عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - atoraya she6rana_1

صفحات: [1]
2
حظ موفق للعراق نعم انها في مجموعة صعبة جداً
و لكن نتمني لها الفوز

3
اخي انشالله تشوفون الخير من قريتكم الجميلة اني شفت صور لها

وانشالله را ندعمكم

4
فكرة حلوة جداً

6
سلامت يا ستيفووووو انشالله تطلع بالسلامة انشاللله

9
طبعاً السفاح العراقي او المايسترو العراقي يستحطون المركز الاول مو الزبلجي القحطاني الله يلعن الي رشحوا القحطاني

11
شكرااا علي الردود

12
استراحة المنتديات / نكاتتتتتت
« في: 01:02 11/09/2006  »
دليمي راد يقلد كاظم الساهر نزل كاسيت رائحة القدمين.

دليميه گالتلهه جيراننه: اني مسويه ميك أب.. گالتلهه: وأني مسويه شيخ محشي.

كردي ديزين لحيته دگ التلفون .. كام شخط خده بالموس... گال ليهنا واصل.

 دليمي طلع من سجن أبو غريب بعد فضيحة التعذيب.. گال لأمه: ماشفتيني بالصور؟؟ آني ثالث طيز عاليمنه.


   كردي سمع إنه أهل الفلوجه مسويلهم چم عمليه.. گال: شنو يعني؟؟ صباح اللبنانيه وحدهه مسويه عمليات أكثر منهم.

واحد راح يشتري دوه لأبوه من الصيدلية، رجع لگاه ميت، گال: شوف السخيف.

13
افتتح فريقا انتر ميلان وروما فعاليات الموسم الجديد للدوري الايطالي لكرة القدم بالفوز 3/2 على فيورنتينا و2/صفر على ليفورنو على الترتيب مساء أمس السبت في المرحلة الاولى للمسابقة.

واستهل انتر ميلان مسيرته في البطولة بفوز ثمين على مضيفه فيورنتينا ليبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به حديثا بعد تجريد يوفنتوس من لقب الدوري الذي أحرزه في الموسمين الماضيين لادانته بالتورط في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي مع منح لقب الموسم الماضي إلى انتر.

وافتتح استيبان كامبياسو التسجيل لفريق انتر بهدفين في الدقيقتين العاشرة و41 ثم أضاف المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل من يوفنتوس إلى انتر ميلان هذا الصيف الهدف الثالث للفريق في الدقيقة .61

ولكن المهاجم الايطالي الدولي لوكا توني الفائز بلقب هداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا أبى أن يخرج فريقه مهزوما بهذه النتيجة الثقيلة فسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 68 و79 ليحفظ ماء وجه فريق فيورنتينا.

وظل فيورنتينا في المركز الاخير بالمسابقة بعد عقوبة خصم 19 نقطة من رصيده الذي يحققه في الموسم الحالي.

وعلى الاستاد الاولمبي في روما تقدم اللاعب الايطالي الدولي دانييلي دي روسي بالهدف الاول لروما في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء كما سجل زميله البرازيلي مانشيني الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد دقائق قليلة من إهدار زميله فرانشيسكو توتي لضربة جزاء احتسبت للفريق.


14
شكرا اخت ريتااا

15
من المؤكد أن الكلمات التي قالها المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لدى وصوله لنادي إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم كان لها وقع أفضل من أي فأل آخر على آذان جماهير فريقه الجديد.

حيث قال إبراهيموفيتش في أول مؤتمر صحفي يعقده عقب انتقاله من يوفنتوس إلى إنتر ميلان في آب/أغسطس الماضي "إنني لاعب فائز. ولطالما كنت كذلك. وسأظل فائزا مع إنتر ذلك الفريق القوي الذي سأتشرف باللعب له".

وجاء انتقال إبراهيموفيتش لانتر لينضم إلى زميله السابق بيوفنتوس الفرنسي باتريك فييرا في أعقاب إهداء لقب مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي للموسم الماضي إلى إنتر نتيجة لمحاكمة التلاعب في نتائج المباريات التي أسفرت عن تجريد يوفنتوس من لقبيه بمسابقة الدوري الايطالي في الموسمين الماضيين.

وبعدما دفع إنتر ثاني أكبر مصاريف انتقال في الدوري الايطالي خلال هذا الصيف والتي بلغت 8ر24 مليون يورو (3ر31 مليون دولار) وعرض عقدا يمتد لاربعة أعوام براتب سنوي يصل إلى 5ر4 مليون يورو على إبراهيموفيتش أصبح إنتر يتوقع الكثير من المهاجم السويدي شديد الثقة بنفسه في محاولة لاحتفاظه بلقب الدوري الايطالي الذي لم يفز به إنتر ميلان على أرض الملعب منذ عام .1989

ولم تنل العقوبة التي فرضتها المحكمة الرياضية على يوفنتوس من كبرياء إبراهيموفيتش الذي مثل الكثيرين من لاعبي يوفنتوس الاخرين أكد أنه مازال يرى أن فريقه السابق استحق هذين اللقبين اللذين فاز بهما في تورينو. الا أنه لم يستطع تقبل اللعب بدوري الدرجة الثانية الايطالي في أعقاب إنزال يوفنتوس لهذه الدرجة كجزء من العقوبة الموقعة عليه.

وقال إبراهيموفيتش "هذه هي كرة القدم .. كان علي أن أفكر في مستقبلي. ومستقبلي هنا. أشعر بالاسف على جماهير يوفنتوس ولكن الحياة تستمر".

وسرعان ما وجد إبراهيموفيتش الذي سيتم 25 عاما في 3 تشرين الاول/أكتوبر المقبل مكانا له بفريق إنتر تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني.

ولعب إبراهيموفيتش بالفعل مباراته الاولى مع الفريق في أواخر آب/أغسطس الماضي عندما فاز إنتر بلقب بطولة كأس السوبر الايطالية على حساب فريق آيه إس روما في مباراة مثيرة تقدم روما خلالها 3/صفر ليفوز إنتر في النهاية بالهدف الرابع في الوقت الاضافي بالمباراة.
الا أن المنافسة ستكون قوية بالنسبة لابراهيموفيتش لحجز مكانه الاساسي بصفوف إنتر في ظل وجود قائمة طويلة من المهاجمين المتميزين بصفوف الفريق بداية من البرازيلي أدريانو الذي يريد تعويض ظهوره الباهت في بطولة كأس العالم الاخيرة إلى جانب الارجنتيني هيرنان كريسبو العائد لصفوف إنتر من نادي تشيلسي الانجليزي ومواطنه ريكاردو كروز.

وتشعر جماهير إنتر التي استقبلت إبراهيموفيتش عند وصوله

لميلانو استقبالا حارا بأن الوقت بات مناسبا بالنسبة للاعب لاظهار كل طاقات موهبته التي لاحظها مدربوه وزملاؤه منذ أن بدأ يركل الكرة في مدينة مالمو السويدية.

ويتميز إبراهيموفيتش بطوله الشديد وقوته البدنية حيث يصل طوله إلى 192 سنتيمترا ويبلغ وزنه 84 كيلوجراما ولكنه يتمتع بسرعة كبيرة ودائما ما يخدع المدافعين بحركاته الاكروباتية المذهلة.

وقد دأب مدربه السابق في يوفنتوس فابيو كابيلو الذي يدرب حاليا نادي ريال مدريد الاسباني على مقارنة بعض سمات إبراهيموفيتش بمثيلتها لدى النجم الهولندي السابق ماركو فان باستن الذي لا يسع إبراهيموفيتش في الوقت الراهن سوى أن يحلم بتقليده. فلكي يصل إبراهيموفيتش إلى مرحلة الكمال التي ستضعه ضمن عظماء كرة القدم العالميين يجب على اللاعب السويدي أن يوقف "حبه لحركاته وحيله الخاصة مع الكرة" كما يقول كابيلو. الامر الذي سيجعله أكثر فاعلية عندما يحين وقت تسجيل الهدف.

فقد خيب رصيد إبراهيموفيتش التهديفي بالموسم الماضي والذي لم يتجاوز السبعة أهداف آمال جماهير يوفنتوس التي استاءت أيضا من بعض الفترات القاتمة التي مر بها إبراهيموفيتش في ذلك الموسم.

أما العقبة الاخيرة التي تعيق تقدم إبراهيموفيتش نحو المجد العالمي فهي افتقاده المتكرر للانضباط والذي كان جليا هذا الاسبوع عندما استبعد اللاعب من معسكر منتخب بلاده التدريبي في جوتنبيرج مع اللاعبين أولوف ميلبرج وكريستيان ويلهيلمسون لترددهم على ملهى ليلي بالمدينة نفسها بينما كان المنتخب السويدي يستعد لمباراته بتصفيات بطولة الامم الاوروبية يورو 2008 أمام منتخب ليشتنشتاين.

فإذا نجح إبراهيموفيتش في التحكم بهذا الامر والتخلص من سمعته المتعلقة باللعب العنيف وارتكاب الاخطاء مع اللاعبين المنافسين نتيجة ردة فعل لشيء ما سيجد اللاعب في النهاية الكثير ليرضيه ويرضي جماهيره الجديدة.

16
لا شك أن لاعبة التنس الصربية الشابة يلينا يانكوفيتش ستعمل الان على تجنب التعرض لاي هفوة ذهنية جديدة بعدما تسببت هفوتها الاخيرة وفقدانها التركيز في حرمانها من التأهل لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة بخسارتها مساء أمس من البلجيكية جوستين هينن هاردين 6/4 و4/6 وصفر/6 في الدور قبل النهائي للبطولة.

واعترفت اللاعبة الصربية قليلة الخبرة بأنها فقدت تركيزها أمس عندما دخلت في مشادة كلامية مع حكم الميدان بينما كانت متقدمة بمجموعة و4/2 في المجموعة الثانية.

فبعد هذه المشادة ارتكبت يانكوفيتش خطأ مزدوجا لتخسر إرسالها والشوط ثم خسرت عشرة أشواط متتالية لتخرج من البطولة.

وقالت يانكوفيتش بعد المباراة "لقد خاب أملي لخسارتي في الدور قبل النهائي. فقد كانت المباراة في يدي .. في المجموعة الاولى كنت اللاعبة الافضل .. كنت أسيطر على جميع النقاط وكنت ألعب بأفضل مستوى أداء لي. لم تكن (هينن هاردين) تعرف ماذا تفعل. هكذا كنت أشعر. فقد كانت السيطرة لي". الا أن يانكوفيتش أوضحت أن تركيزها أصبح أقل في المجموعة الثانية بسبب الحكم وقالت "لم يكن يعرف ما إذا كانت الكرة قد ارتطمت بداخل الملعب أم خارجه. ثم ارتكبت الخطأ المزدوج في النقطة الحاسمة بذلك الشوط. وأعتقد أنها كانت نقطة في غاية الاهمية بالنسبة لي .. فلو كنت قد أحرزتها لكانت النتيجة 5/2 ولكان الوضع قد اختلف تماما".

وكانت يانكوفيتش قد تلقت العلاج للتغلب على المتاعب التى شعرت بها فى ظهرها أثناء إحمائها لمباراة زوجي قبل عدة أيام حتى تتمكن من خوض مباراة أمس. وترى يانكوفيتش أن هينن هاردين ربما تكون قد بالغت قليلا في تصوير حجم إصابتها.

وقالت يانكوفيتش "كانت تتظاهر بأنها تعاني من آلام في الظهر. محاولة التأثير علي أو شيء من هذا القبيل .. ولكن عندما كانت هي الفائزة فجأة أصبحت تلعب أقوى ضربات إرسالها على الاطلاق. بينما كنت أنا اللاعبة التي لا تستطيع ربط حذائها قبل يومين".

وأضافت يانكوفيتش "أعتقد أن اللعب يجب أن يكون نظيفا .. فإذا كنت تعاني من أي آلام حقا فستعاني منها وأنت تفوز أيضا. وبالنسبة لي لا أرى أن هذا لعبا نظيفا. فأنا أؤيد اللعب النظيف تماما وأمنح ثقتي لجميع اللاعبات".


18
hi all im atoraya she6rana from iraq i want too be a friend for all in ankawa.com ok thx for all 

19
 كانت الام في المطبخ تفرم اللحم "بالمفرمة "وابنها دخل لتوه عائدا من عمله.. كان ذلك اليوم كئيبا بالنسبة "لسعيد "ابن الثالثة والعشرين عاما ..فقد تشاجر مع رب العمل وخرج غاضبا وهو كعادته دائما سيجد مشاجرة اخرى تنتظره في المنزل مع ابيه او امه او احد اخوته العشرة 5 ذكور و5 اناث )...كانت امه تفرم اللحم ...فساعدها على فرم جسدها ...!وقال لسلطات التحقيق باكيا منهارا ...ابي السبب !.
سعيد ...الولد الوديع الهاديء ..ذو القسمات البريئة ...طالب الثانوية العامة ,تحول الى مجرم بين ليلة وضحاها ...كان طموحه ان يدخل كلية الاداب لأنه ينظم الشعر ويكتب القصص القصيرة وله نشاطات عديدة وكان ايضا محبوبا من قبل مدرسيه وزملائه الا ان حالات شديدة من الاكتئاب كانت تنتابه بين فترة واخرى منذ الصغر ونتيجة لقلة الرعاية الاسرية تحولت الى الم مزمن في الراس ثم ساءت حالته فاصيب بالصرع ...
كانت التشنجات العصبية تصيبه داخل الفصل مما كان يفزع زملائه الطلاب الذين تعودوا هدوئه ...فاضطرت ادارة المدرسة الى فصله ,فعمل بائعا متجولا ثم عتالا ثم كاتبا بسيطا في احدى الشركات للصرف على اسرته "كثيرة العدد "حيث كان ابوه سكيرا ...وزير النساء ومقامرا يمضي وقته في العربدة والعبث وبحكم عمله سائقا لشاحنة فقد اختلط بالعديد من الرجال الذين قادوه الى الفساد والرذيلة والميسر ولهذا فقد كان واضحا ان سعيد نشأ في عائلة محطمة ,يحاول ان يرمم ما استطاع دون جدوى ...!!
عندما كان صغيرا كان يقف حائلا بين ابيه وامه التي كانت تتلقى الضرب المبرح كل يوم من الاب الذي سرعان ما ينتهي منها ليعود الى سعيد يمسك براسه ويطرقه بالجدار مرات ومرات الى ان اصابه الصرع واصبح لا يطيق الاصوات العالية ,بل كان ابوه يطرده من المنزل لاسبوع او اسبوعين يظل خلالها يتسكع بالشوارع ويرافق اولاد السوء حتى اتصف بعادات سيئة ...اخذت امه تتذمر منها وتهاجمه باستمرار ...ولم ينفع معه نصحا او ارشادا فقد كان يثور لاتفه الاسباب وتتطور حالته الى حد التشنج العصبي وبسبب كره امه للزوج المقامر كانت تعكس ردود فعلها تجاه اولادها بتصرفاتها القاسية معهم وتعاملهم بخشونة ملحوظة حتى الجيران ملوا شجاراتهم وتصرفاتهم اليومية ....
وفي احد الايام كان سعيد يمر مبكرا امام احدى المدارس الثانوية للبنات ...وشاهدها ...بنت في السابعة عشر ربيعا جميلة القوام ...ظل يلاحقها بنظراته الشاردة ويوما بعد يلاحقها بنظراته الشاردة ويوما بعد يوم تطورت هذه النظرات الى حب متبادل بين الطرفين وفاتح امه لخطبتها من اهلها بعد ان استدل على منزلها ثارت في وجهه ولعنته بشتى انواع اللعن البذيء معللة ذلك بأن ابنها لا يمكن ان يحب واحدة من الشارع فأجابها وهو يصفق الباب بوجهها : الشارع ارحم منك..!!
لا يعرف سعيد هذا التحول الكبير الذي انتاب امه بعد ان اراد الزواج من فتاته ، اخذت تكرهه ولا تحب ان تراه ودائمة الشجار معه بسبب وبدون سبب وتكره ان تسمع سيرة الفتاة واذا ذكرها امامها قامت الدنيا ولم تقعد .ولم يحل كره امه لفتاته ان يلتقيها او ان يخطط معها مشروع الزواج وعندما سمعت امه بذلك من الجيران ذهبت الى اهل الفتاة واقنعتهم بأن ابنها مجنون ومريض بالصرع ويصاب بالتشنجات العصبية حيث يكسر الزجاج والنوافذ والاغراض ويضرب كل من يكون امامه في تلك اللحظة .
اقتنع اهل الفتاة بكلام الام ومنعوا ابنتهم من ان تلتقيه وصارت الفتاة تهرب من طريقه وصار هو يعترض طريقها كلما ذهبت او عادت من المدرسة حتى اشتكت لمدرستها من هذه المضايقات وعند محاولة القبض عليه من قبل رجال الشرطة هرب الا انه اقتنع اخيرا بعدم ملاحقة الفتاة.
وعاد يوما للمنزل في حال غير الحال متوتر الاعصاب نتيجة مشاجرة مع رب العمل كان متعبا غاضبا كبركان يستعد للانفجار .. هذه الحمم من يوقفها عن الجريان..!!
الام في المطبخ والابن يغتسل لازالة ما علق بيديه ووجهه من شجاره مع رب عمله ، جاءت الام تلومه لانه يبذر في الماء ، ناقشها حول نفس الموضوع ثم انتقلا يتناقشان حول موضوع الفتاة وموضوع اثر موضوع واصبح النقاش حادا بل تحول الى مشاجرة مميته اسرعت الام الى المطبخ والتقطت سكينا كبيرا ووضعتها على رقبته الا انه خطفها من يدها وغرزها في بطنها ، صرخت الام صرخة مكتومة كأنها تلعن البطن الذي حمله تسعة اشهر وسقطت على ظهرها والسكين عالقة بصورة عمودية ببطنها ، كان منظر الدم قد احاله الى وضع هستيري غريب نسي ان التي سقطت امه وانه قتلها.
مد يده الى الزر الكهربائي وادار المفرمة الكهربائية وسحب السكين من بطن امه واخذ يقطعها ويسلخ اللحم عن العظم كأنه يقطع خاروفا ثم جلب اكياسا وضع اللحم المفروم بكيس والعظام بكيس آخر، والرأس الذي لم يعالجه بالمفرمة وضعه في كيس ثالث حاول التخلص في البداية من مخلفات جريمته بالقاء الاكياس الثلاثة في حاوية الزبالة الا انه عدل عن هذا الرأي وخرج من المنزل كالمجنون يمشي في الطرقات والازقة حتى عادت احدى شقيقاته وفتحت احدى الأكياس وشاهدت رأس امها فسقطت مغشيا عليها ولم تستيقظ الا في المستشفى .
اما سعيد فقرر اخيرا تسليم نفسه الى اقرب مركز شرطة وانهار امام الضابط وهو يحكي له روايته والضابط غير مصدق لما سمع ثم استطرد سعيد قائلا: ابي هو السبب!
الطبق اليومي
كان سعيد يجلس داخل زنزانته وحيدا شارد الذهن وعندماامره الضابط بالخروج للقائنا رفض رفضا باتا لكن الضابط اقنعه ان اللقاء لصالحه ، جلس امامنا وهو يغطي وجهه حيث رفض التصوير ثم انزل يديه واخذ يكلم نفسه دون ان نسأله .. ابي لم يكن رؤوفا بنا وامي شاركته قسوته حيث كانت تهرب من مشاكلنا الى ممارسة تعذيبنا وصرنا موزعين بين عدم الرحمة والقسوة المتناهية اخذنا نهرب من مشاكلنا بقبول القسوة بطيب خاطر حتى انني لا استكين او يهدأ بالي يوما دون مشاجرة مع امي او احد اخوتي.
- هل اوصلتك هذه المشاكل والمشاجرات الى ما انت فيه؟
انها جزء اساسي من مشاكلي اليومية كما هي رغبة الشجار الذي كنت اتصنعه او اختلقه وامي كذلك كان طبقا يوميا نتناوله جميعا .
- هل كان من الضروري قتل امك؟
لا اعرف كيف وقع تسلسل الاحداث عندما رأيتها تشهر السكين في وجهي ثم تضعها قرب رقبتي طار صوابي واعتقدت انها سوف تذبحني بالرغم من انني على يقين انها لن تفعلها لان قلب الام رحيم وطيب ولو ارادت فعلها لفعلتها من زمن بعيد ، كانت تهددني ليس الا ولكن خيالاتي المريضة تصورت عكس ذلك وخطفت السكينة وغرزتها في بطنها.
- وهل كان من الضروري فرمها؟
كان منظر الدم قد استفزني وانساني نفسي وانساني انني ابن هذه التي افرمها وتخليت انني بعملي هذا سأطمس اثار جريمتي لكنني لم اطق الاحتفاظ بسر قتلها ساعة واحدة فذهبت الى الشرطة لابلغهم بما حدث..
- هل صدقك الضابط اول مرة ؟
الحقيقة انه لم يصدقني خصوصا حكاية فرم امي واعدت عليه الرواية مرتين وعندما وقف امام اللحم المفروم فقد اعصابه واخذ يضربني بشدة وهو غير مصدق بان ابنا يفعل بأمه ما فعلت .
- ما هو الشعور الذي انتابك وانت تلقي بلحم امك في المفرمة؟
انتابني الشعور بانني القي بلحمي انا في المفرمة كنت انتقم من ابي وامي ونفسي ووضعي وحياتي كلها كانت فوهة المفرمة طريق النجاة الابدي كلما رميت فيها قطعة لحم كنت اتصور بأنني اعبر الى درب السلامة الذي سيوصلني الى بر الأمان والخيوط اللحمية التي تخرج من الجهة الثانية من المفرمة كنت اراقبها واتمنى ان تتسارع وتتكثف اكثر وان تتوسع الفتحات ليخرج اللحم بكميات اكبر وهي ممتزجة بالدم.
- وكيف ترى نفسك الان بعد الذي فعلته؟
انا انسان محطم ينتظر جزاء فعلته ولا اعتقد انه اقل من الاعدام سأقول للقضاه اعدموني لا اريد ان اعيش بعد الذي ارتكبته ليس امرا هينا ان يظل الابن يتنفس هواء نقيا وفي مخيلته صورة مرعبة لهول ما فعل الى الان لم اصدق ما جرى وسوف لا اصدق ما جرى وعند حبل المشنقة قد تتغير الامور وتصبح الصورة اكثر يقينا وقد اقابلها في الحياة الاخرى واطلب منها ان تسامحني .
- هل ستسامحك في تصورك؟
سأقابلها هناك وأرى
- هل هناك كلمة ما تريد ان تقولها لنا؟
لا اريد شيئا منكم سوى ان تقولوا لأبي :سامحك الله ...!!

20
اني استقبلت البوسة كانت حلوة 

و هاي اقوي بوسة ليلي ورايا

امواحححححححححححححح

21
هاي صور جيدة و شكرأ

22
مرحبا لكل عنكاوا اقدم نفسي اسمي  atoraya shetrana  mn iraq

23
استراحة المنتديات / نكات عراقية
« في: 13:18 08/09/2006  »
عجوزة شافت ذيب، خافت.... گللهه لاتخافين ماأحب النواشف.
 
طبيب خابر الشرطه  گاللهم: شرد من المستشفى واحد مخبل حيل اصلع وشعره مكفش.. گالوله شلون تصير؟؟ أصلع وشعر؟؟  گال مو گلتلكم مخبل حيل.

  واحد شاف اعمى لازم جريده گال اول مره اشوف اعمى يقره كلله الاعمى: ومنو گللك اعرف اقره؟؟؟.. اني جاي اتباوع عالصور بس

كردي اشتره حذاء ضيگه.. گالوله: ليش؟؟  گال لو تدرون شلون ارتاح من انزعهه؟؟

 كردي سمع أكو حقل مزروعه بيه ألغام...راح ثاني يوم يسگيهن

24
مرحبا لكل الاعضاء اني جديد بالموقع و اني اهنيء ملكا و شكر للكل

صفحات: [1]