المحرر موضوع: رش مبيدات بالدمام  (زيارة 78 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل rawnaa com

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 19
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رش مبيدات بالدمام
« في: 19:48 21/04/2021 »


شركة مكافحة حشرات بالدمام حراج      
تعتبر مكافحة الحشرات مهمة ضرورية في المملكة. توفر مكافحة الحشرات الحماية من الحشرات الضارة التي يمكن أن تسبب مشاكل صحية عامة وأضرارًا باهظة للممتلكات. عندما يسمع الناس " إدارة الآفات " أو "مكافحة الآفات" ، فإنهم يفكرون عادة في القضاء على الصراصير أو العناكب أو البراغيث. في الواقع ، تشارك إدارة الآفات في سلامة صحتنا وأطعمتنا وحماية ممتلكاتنا. من الضروري وجود نظام لمكافحة الآفات من أجل سلامة الجمهور بشكل عام.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

أهمية مكافحة الحشرات
تستهلك القوارض ما يقرب من 20٪ من الإمدادات الغذائية في العالم.
القوارض هي الناقل الرئيسي للآفات الخطرة الأخرى مثل البراغيث والقراد والعث.
القوارض تحمل أمراضًا تنتقل إلى الإنسان والحيوانات الأخرى.
تم إدخال 500000 شخص إلى غرفة الطوارئ من لدغات ولسعات الحشرات.
ما يقرب من مليوني أمريكي لديهم حساسية من الحشرات اللدغة.
يتراوح عدد الوفيات من لسعات الحشرات بين 40-150 شخصًا. (حقائق من الكلية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة)

ارخص شركة مكافحة حشرات بالدمام

   
يمكن للآفات مثل البراغيث والقراد والبعوض أن تنقل الأمراض الفتاكة للبشر بما في ذلك: الملاريا والطاعون ومرض لايم وفيروس غرب النيل.
يكلف النمل الأبيض وحده الأمريكيين ما متوسطه 5 مليارات دولار في إصلاح أضرار الممتلكات.
كانت بق الفراش نادرة حتى وقت قريب. يعمل متخصصو مكافحة الآفات الآن معًا لتقليل عدد بق الفراش
يتم عض أكثر من 45000 شخص كل عام من قبل الفئران مما يؤدي إلى أمراض مثل حمى الفئران ، السالمونيلا ، الطاعون وداء الشعرينات ،

شركه رش مبيدات بالدمام
   
بدون ممارسات مكافحة إدارة الآفات ، لن يتم تحقيق الصرف الصحي للأغذية وتنظيم الأغذية واللوائح الصحية بشكل صحيح
تحتوي الصراصير على مسببات الحساسية التي يعاني منها الكثير من الناس (7-8٪ من عامة الناس). السبب الرئيسي الثالث لربو الأطفال هو مادة الحساسية من الصرصور!
تعتبر الصراصير من أقذر الحشرات الموجودة.
تشير مكافحة الآفات وإدارتها إلى أي نظام أو إجراء يسعى إلى القضاء على أو تنظيم تعداد الحشرات التي تعتبر ضارة بصحة الإنسان والحيوان والبيئة. تتطلب مكافحة الآفات الكثير من العمل والموارد ولكنها ضرورة خاصة للمنازل. فيما يلي الأسباب التي تجعل إدارة الآفات مهمة ولماذا يجب على كل صاحب منزل التفكير في تطبيقها:

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

   
1. منع الإضرار بالمنازل والمنشآت
في الولايات المتحدة ، ينفق الناس حوالي 5 مليارات دولار لإصلاح الأضرار الناجمة عن غزو النمل الأبيض. يستهلك النمل الأبيض الأخشاب والمنتجات الخشبية مثل الألواح الخشبية والورق. بمجرد أن يختبئوا في المكونات الخشبية للمنزل ، يمكنهم أكل العوارض والأرضيات والجدران من الداخل. وهذا يجعل الهيكل ضعيفًا وعرضة للانهيار ، مما يعرض أفراد الأسرة للخطر. يمكن أن تكون الإصابة بالنمل الأبيض مشكلة خاصة في المنازل والمباني القديمة التي لم يتم علاجها. في المناطق التي يُعرف فيها النمل الأبيض بالآفات ، تتطلب إدارة المنزل للحفاظ على سلامته من النمل الأبيض يقظة مستمرة ومساعدة من وكالات مكافحة الآفات.


شركة رش مبيدات بالدمام


   
2. منع الحساسية
يمكن أن تسبب الآفات مجموعة من المشكلات لدى الأشخاص ، مثل حساسية الجلد والربو ومشاكل الجهاز التنفسي الأخرى. على سبيل المثال ، تشتهر حشرات الفراش والبعوض بطفح جلدي. يمكن أن تحمل الآفات أيضًا بعض الأجنة التي يمكن أن تسبب ردود فعل تحسسية قوية لدى بعض الأشخاص. الصراصير ، على سبيل المثال ، يمكن أن تسبب الحساسية لدى 7٪ على الأقل من السكان. كما أنها أحد الأسباب الرئيسية للربو عند الأطفال.