اعرف

9
كل عام وانتوا بالف خير يارب ينعاد عليكم بلصحة والسلامة والاستقرار  ويارب ميخلص العيد اله وتكون الأزمة منتهية على خير ونسمع اخبار سفر الناس الي تأجلت واحنه ورآهم في القريب العاجل

10
الف مبروك وانشالله السفر عن قريب

11
مساء الخير عليكم اخواني وخواتي

حبيت أشاركك فرحتي بلكن ربنه يفتحة عليكم وعلية اليوم شفت الموقع ولأول مره اشوف الامنية مكتمله وانشالله مترجع انتظار مع العلم اني دخلت دوره تثقيفية قبل أسبوعين وانشالله الفرج قريب 

12
مرحبا اخوان بشروا ماكوا احد اكتملت أمنية اني بلسنبة الي بعده نفس الشي  وقلق  كلش خصوصا بعد الأخبار لأميركا والأزمة المالية هي جانت عايزه التمت حجة جتهم حتى ياخرون ملفاتنه بعد ان كلنه خلصت هاي هي  اجانه هم جديد بس شنكول غير الله كريم والله يسهل امورنه ونخلص من هذا الانتظار المدمر والله حياتي وحياة عائلتي كله متوقفه كلشي منكدر انسوي على خاف نسافر ولا احنه مسافرين ولا باقين ومستقرين

13
الله يساعدك أخوية شوكت الفرج هو الواحد بس يريده تمشي تطلع هيج سوالف ويا زين شنو رأيك اني خلصت دورة تثقيفية ولحد هسة الامنية مخلصانه ومن سالت الموظف الي جان ينطي الدورة كال  انت امنيك بلمراحل الاخيرة بس شوكت تخلص محد يعرف احتمال شهر احتمال سنه يعني حتى الفرحة مال الدورة طيره الله كريم انشالله كل هاي اتصير سوالف انت بس اصبر شوية

14
إضافة اقتباس
صباح النور اختي انجلي 81...حسب ماشفنه وعشنا مراحل iomمحد يعرف شلون يشتغلون فمثلا احنه 5اشهر من خلصنه الدوره التثقيفيه يله انطونه موعد سفر ..واكو ابنفس الدوره انطوهم موعد واكو ابشهر مثل ابن خالتي ....طبعا احنه استلمنه الامنيه ويه المحلف بلموافقه وكله مكتمله عدنه الموقع..وهلكد اتأخرنه ...ان شاالله انتو هل السنه اتسافرون وللأمنيه ماله علاقه بلتثقيفيه ...وان شاالله الاخت ليدي اضيفج على الجدول واهلا وسهلا بيج بلجمعيه.....تحياتي. 


تسلم اخوية صهوبي وانشالله تفرج عن قريب لان والله بعد تعبنه وبالمناسبة تره اني اخوك مو أختك  واني جنت من المعلقين من ال2011 وبشهر سبعة حصلت الموافقة بشرط الامنية فالمفروض الامنية تكون خلصانة 

15
صباح الخير احب انضم لجمعيتكم اني خلصت كلشي بس بقت الامنية حتى دورة تثقيفية اخذت  شكد ممكن اطول الامنية ومو المفروض الي يدخل دورة اتكون الامنية مالته خلاصنه لو مالة علاقة

16
اخواني وخواتي بلجمعية  الكرام أحب أبشركم انو اليوم المنظمة اتصلت بيه على دورة تثقيفية يوم الأحد من الأسبوع القادم ولحد هاي اللحظة اني ممصدك يارب يوم الي تفرج عليكم كلكم مع العلم اني لحد الان الأمنية غير مكتمله بلموقع وعندي سوال رحمه لوالديكم يعني هسه وره الدورة شكد يله سفر ينطون  وشكرا جزيلا الكم

17
انشالله تفرج عليك اخوية ويتصلون بلكفيل بس ممكن اعرف انت الامنية  مكتملة لو بعده

18
أعضاء  الجمعية الكرام

طبعا عاشت أريدكم على هاي الجمعية وجنت أتمنى انضم الكم واليوم بعد أن نزل اسم المدينة والمطار كلت خلص لان كلش احتفالات بيكم طبعا أني الأمنية عندي بعده مؤ مكتمله والسفر غير  فعال بس نزل مثل ماكتلكم اليوم اسم المدينة وطبعا أني من بأدائه الشهر متصلين بل كفيل ماتي واني من المعلقين جنت من 2011 وهسه ليه حصلت مواقفه وبلشت تمشي القضية والحمد الله ويارب متمر هاي السنه إذا مو الكل مسافر ومرتاح

19
الله يبشرك بلخير أخوية العزيز  وتسلم على الرد وانشالله السفر القريب للكل انشالله

20
صباح الخير

البارحه اتصل بيه الكفيل يخبرني عن اتصال ألمنظمه به وإكمال كافه المطلوب وموظف ألمنظمه مخبره انو الجماعه عن قريب راح يكونون عندك مع العلم الامنيه غير مكتملة بلموقع ولا اسم المطار والمدينة نازل أمو هيج شئ وهل يعني السفر قريب وهل الاتصال بلكفيل هو آخر مرحله قبل السفر أجو من أعضاء الجمعية الكرام إفادتي مع العلم اني من المعلقين من سنه 2011 وفي رمضان استلمت الموافقه وسويت فحص طبي

21
السلام عليكم  وكل عام وانتوا بالف خير ويارب ينعاد عليكم بلخير والصحة والسلامه وانشالله العيد الجاي كل أعضاء الجمعية يكونون مسافرين ومستقرين ومرتاحين ، إخواني اليوم خابرت الاي أو أم داسال على الملف وجاوبني الموظف بعد إجراءات الكفيل مو كله خلصانه ويعد وراها الامنيه بس تخلص نتصل بيك زين السؤال هو منو قبل منو الكفيل لو الموافقات الامنيه وشنو هي إجراءات الكفيل شنو الي هو لازم يسوي ممكن تفيدوني

شكرًا

22
أخوية الفراتي اني اعرف جماعة سافروا قبل رمضان بأسبوع أنطوهم موعد سفر خلال الدورة التثقيفية بس هبروهم آخر يوم من الدورة والله يسهل أمورك وينطوك موعد خلاله بس ممكن سوال انت شكد المده من الفحص الطبي الدوره التثقيفة ممكن اعرف وشوكت خلصت الامنيه

23
ألف ألف مبروك أخوية وانشالله السفر القريب خوش أخبار  انشالله تفرج على الكل بجاه هذا الشهر الفضيل

25
بعد اختفاء أكثر منه بسبب النفسية المحطمة واليأس من شغله السفر ونسيانها فجأة وبدون أي مقدمات رن التلفون الحلو  عندك فحص طبي بأجرصدك جذب يمعود حمد الله على السلامة ورحت اليوم سويت فحص والحمد الله ودخلت على الموقع الإلكتروني ولكيت مقابله المحلف مكتملة والفحص الطبي فعال ممصدك والله الحمد الله والشكر بعد صبر سنتين بالضبط من لشهر السابع 2011 انتظر الفحص لان قيد الدراسة أبشروا بلكن شهر رمضان خير على هاي الجمعية حبيت أبشركم وافر حكم بلكن  خير  بس عندي سؤال شنو وره الفحص الطبي انتظر أمنية وهم جيب ليل وأخذ عتابة وهل الفحص الطبي خلص وافق المحلف لو لو هم بعد خائف افرح لتروح تطلع بعد سنين والله تعبنه وملينه  بس رغم هذا أني فرحان الحمد الله والشكر وإنشاء يوم لكل أعضاء الجمعية

26
صباح الخير اخواني وخواتي يارب يكون هذا الاسبوع اسبوع خير لان مبقة شي ويخلص هذا الشهر ومعناها نتاجل على الوجبة الجديدة المهم اخوان البارحة دك علية رقم برايفت ومكنت يم التلفون ومااعرف هلو هو من الجماعة او لا شتكولون اخابرهم اسالهم وهل راحينطوني جواب

28
مساء الخير اعضاء الجمعية الكرام يارب اتكونون بصحة وسلامة اخوية العزيز ابو ارا الله يسهلة عليك وتخلص من التعليق وتكون النتيجة خير وتفرح وتفرحنة وياك وشكرا للاخوة على نقل الاخبار ويارب اتكون الايام الجاية تحمل اخبار احلى واحلى

29
انشاء الله بداية خير على الكل ويسهلة عليك اخوية فينوسيوس وتصير سوالف ويارب هم منوصل للصفحة السادسة وتخلص على هاي الصفحة ونفتح صفحة جديدة اسمة دورة تثقيفية وموعد سفر كبل يارب انت صاحب الفرج افرجنة من عندك ياالله

30
صباح الخير اخواني وخواتي شون اخبار حلوة واحد يقراها يرفع من حالتو المعنوية شوية خصوصا وية برودة الجو يارب يكون هذا الشهر شهر خير علينا كلنة ونسمع اخبار تريح بالنة وشكر الى كل الي يوافينة بلاخبار الجديدة ويخلينة بلصورة دائما ,بلمناسبة شونة الثلج وياكم لعبتوا زين وسويتوا رجل الثلج هذاالبرد والثلج والله خلانة نلتهي شوية وغير من الحالة النفسية اني كلت بلكن هذا الجو يدخلينة نستعد للثلج الي باميركا

32
شكرا اخت ميمي هو اصلا مجان مسوي شي بس شنسوي الغريق يتعلق بقشاية على كولة اخوانة المصريين  هاي بقت يم الله اعلم بحالنة ماكوا على كولتج غير الايميلات وبلكن يجينة تلفون يبشرنة الله كريم نشوف اخرة الiom لوين

33
اخواني سوال حاولت ادخل على الموقع مال المحروسة iomكلت خلي اشوف بلكن اكو تتطور بلموضوع بس ميفتح شنو السالفة اتغير الموقع شي واني مااعرف

34
عاشت ايدك اخوية ساصبر على هاي الاخبار الحلوة وانشا الله يوم الي يتصلون بينة واحد واحد ونرتاح عاد  الله يفرجنة علينة اخواني

35
اخواني يارب الله يسهلة علينة وعلى كل الي ينتظرون الفرج ويكون شهر 2 اخر شهر للمعاناة الي دنعيشة ونسمع اخبار حلوة بلموافقة علينة 

37
شنو السالفة اني مثل الطرش بلزفة اني مقابلة اولى مكتمل مقابلة محلف فعال  فحص طبي غير فعال كلشي مدا اعرف شنو قصدهم بفعال راح انعيد مقابلة محلف لو شنو عمي هم اشو راضي انقابل على الاقل نستلم جواب عاد الله يخليكم فهموني ترة دخت كلش الي عندة تاجيل ويكتبولة مكتمل يعني المحلف خلص وافق علي لو شنو ارجو التوضيح لان اخوكم بطل يستوعب

38
مرحبا اخوان شونكم اخباركم احب انظم لهاي الجمعية  ولو كان المفروض من زمان من اول مااسساه اخونة ابو ارا انظم الة بس كانت نفسيتي كلش محطمة بحيث مكان الي واهس ادخل للمنتدى واكتب اي شي وبعد مرور 7 اشهر من انتظار جواب المحلف كلت خلي انشوف سالفة الموقع الالكتروني شنو  فدخلت وقررت ارجع اكتب بلمنتدى الله يسهلة علينة اخوان وبلكن خلال هاي الفترة يحنون علينة المحلفين ينطونة جواب لو قبول لو رفض لان وصلت حدة خلي الواحد يشوف دربة اني مااعرف شون عدت علية هاي الفترة عبالك حلم شبسرعة مشت لا والمصيبة بدون جواب الكل كال اقصى شي شهر وينطون الجواب بلقبول لان نسبة 99% من قيد الدراسة قبول وهاي الفترة كلة الكل نفس شي لاتقدم الله يفرجة على الكل يارب يكون شهر الثالث شهر فرحة النة وتنتهي هاي المعناة الي دنعيشة بكل ثانية واعتذر عن الانقطاع الطويل مرة ثانية بس لان الظروف كانت اقوى مني وكنت كلش تعبان وارجو قبولي بلجمعية

39
الف الف مبروك اخوية ةانشاء الله مقابلة سهلة

40
شكرا شكرا الكم جميعا كلش فرحت بلتهنئة مالتكم ويوم الكم ياربي كلكم وترتاحون

41
شكرا اخوية ابو ابراهيم العراقي اني اتحولت على الاي او ام بداية شهر الثالث وبلرابع يلة قابلت اولى وثانيةوظليت نايم بليوان تقريبا 9 اشهر بلتوطين ويوم الك ويتصلون بيك على مقابلة عن قريب والله اخوية هي شغلة حظمو اكثر ربك من يريد يسهل شي
واني لحد هاي اللحظة ممصدك الله يسهل على الكل
شكرا اخوية ابو شهد وشكرا اختي بسمة

42
يمعود عبالنة اجاك موعد سفر صار سنة الله يساعدك اخوية واهنيك على هذا الصبر ويارب تفرج عليك عن قريب وترتاح

43
اخوية اني مقدم من عمان على اليوان وبعدين اتحولت على الاي او ام

44
الف الف شكرا الكم ويوم الكم يارب

اخوية الفراتي اولا اني اخوك مو اختك  ثاني شي رقم ملفي يبدي 124 وقابلت اولى وثانيةبشهر الرابع

اخوية نيورك لا والله ماكوا ايميل وية الاتصال ليش لازم اكوا ايميل لاتخليني قلق بس هي الموظفة نطت اسمة وكالت عندك لاسبوع القادم مقابلة محلف بفلان يوم وخلص وتجي من الصبح واكدت على مال من الصبح

45
صباح الخير على الكل اليوم الحمد الله اتحدد موعد مقابلة محلف الاسبوع القادميوم الخميس ممصدك واخيرا بعد معاناه وحرك اعصاب طولت سنة  بس بنفس الوقت جدا خايف من المقابلة شراح يخلص الايام الجاية يارب تفرج على الكل ويقابلون ويرتاحون


اخوكم انجل

46
اخواني خواتي حبيت ابشركم هسة قبل 5 دقايق اتصلوا علية من الاي او ام وكالوا عندك موعد مقابلة الالسبوع الجاي يوم الخميس ورة مسديت التلفون كبل على الحاسبة حتى ابشركم ادعولي الله يسهلة علية ويوم الكم يارب

47
الف الف مبروك الموعد وانشاء الله السفر عن قريب

48
الله يكون بعونك اخوية والله لو اني بمكانك يمكن جان صارت بية جلطة من رواهم لان الواحد عايش على اعصابة بس يريد يعرف تاليتة شنو الله كريم بلكن يتصلون بيك هاي الايام بس انت دزايميلات واتصل بيهم ولا تياس

50
الف الف الف مبروك اخوية العزيز ابو ارا ويراب يوم استلام الموافقة والامنية بنفس اليوم وترتاح والله كلش فرحتلك كانة اني الي راح اقابل بس اخوية لتنسى تخبرنة اصار وياك بلمقابلة

51
اخوية العزيز لازم اتخابر الاي او ام وتنطيهم رقم الملف مالك بليوان وكلهم اليو ان كالوا انة الملف صار عندكم حتى لايذبوك على الشحن وهسة اكيد راح ينطزك رقم الملف الجديد عدهم وانشاء الله خير ونصيحة اخوية خابر من الصبح لا الظهر لان يكونون مرتاحين الصبح ويجاوبون على الاسئلة




اخوكم انجل

52
صباح الخير اعضاء الجمعية الكرام يارب يكون هذا الاسبوع خير على الكل ويبشرونة بااتصال الاي او ام علمود مقابلة  المحلف

53
الف الف مبروك وانشاء الله يوصلون بلسلامة وعاشت ايدك على الخبر

54
اخوية علي امون عاشت ايدك على هاي الاخبار والله يفرحك مثل ماتفرحة دائما وتبرد كلبنةومعليك من كلام الناس الي يهبط المعنويات

55
توصل بالف سلامة اخوية ويارب بداية جيدة في حياتك الجديدة ويوم النة يارب ولجميع الاخوة والاخوات بعين كاوا

56
ال الف مبروك اختي ام مهند ويارب مقابلة سهلة ويوم السفر انشاء الله

57
الف الف مبروك اخوية 28 نيسان وتوصل بلسلامة انشاء الله وتبدي حياة جديدة وتكون بلد الخير  ولاتنسى اخوتك وخواتك بعين كاوا بلدعاء الهم وتسهيل امرهم

58
عاشت الايادي على هذا الخبر بلكن يارب تتسهل الامور

59
اخوية العزيز اول شي شنو نوع المقابلة اولى وثانية لو محلف  اذا اولى وثانية تكدر اتاجلة بس وراها الله اعلم شكد تنشتل بس اذا مقابلة محلف مانصحك اتاجل الموعد يمعودهو الواحدبس يريد يقابل ويخلص وانت اتريد اتاجل  الله يسهل امرك اخوية

60
الف الف مبروك اخوية على المقابلة والله يسهل امرك ويوم استلام الموافقة والامنية والسفر ويارب يسهل على كل الي ينتظرون المحلف ويارب هذا الاسبوع يكون خير وتغني تلفوناتنه برقم الاي او ام



اخوكم انجل

62
اولا صباح الخير على الكل


ثانيا اخت ماكنتوشة يمعودة هبطتينة من الصبح كلت ياستار هاي اصاير من الصبح بس من كملت الموضوع كلت والله عاشت ايدج على هذا الموضوع الرائع الي لازم الكل يفكر بي ويطبقة  ويارب اتفرحينة بموعد سفرج عن قريب



اخوكم انجل

63
اخوية العزيز طبعا اتروح لمقابلة المحلف وتتصل بليو ان اتخبرهم انة عندك مقابلة بنفس اليوم واكيد همة راح يغيرون الموعد ليوم ثاني ويارب اتكون مقابلة المحلف سهلة علية ويوم سفرك بس عندي طلب منك بعد متقابل المحلف انشاء الله وترتاح من المقابلة تكتب بلتفصيل الي صار وياك حتى نستفاد احنة الي دننتظر مقابلة محلف ونعرف طبيعة الاسئلة الي تنسال والله يسهل امرك




اخوك انجل

64
الف الف مبروك اخونة اسو ويراب مقابلة سهلة بس لاتنسة ورة مترجع من المقابلة تخبرنة شنو صار وياك حتى باقي الاعضاء يستفادون من الي صار وياك




اخوكم انجل

65
اخواني ترة الجماعة يردون على التلفونات بس حاولواتتصلون الصبح من وكت يعني قبل العشرة يكونون هسة مداومين والنفسية زينة اني اليوم خابرت اسال على الفايل مالتي كلي انتظر موعد محلف وجان الموظف كلش مؤدب واسلوبة جدا راقي مو مثل جماعة اليوان يجاوبون من ورة خشمهم وللعلم من اول اتصال ردوا علية والحمد الله ولامرة متصل ومشتول





اخوكم انجل

66
الف الف مبروك اختنا ام محمد وانشاء الله يوم السفر وتخلصين

67
يارب اخ غزوان يتصلون بيك وبية وبكل الي ينتظر المحلفين





124 اخوكم انجل

68
عاشت ايدك على امون على هاي الاخبار الحلوة بس صاير تنسة تكتب تحياتي لمن دمر حياتي

69
الف مبروك للكل ويارب مقابلة سهلة ويوم للبقية انشاءالله

70
اول شي صباح الخير على كل اعضاء الجمعية الكرام
والف الف مبروك لكل الاخوة والخوات الي حددولهم موعد مقابلة وية المحلف ويراب يوم للبقية المنتظرين ويوم الموافقة الامنية انشاء الله

71
مساء الخير على جميع اعضاء الجمعية الكرام


الاسبوع الجاي بداية الشهر ويارب يارب كل اعضاء الجمعية يقابلون محلفين خلال هاي الفترة ويكون شهر خير على الكل الرجاء من جميع الاخوة الي يجيهم مقابلة ان يكتوب ومو يختفون حتى الكل يستفاد ونعرف اكوا احد من لاي يبدي رقهم 124 راح يقابل او لا واموفقية للجميع انشاء الله وجمعة مباركة مقدما



اخوكم انجل

72
الف الف مبروك اخوية على الموعد ويارب اتكون المقابلة سهلة مثل شربة الميبس اخوية ممكن اتكول شكد رقم الكيس ماتك وشوكت قابلت اولى وثانية  حتى نعرف شكد الفترة بين المقابلات ويارب يكون الشهر الجديد شهر خير على الكل ونقابل محلفين ونخلص  ملينة الانتظار




اخوكم انجل

73
شكرا جزيلا اخوية على الموضوع ويارب الكل ياقبل محلفين الوجبة الجاية ونخلص على الاقل من مرحلة او هم ويقبة بس هم موافقة المحلف والامنية بس حبيت اسال الي مقابل اولى وثانية بس ممبصم شنو مصيرة يعني نتصل بيهم لو اتصير البصمات وية المحلف اذا اجانة سره لو شنو






اخوكم انجل

74
اخوية احب انضم وياك بهاي الجمعية بس اني جماعة 124 وياربتفرج على كل الاخوة والاخوات

75
اخوية العزيز ابو ارا شكرا جزيلا على الرد بس ولو شوية متاخر هههههههههههه يعني اجاني بعد المقابلة واسف لان مكتبت تفاصيل المقابلة لان الحساسية مال تغيير الجو كلش مدمرتني والحمد الله والشكر جانت كلش سهلة المقابلة والي قابلتني جانت كلش متفهمة واخلاقة حلوة والاسئلة كانت مثل مكاتبين الاخوة بلمنتدى  وكالت انتظر شهر او شهر ونص علمود مقابلة المحلف والله كريم عاد شوكت يشرف المحلف منعرف وويجينة سره او لاهاي بقت يم رب العالمين واني مقدم عن طريق اليو ان وبعدين اتحولت وحيصير الي سنة من قدمت


يوم الي تخلص وتصير سوالف واتمنى الموفقية للجميع
 اخوكم انجل

76
السلام عليكم اخواني وخواتي عندي الكم خبر حللللللللللللللللللللو اليوم الظهر اتصلوا علية من الاي او ام وكالوا عندك مقابلة يوم الاربعاء اني كلش قلق وخاييييييييف ادعولي الله يسهلة علية علما رقمي 124xxx

77
مساء الخير اعضاء الجمعية الكرام

اول شي يارب اتكون جمعة مباركة على الكل يارب وثاني شي احب اشكر اخوية العزيز كاتلوني على الاجابة مالته على سوالي وقريت الي مكتوب بجمعية الارقام 122 و123 وصعدت الكابة عندي شوية وبعدين كلت هي نومة نومة لو تنام بليو ان لو بلاي او ام والله كريم بس عندي فدسوال صغير يعني الي عرفته انه المحلفين نهاية هذا الشهر يسافرون زين شوكت يرجعونوتبدي تمشي الملفات مرة ثانية وشغلة ثانية يصير الي عنده كفيل انه يتصل الكفيل بلاي او ام يسال على فايل الشخص الي حيقوم بكفالته لو هاي السالفة اتاخر الفايل بعد اكثر ويارب السفر العاجل للكل

اخوكم انجل

78
صباح الخير اعضاء الجمعية الكرام

 قبل كم يوم سالت  سوال ومحد نطاني جواب انه شكد الفترة الزمنية الي يتصلون بية الاي او ام على الشخص من ياخذ منهم رقم الكيس   الرجاء من لدية اي معلومات يجاوب حتى الواحد يطمئن واخوية كرادي هاي وين جنت مختفتي وشنو اخبارك مقابلتك يارب اتكون جيدة وانشاء الله السفر السريع لكل الاعضاء

79
مرحبا اخوان رقم الكيس 124xxxهاي اليوم خابرتهم وانطوني رقم الكيس عاد ننتظر الفرج ويتصلون بينه الله كريم

80
مرحبا اخوان حبيت انضم اى هاي الجمعية اني رقم الكيسماتي يبدي 124xxxبس سولفولي شوكت راح نقابل يعني شكد انطول وانشاء كل الاعضاء بجمعية التوطين يتحولون لهاي الجمعية

81
الف الف مبروك اخوية علي امون ويارب يوم سفرك ويوم للكل يتصلونبيهم الاي او ام

82
صباح الخير ويارب يكون يوم خير على كل اعضاء الجمعية

طبعا كلش عجبتني قصة صديقك على امون مال بلطيارة ويكولوة بعده بلدراسة ذا اكبر دليل على الخربطة مال اليو ان واني مستحيل اصدك بكلام الموضف الى ان يتصلون الاي او ام او اني اتصل بيهم لان مثل مذكرتوا اخوتي كلامهم لا يقدم ولا ياخر وهاي المشكلة احنه ماعدنة وسيلة لمتابعة الملفات غير الصبر والاتصال بيهم على امل ان يبشرونه بكلمة تعينه على الي احنه بي ويارب يسهل امور الكل وتكون هاي السنة اخر سنه بلمعاناه

وشكرا جزيلا لكل الباركلي ويوم للبقية انشاء الله (ولو ممتاكد من الشي الصار)

اخوكم انجل

83
والله اخوية بون وهذا الي صار وياية واني هم مثلك ترة حاير وراسي مفتر شنو يعني راح لاميركا ليش  هي الاوراق تروح لاميركا يلة يتصلون الاي او ام مدااعرف لعد ليش كالوا منا لست اشهر يلة يجيك جواب تستحق توطين لو لا ويجوز الموظف هسة جان كاعد من النوم ويريد يزحلكني لان اكثر المرات ميكولون الجقيقة ياريت من احد الاخوة الاعضاء الي عدهم خبرة والي مارة عليهم هيج حالة يفهمونة اكثر وانشاء الله الاي او ام يتصلون بيك عن قريب




اخوكم انجل

84
مساء الخير اخوتي وخواتي

اليوم خابرت اليو ان قسم التوطين وسالتم على الكيس كال الموظف انه اتحول بداية الاسبوع الى اميركا وانتظر تلفون من الاي او ام شنو معناها ياريت احد يجاوبني يعني خلص قسم التوطين موافق علي الكيس واتحولت اي او ام لو هم بعد بية

85
هاي شنو شفت الجمعية صايرة بلخير وانقهرت علية هاي كلة لان ماكوا اي خبر يارب الاسبوع القادم يجلب لنا الاخبار المفرحة وتكون الجمعية دائما بلمقدمة

86
هلة هلة بخوية كرادي اي والله مدري شنهي السالفة الكل نايم يمكن من البرد يلة على كولة المثل الكايلno news good news

87

اخوية علي النعيمي والله العظيم اعرف كلامك صحيح التفكير والقلق يسبب كلش هواية امراض بس صدكني من اكلك الواحد مو بيدة شكد ميحاول يشيل السالفة من بالة مترهم هسة غير بس لو يتصلون بينه الاي او ام الكشرة واحد شوية يرتاح على الاقل يضمن طلعت من اليو انلان حسب ماسمع واقرا اليو ان يوم يرفعون ويوم يكبسون يوم يصعدون للتوطين وبعدين يردون يرجعون للحماية لهذا الواحد يظل قلق بس من توصل اي او ام خلص تبقة اجراءات تمشي ورجوع الملف لليو ان يصير بس بحالة الرفض لاسامح الله فاعذرني اني واخوية بون ترة مو سهلة وخصوصا الي بركبته عائلة :-\ :-\ :-\

88
اخوية بون اهنيك اول شي على صبرك
وصدك احلى شي بلجمعية التفاؤل ويارب اتكون النتيجة خير لكل الصابرين بس سوال انت صارلك 3 سنين من قدم مو الفترة كلش طويلة يله قابلت توطين وهم صارلك 4 اشهر تنتظر نتيجة حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل بس كلي شون مشيت الوقت بدون تفكير وحرك اعصاب اني صار  اسبوعين من قابلت توطين وعبالك سنتين وكل شوية تجي ابالي فكرة شكل بحيث كابة صاعده كلش بس من اقرة الي مكتوب بلجمعية اكول اني كلش بعد وكت للقلق وخصوصا بعد مقريت الفترة مالتك وصبرك يارب اتكون السنه نهاية صبرنه واحزانه لان صدكني هو الوقت يمشي لو اكوا شي واحد يلتهي بي بس الكعده بدون اي شي تجبر الواحد يركز اهتماته على الشغلة الي هو دينتظرة

89
صباح الخير اعضاء الجمعية الكرام
 
كل عام وانتوا بالف خير بمناسبة المولد النبوي الشريف ويارب سنة الجاية كلنه انكون مسافرين ومراتاحين وايضا اهنيكم بمناسبة الصفحة 7 ولو معناها الامور دطول واني هسة من قريت الي مكتوب هم رجع افتر راسي شنو واحد يصعد توطين ويرد يرجعوا احتمال حماية يعني شون واحد يضل قلق الى ان يتصلون بي الاي او ام بس هسة اني اريد اسال نفس السوال الي سالته سابقا هسة شطلع الي يقابل توطين خلص عبر لو احتمال ينزل باية مثل منكتب لو شنو السالفة بس الظاهر اليو ان عدهم خرابيط كلش شواية واحد مديعرف النظام شنو الي افتهمته انه بعد مقابلة التوطين الاوراق تروح لاميركا يلة يتصلون الالي او ام  لعد من واحد يقابل بلاياو ام ويخلص محلفين شكو ينتظر امنية اذا هو من اول خطوة راحت اوراقة لهناك لو اني مفتهم غلط ارجو التوضيح من لدية الخبرة بلتفصيل المراح وبين مرحلة ومرحلة شكد وقت



وتسلمون يااحلى جمعية
اخوكم انجل

90
شكرا جزيلا اخوية عبدون على هاي المعلومات القيمة ويارب يارب كلنه نتحول للاي او ام مثلك ونخلص ونستقر بس مو انت تعرف اليو ان يومهم بسنه يجرون ويعرون بلشغلة الى ان يمشونه فاني خايف انه لتروح هاي الاسئلة الي سالوة معناها نومة للملف او بلاحرى سبات شتوي وللصيف يرة يمسحون التراب من علي ويارب يكون صح ديشتغلون بية على السريع حتى هم يخلصون ويخلصون هههههههههههههه عجبتني هاي الله كريم ان الله مع الصابرين وشكرا لكل الاخوة والاخوات الي بلجمعية بدون استثناء





اخوكم انجل

91
السلام عليكم اخواني وخواتي بلجمعية

اليوم ساعة 10 ونص الصبح اتصلوا علية من المفوضية  وكان الشخص المتصل هو نفس الشخص الي اجرى معاية مقابلة التوطين وسالني كم سال على الكيس مالتي واني جاوبته على الاسئلة وسد التلفون بس اني ظليت كلشي مامفتهم ليش اتصل وهو سال هذا السال بلمقابلة وسوال ثاني مكان سالة قبل شنو هاي معناها  ياريت احد يفهمني يعني الفايل ماتي ماشي اوكي لو اكوا مطبات بي والله تعبت من التفكير حتى واني نايم احلم بليو ان



اخوكم انجل

92
مساء الخير على الكل باجر اخر يوم  بلاسبوع بلنسبة للاتصالات يارب الاسبوع القادم يحمل للكل اخبار حلوة  اللهم امين

93
اخوية العزيز كرادي كلامك صحيح كل شي اله نهاية مثل مالة بداية وانشاء اتكون النهاية نهاية سعيده والكل يسافر بس انت تعرف الانتظار شي قاتل يعني الوقت يمشي ابطئ من السلحفاة وخصوصا للي كاعد عطالة بطالة مثلي

94
الف الف مبروك للي قابلوا علمود الكارت الازرق ويارب السفر عن قريب لكل الموجودين بلجمعية ونرتاح

95
اخوية الوردة كرادي مغترب الله يبرد كلبك  يعني انت هسة بهذا حجيك خليتني اشوية اتنفس لان جنت كلش قلق لان مال انتظر 76 اشهر يلة ينظرون بحالتي تستحق السفر او لا هاي دمار وتعرف الوضع بعمان كلش صعب واني كلش اعتز بصداقتكم وياريت تقبلوني صديق واخ الكم زن عندي سوال اذا على حجيك اذا اني هاي الاوراق الي وقعت علية هي مال توطين اميركا شكد السقف الزمني الي لازم الاي او ام يتصلون على صاحب الكيس لو لازم هم نصبر فترة طويلة

96
شكرا اخوية مؤيد بس كلي واحد منين يجيب الصبر مو ملينا وتعبنه من عنده اذا احنه كل خطوة نمشية ب6 اشهر هاي راح تخلص سنين يلة نوصل لشي اشكرك جدا على هاي المعلومات ويارب الكل يسافر وتصير سوالف نتذكرة ونضحك بعدين اني المفروض خلص يعني متحول على اميركا اني جنت طالب غير دولة  وبعد هاي فترة ال9 اشهر كالوا الي فاتح بس اميركا عمي اي شي بس نخلص ونرتاح

97
اخوية العزيز اني مقدم من عمان صار الي 9 اشهر قابلت مقابلة حماية بشهر 5 وراها بشهر 7 اتحولت توطين شهر 11 تجديد الحماية وقبل اسبوع اتصلوا كالوا ماعدنه غير اميركا اوكي كتلهم اوكي واليوم قابلت يعني اي افهمة من كلامك انه مقابلة التوطين وحده فقط وبعدين اي او ام  لو  اشو اني كلش قللق

98
مساء الخير اخوان اني عضو جديد وياكم هنا بلجمعية قابلت توطين اليوم بس عندي سوال لان الي سوة المقابلة وياية دوخني سالني هل هذي اول مقابلة الك بلتوطين وكتلة نعم بس اني كنت اتصور انه هناك مقابلة توطين واحده وبعده مقابلة الكارت الازرق وبعدين الاي او ام بس الي سمعته اليوم انه بعد هاي المقابلة راح يقررون استحق التوطين ام لا اكوا هيج شي وصار وية احد من الجمعية لو همة هيج يحجون ومعناه اني مقبول علما بهاية المقابلة وقت على الورقة مال صحة المعلومات والي قابلني اجنبي واني من عمان


وشكرا اخوكم angle

صفحات: [1]