المحرر موضوع: كلوديا حنا :ارادتي حققت احلامي ولااعتمد على الجمال  (زيارة 617 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 36478
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

كلوديا حنا  :ارادتي حققت احلامي ولااعتمد على الجمال
عنكاوا كوم-خاص
حققت الفنانة العراقية المعروفة كلوديا حنا نجاحا غير مسبوق من خلال دورها في المسلسل الذي تعرضه العراقية الفضائية تحت غعنوان سلطان واميرة اكشن بمشاركة نجم الكوميديا العراقي احسان دعدوش  وابرزت صحيفة الصباح شبه الرسمية  في حوار قصير مع حنا  اجراه معها  الصحفي محمد اسماعيل بانها حققت نجاحا في مجالات التمثيل والغناء وعرض الأزياء، ومطلوبة فيها، محليا وعربيا". مؤكدة: "نلت لقب ملكة جمال العرب، خلال المدة من 2006 لغاية 2008، ضمن المسابقة التي تنظمها جامعة الدول العربية في مصر".
وأضافت: "أجد نفسي في التمثيل أكثر من الفنون الأخرى؛ لأنني أجيده أكثر من سواه ودرسته أكاديميا معززة الموهبة التي أنعم بها الرب عليّ"، متابعة: "وحتى لو لم أكن بهذا القدر من نعمة الجمال، كنت سأحقق ما بلغته من نجومية بإبداعي في استيفاء خياراتي وإعطاء حق الميادين التي أدخلها، فالإرادة تحقق الحلم بطريقة لا تعتمد الجمال". وبشأن تناغمها مع زملائها في "سلطان واميرة أكشن" أشارت الى أن: "ملاك المسلسل عبارة عن اسرة تفكر بما كتبه مؤلف المسلسل علي صبري، وتستجيب لرؤى المخرج د. علي حنون".
كلوديا نجاح زيا حنا، حاصلة على شهادتي بكالوريوس، الاولى في الإخراج والتمثيل، والثانية في "البزنس" من الجامعة الاميركية في القاهرة، ولها عشر تجارب درامية في مصر واثنتان في العراق
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية