المحرر موضوع: nqley  (زيارة 112 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل nofal seo

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 58
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
nqley
« في: 13:33 11/02/2021 »
nqley.com
ا واصلنا هكذا ، سيأتي اليوم الذي لن نعرف فيه كيفية استخدام أيدينا أو ذكائنا ، فنحن نثق في الآلات أكثر من البشر فنحن نجار الكويت ايكيا  نقوم بحوسبة أكبر عدد ممكن من المهام ، ونستبدل التفكير والملاحظة واللمس والشعور بلوحات المفاتيح والشاشات ، حيث يعتمد تعلم تجارة اليوم على التدريب لإعطاء أوامر لجهاز الكمبيوتر بحيث تقطع الآلة ، وتغني ، وتربح ، وتسحب ، ومسامير ، وما إلى ذلك وتجميع ما تصنعه الآلات.
هذا العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه مريح ولا يتطلب مجهودًا بدنيًا ، بل تحصل على منتجات مثالية وسريعة ، ولكنه فائدة خادعة للناس. كبشر ، نحتاج إلى تطوير حواسنا وجسدنا وأن يكون لدينا اتصال مباشر بما نقوم به ؛ نحتاج إلى المزيد من الإنسانية وآلات أقل.

إن التحول والتكيف مع الزمن وسوق العولمة أمر إيجابي وضروري ، ولكن يجب ألا ننسى من أين أتينا وهنا تكمن المشكلة. اليوم لا توجد مساحة للفنان ، فهو أقل من قيمته بشكل متزايد وتنتشر التكنولوجيا في عملنا.

نجار كويتالتكنولوجيا ضرورية ويجب أن نرافقها ولكن دون أن نكون عبيدا لها ودون نسيان أصولنا ، والجمع بين ممارسة تقنيات النجار مثل  نجار ايكيا  التي جعلتنا نصل دائما إلى حيث نحن مع ممارسة التكنولوجيا. عدد قليل من النجارين اليوم قادرون على العمل باستخدام الحفار لإنشاء تجميع ، أو إخراج مربع مع العداد ، أو استخدام منشار لصنع مسمار شد أو مطرقة ، ومن الضروري عكس هذا الاتجاه.

لمحاربة ممارسة الأغلبية هذه بشكل واضح ، يجب إيجاد توازن بين الأغلبية التكنولوجية والأقلية الحرفية ، وتقاسم المهام بشكل طبيعي ودون ضغط. الآلات تتطابق مع الإنسان ويمكن أن تتطابق معها ، ولكن في مقاييسها العادلة.

تحقيق ذلك معقد ، يجب الترويج له من المدارس والشركات وقبل كل شيء يجب أن نكون على دراية به. يجب أن نكون على دراية بالصعوبات والوقت الذي يستغرقه تحقيق النتائج ، ولكن لا يمكننا الاستسلام في المحاولة. افضل ايكيا عروض

إذا لم نتمكن من تقييد التكنولوجيا ، فلن نتطور ،

للتسجيل ومزيد من المعلومات حول عرض العمل لـ افضل فني ايكيا في الكويت