المحرر موضوع: بحضور سيادة مار اميل نونا الرابطة والاتحاد يقيمان حفل عشاء على شرف السيد جوزيف هاويل وسام مشو بمناسبة انتخابهم لعضوية بلدية هيوم  (زيارة 926 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الرابطة الكلدانية/ استراليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 99
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
بحضور سيادة مار اميل نونا الرابطة والاتحاد يقيمان حفل عشاء على شرف السيد جوزيف هاويل وسام مشو بمناسبة انتخابهم لعضوية بلدية هيوم

 اقامت الرابطة الكلدانية/فرع ملبورن والاتحاد الكلداني الأسترالي /فيكتوريا مأدبة عشاء بمناسبة فوز السيد جوزيف هاويل بمنصب رئيس بلدية هيوم والسيد سام مشو بعضوية البلدية، وبحضور سيادة المطران مار أميل نونا راعي ابرشية مارتوما في استراليا ونيوزيلاندا  للكنيسة الكلدانية، وبحضور سيادة المطران مار ياقو دانيال مطران الكنيسة الاشورية القديمة والاباء الكهنة من الكنيسة الكلدانية والاشورية  بطرفيها وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المصادف 11/12/2020 في قاعة اغادير.

كما حضرها السيد سمير يوسف نائب رئيس الرابطة الكلدانية العالمية رئيس رابطة فرع سدني. كذلك حضر اعضاء الهيئة الادارية للرابطة الكلدانية لفرع ملبورن، واعضاء الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا، ورؤساء بعض الجمعيات والنوادي الكلدانية وبعض الشخصيات واصحاب اعمال المساندين للاتحاد والرابطة خلال السنين الماضية.

في البداية رحب السيد ميخائيل الهوزي سكرتير الاتحاد الكلداني بالضيوف باسم الرابطة الكلدانية والاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا وهنأ كل من السيد جوزيف هاويل رئيس بلدية هيوم والسيد سام مشو بمناسبة فوزهما وكذلك بإنتخاب السيد جوزيف هاويل بمنصب رئيس البلدية.

ثم القى سيادة مار اميل نونا كلمة بالمناسبة شكر الرابطة والاتحاد على هذه الدعوة ، وهنا كلا الفائزين وتمنى لهم الموفقية في خدمة ابناء شعبنا والمجتمع الاسترالي في بلدية هيوم وزيادة التعاون من اجل المصلحة العامة والخاصة لابناء شعبنا.

كما القى سيادة المطران مار ياقو دانيال كلمة، شكر ايضا الاتحاد والرابطة على اقامة هذه المادبة وهنا كلا الفائزين وشدد على ضرورة روح التعاون بين ابناء شعبنا في كل مناسبة .

ثم القى السيد جوزيف هاويل رئيس بلدية هيوم كلمة شكر فيها الرابطة والاتحاد على هذه الدعوة، وشكر سيادة المطران مار اميل نونا ومارياقو دانيال على كلماتهما وشكر ابناء الجالية من المؤسسات والافراد على روح التعاون الذي قاموا به اثناء الانتخابات. وتعهد بتقديم  كافة الخدمات الممكنة لابناء بلدية هيوم ومن ضمنهم ابناء شعبنا بتعاون مع الاخ سام مشو.

ثم القى السيد سام مشو كلمة قصيرة بهذه المناسبة، شكر المضيفين الرابطة والاتحاد، وكذلك شكرر الاب ثائر عبد المسيح والسيد مخلص يوسف سكرتير الرابطة على تشجيعهما له على ترشيح نفسه لهذه الانتخابات والتي فاز فيها.كذلك وعد بالتعاون مع السيد جوزيف هاويل لتقديم كافة الخدمات الممكنة لابناء البلدية من ضمنهم ابناء جاليتنا.

وفي الختام تناول الحاضرين وجبة عشاء وسحب الحاضرون صور تذكارية مع الضيوف.

الرابطة الكلدانية فرع ملبورن