المحرر موضوع: تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021  (زيارة 651 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hermiz Shahen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 156
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 
تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال  بيوم استراليا لعام 2021
سدني : الاربعاء 27 تشرين الثاني 2021
في يوم استراليا لعام 2021 وفي احتفال كبير في مدينة فيرفيلد ضم العديد من المسؤولين في الدولة تم تكريم عدد من المتطوعين في العمل المجاني في حقول مختلفة خدمة لمصلحة المجتمع الاسترالي. وكان من ضمن المرشيحين والفائزين من ابناء شعبنا الاشوري كل من السادة: هرمز شاهين بمدالية او وسام "مواطن السنة" " في يوم أستراليا 2021" وديفيد ديفيد على ميدالية "متطوع السنة " في يوم أستراليا 2021. وقد تم تكريمهم من قبل عمدة مدينة فيرفيليد السيد فرانك كاربوني . 
وبهذه المناسبة قال السيد هرمز شاهين: يشرفني أنني تلقيت هذا الصباح في حفل خاص جائزة وسام يوم أستراليا 2021 لمواطن السنة ، وهذه الجائزة هي فخر لي للاعتراف بخدماتنا.  في هذا اليوم الرائع والمهم في تاريخ الأمة الأسترالية.
تربة هذه الأرض حفزتنا على العمل التطوعي لخدمة مجتمعنا، فنحن نحب أستراليا: البلد الأكثر سلامًا في العالم الذي وفر لمواطنيه الشعور بالعدالة والحياة الديمقراطية والحريات والمساواة التي يتمتع بها الجميع دون أي تمييز عنصري أو ديني، ولا سيما لشعبنا الآشوري الذي عانى لقرون تحت سلطة حكام مختلفين في الشرق الأوسط . أستراليا بالنسبة لنا هي الوطن الثاني، أرض الرخاء والفرص. في هذا اليوم، نعرب أيضاً عن احترامنا للسكان الأصليين لأستراليا وسكان جزر مضيق توريس الذين كانوا هنا منذ أكثر من 65000 عام - لأولئك الذين عاشوا هنا منذ أجيال ، لأولئك الذين أتوا من جميع أنحاء العالم ليكون استراليا  وطن لهم.
كما أود ايضا أن أهنئ السيد ديفيد ديفيد لحصوله على جائزة وسام يوم أستراليا 2021 للمتطوعين لهذا العام.
أود أن أشكر منظمي هذا الحدث الرائع "مجلس مدينة فيرفيلد" تحت قيادة العمدة فرانك كاربوني ونائب رئيس البلدية بول أزو والسيدة كارمن لازار وجميع الذين رشحونا لهذه الجائزة. وأخيرًا ، أود أن أشكر عائلتي على دعمهم المستمر لي خلال الأربعين عاماً الماضية لخدمة المجتمع والأمة الآشورية.
 
السيد فرانك كاربوني عمدة مدينة فيرفيلد يقدم وسام يوم استراليا وباقة ورد بحضور السيدة ماريا فينوتي سفيرة يوم استراليا  الى السيد هرمز
شاهين.
 
من اليسار عمدة مدينة فيرفيلد السيد فرانك كاربوني والسيد كريس بوين النائب الفدرالي  في البرلمان الاسترالي والسيد ديفيد ديفيد، السيد هرمز شاهين و عضو مجلس  البلدية السيد نينوس خوشابا ، والسيدة كارمن لازار من الجمعية الاشورية الاسترالية وعضو مجلس البلدية السيد ادريان وونك وفي الصف الثاني السيد بول ازو نائب عمدة مدينة فيرفيلد.



غير متصل كامل كوندا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1199
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كل التهاني للسيدين هرمز شاهين وديفيد ديفيد على هذا التكريم متمنيا لهم كل الخير والصحة والتقدم في أعمالهم الخدمية والتطوعية ، ولكن لي سؤال هل هذا التكريم على مستوى البلدي أو الولاية أو أستراليا؟  كما أرى من الخبر فإنه على مستوى بلدية فيرفيلد ، فيكون السيد هرمز شاهين مواطن السنة في بلدية فيرفيلد، لانه في هذا اليوم في أستراليا كل بلدية تكرم ساكنيها بأوسمة وكذلك تفعل الولاية والاهم يكون على مستوى الاسترالي .  ففي ملبورن كرم السيد جوزيف يوحانا بمواطن السنة على بلدية هيوم .  مرة أخرى كل التهاني القلبية للفائزين .
          كامل كوندا
        ملبورن أستراليا