المحرر موضوع: المطربة المصرية سارة حمدي: انتشار الاغاني العراقية بشكل واسع فهو بسبب شجنها  (زيارة 70 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كاظم السيد علي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 728
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المطربة المصرية سارة حمدي:
انتشار الاغاني العراقية بشكل واسع فهو بسبب شجنها
   
حوار / كاظم السيد علي
 فنانة تسعى الى النجاح و طموحها غلب كل العوائق التي واجهتها من قبل العائلة بمعارضتهم  لدخولها عالم الغناء , ولكن بسبب اصرارها وطموحها في بدايتها والنجاح الذي وصلت اليه في النهاية. اصبحت مطربة في الساحة الفنية المصرية ,انها الفنانة الجميلة سارة حمدي المعروفة بـ سارة من مواليد (١٩٩٦المنصورة  محافظة الدقهلية). توقفنا مع سارة في محطتها الاولى  من حياتها الفنية ,حيث قالت :   
-عشقت الغناء منذ صغري واكتشفت موهبتي في عمر الـ ٧ سنوات خلال اول مشاركة لي في حفل مدرسي حيث لقيت تشجيعاً كبيراً فأخذت اشارك بالمسابقات المقامة في المدرسة وأفوز ولكن ذلك ازعج اهلي كثيرا , فهم عائلة محافظة , يعتبرون الغناء شيء مخجل لا يليق بنا.
*وبعدها ماذا فعلت ؟
-بالرغم من كل ذلك بقيت مصممة على هدفي، وكنت اغتنم اية فرصة للغناء سواء في حفلات زفاف الاقارب او بعض النوادي التي نزورها رغم معارضة الاهل, فكنت اشاغب كثيرا وافاجئهم بأنني أمسك المايك وأغني امام الحضور وما كان بيدهم حيلة سوا الصدمة من جرأتي.
*وهل درست مبادئ الموسيقى والغناء ؟
-عند عمر ١٥ سنة توجهت الى قصر الثقافة في محافظة الدقهلية بدون علم الاهل , وغنيت في كثير من الحفلات الا انه ومع الوقت ومعرفة اهلي بالأمر , منعت مجددا من الذهاب الى قصر الثقافة, حيث كنت اتدرب وأنمي موهبتي ,كما منعت من تكملت دراستي ايضا , ولكنني لم ايأس وتابعت دراسة الموسيقى عبر الانترنت واليوتيوب (تطوير ذاتي) الى ان اكتشفت تطبيق جوال خاص بالغناء وغرف حفلات حيث يكون هناك اعداد مستمعة,  فشجعوني وكونت معهم صداقات وتعرفت الى أصوات جميلة وفنانين.
*وكيف كان رد فعل العائلة اتجاهك ؟
-كالعادة عند معرفة اهلي بالموضوع حاولوا ايقافي ولكن هذه المرة وبسبب اصراري تقبل الاهل موهبتي واخذوا بتشجيعي بعد طول انتظار، فأكملت تمارين الغناء الى جانب عملي الاداري في احدى الشركات المعروفة والى جانب اكمال مسيرتي التعليمية.
*مثلك الاعلى في الغناء ؟
-المطربة شيرين عبدالوهاب .
*بماذا تفسرين انتشار الاغنية العراقية بشكل واسع عربيا ؟
-انتشار الاغاني العراقية بشكل واسع فهو بسبب  شجنها ,لكونه اكتر نوع محبب للاستماع لقدرته على ايصال الاحساس.
*هل انت مع الغناء الطربي ام مع الغناء السريع اليوم ؟
-مع ان كل جيل يواكب عصره، فأنا شخصيا احب الاغاني الطربية القديمة فاسمعها في وقت السفر او في الصباح مثلا, والاغاني السريعة طبعا لها وقتها الخاص واحب سماعها بحسب المود.
* من هي  اكثر شخصية غنائية شبيها لها ؟
- انا ارى انني لا اشبه احداً ,وافضّل ان يكون لي لوني الخاص واسلوبي الذي يميزني عن غيري مع احترامي لكل النجوم الكبار طبعا لهم مني كل الحب والتقدير.
*هل هناك تحضيرات في جعبتك لأعمال جديدة؟
- احضر لأكثر من عمل غنائي, انشاء لله سيتم طرح منها بعيد الفطر والبقية تدريجياً.
* ماذا يسعدك ؟
-السعادة خيار ينبع من الداخل, وسعادتي دائما بالرضى والحمد والنجاح, ودعوة امي وصوتها هي السعادة الحقيقية.
* مم تخافين ؟
- اخاف من الله "عزّ وجل ", فما من شيء في الحياة يدعو للخوف.
*  واخيرا بماذا تحلمين ؟
-احلم بأن احقق حلمي الذي دائما حلمت به من طفولتي بالنجومية والشهرة والنجاح.
---------------------