المحرر موضوع: تصميم الشعار الرسمي للزيارة البابوية المرتقبة للعراق  (زيارة 581 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 36152
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تصميم الشعار الرسمي للزيارة البابوية المرتقبة للعراق

عنكاوا كوم-خاص

 ابرز الاب البير هشام  انجاز تصميم الشعار الرسمي للزيارة البابوية التي سيقوم بها بابا الفاتيكان فرنسيس للعراق مطلع اذار (مارس ) القادم .. وبين هشام على موقعه التواصلي ان الشعار الذي انجز ياتي بالتزامن مع تخصيص موقع تواصلي على (الفيس بوك ) لتغطية الاستعدادات المرتقبة للزيارة المذكورة ..وابرز شعار الزيارة قداسة بابا الفاتيكان تقابله نخلة عراقية كرمز  مع خلفية تبين خارطة العراق تتوسطها حمامة بغصن زيتون  اضافة لعلمي دولتي العراق والفاتيكان بينما تحيط بالخارطة عبارة  انتم جميعا اخوة باللغتين السريانية والكردية والعربية  اضافة للغة الانكليزية ..في سياق ذات صلة بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، مع سفير دولة الفاتيكان ميتا ليسكوفار الزيارة المرتقبة للبابا فرنسيس إلى العراق.

وذكر بيان لمكتبه، اطلع على نسخة منه(عنكاوا كوم )، انه" في مستهل اللقاء، جدَّد الحلبوسي التهاني بمناسبة أعياد الميلاد، متمنيا أن يكون عام سلام وأمان ومحبة وتسامح وتعايش واستقرار".

واضاف ان" اللقاء ناقش الزيارة المرتقبة لقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية إلى العراق، وتهيئة مستلزمات نجاحها، وملف حماية وإعادة حقوق المسيحيين في العراق".

 وأكد السفير أن" هذه الزيارة تمثل حدثاً تاريخياً مهماً ودعماً لجميع العراقيين وتعبيرا عن وحدة الموقف الإنساني في مجابهة التطرف والصراعات، وتعزز التنوع والتسامح والتعايش، وهي رسالة سلام إلى العراق والمنطقة".

واشار الحلبوسي الى" دعمه لحل الملف، ووجوب الشروع بخطوات عملية جادة تبدأ بتقديم شكاوى من المعنيين إلى القضاء لإعادة الأملاك التي تم الاستحواذ عليها بطرق غير شرعية"، مؤكداً" استعداد مجلس النواب لتقديم كل ما يسهم في حسم هذا الملف ضمن اختصاصه وصلاحياته   
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية