عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Zak

صفحات: [1]
4
سلامات أشألله..والعودة السريعة للعمل.

5
نتمنى الشفاء العاجل للعزيز جنان والعودة السريعة للغناء....سلامات

6
الى السيد الناشر أو المصور..
أبعاد الاشياء الغير مرغوبة في مكان التصوير, مثال, قنينة ماء على الطاولة تكون بين المصور والشخص الاخر, عزيزي أذا تركز على الصورتين الاخيرتين للندا جورج ستلاحظ عند قدمها أشياء لا يجب أن تظهر في الصورة, تحياتي لك عزيزي, شكرا.

7
ماذا جنينا من الارهابيين = الكره الحقد السلب النهب والقتل... وبماذا نرد على الجبناء  = بالحب والتسامح ..وهل يستاهل الجبان القذر الحب؟ أو المسامحة؟ طبعا لا و الرد يجب أن يكون بالمثل وحسب النسبة ..نحن في العراق واحد في المئةو أذا  الجبناء قتلوا واحد منا فيجب أن نأخذ روح 100 جبان وهكذا... نقول المسيح قال كذا وكذا هؤلاء الجبناء لا يعرفون المسيح أذا فليكن الدم بالدم... وتبا للجبناء الضعفاء على هذه الجريمة.

8
كل عام وأنتم بخير , أصلي للرب يسوع أن تكونوا بخير وصحة دائمة أمين.

9
كل عام وأنتم بخير...فرحتي كبيرة عندما أرى الناس في الكنيسة, ولكن فرحتي تكون أكبر عندما تتوقف الكنيسة بيع الشاي والبيض ,عندما أرى هذا الشيء داخل الكنيسة أتذكر سيدنا المسيح عندما طرد الذين كانوا يبيعون داخل الهيكل,رجائي من الهيئة المشرفة للكنيسة أن تقدم الشاي والبيض بدون مقابل ولا أعتقد سيؤثر على ميزانية الكنيسة وسيكون أجركم في السماء, كل عام وأنتم بخير, شكرا.

10
كل أكيتو وشعبنا بألف خير...فرحة كبيرة بأن نرى أبناء شعبنا من كافة الاحزاب يدا بيد يحتفلون في يوم واحد ومكان واحد.. أتمنى أن يدوم هذا الحب بيننا ونتحد أكثر وأكثر لتحقيق مطالبنا والوصول الى أهدافنا القومية والسياسية, مرة أخرى ألف مبروك وكل عام وشعبنا بألف خير.

11
أتمنى لك ولعائلتك كل الخير والسلامة, أخي العزيز الكنيسة أذا دمرت أو نهبت نستطيع بنائها ولكن أبنك العزيز والغالي عليك كيف تبنيه أذا بدأ يحلف بالقرأن!؟ سيدي العزيز ألأجدر بك أن تفكر قليلا بعائلتك وتبني مستقبل أولادك في المسيحية, لعنة الله على الحكومة الامريكية التي أوصلتنا الى هذا اليوم.

12
 Good bye our dearest friends...you left us with big pain but your memories, love and your spirit will stay alife in our hearts for ever


Ester Joseph &family
  London UK

13
NABIL, LAMIA and our lovely flower SANDRA...

You'll stay in our heart forever

Love you all


Zeki, Ester, Nina and Merna
         London

14
NABIL, LAMIA and our lovely flower SANDRA...

You'll stay in our heart forever

Love you all


Zeki, Ester, Nina and Merna
         London

صفحات: [1]