المحرر موضوع: اختتام بطولة بغديدي بكرة الطائرة المختلطة  (زيارة 202 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نمرود قاشا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 157
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اختتام بطولة  بغديدي بكرة الطائرة المختلطة
كتابة : نمرود قاشا
شهد ملعب نادي قره قوش الرياضي اختتام بطولة الطائرة المختلطة لعشائر بغديدي ، مساء الاثنين السابع من حزيران 2021 بين فريقي بيث ال بردى وبيث ال بربر ، وقد حضر المباراة سيادة راعي ابرشية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك المطران مار يوحنا بطرس موشي ، ورئيس ممثلية اللجنة االاولمبية  في نينوى الدكتور خالد محمود عزيز ورئيس الاتحاد الفرعي في نينوى والدكتور خالد محمود ابو الريش ورؤساء الاندية في نينوى ورؤساء الدوائر في بغديدي وجمهور كبير لم تسعه مدرجات الملعب .
وقد افتتحت المباراة باستعراض الفرق المشاركة في البطولة وعددها ستة عشر فريقا اختتمت بدخول الفريقين المؤهلين للبطولة ثم الطاقم التحكيمي للمباراة .
بعدها وقف الجميع دقيقة صمت لشهداء العراق ثم عزف النشيد والوطني العراقي ، رئيس الهيئة الادارية لنادي قره قوش الرياضي القى كلمة بالمناسبة ، جاء في جانب منها :
سعيدون جدا بهذا اللقاء الجميل الذي جمعنا على المحبة والالفة والابداع ،  في مدينة عريقة تضج  باللاليء  وتفيض بالمجد والعطاء والامل  بغد افضل ، عشرون يوما عشناها بشغف وفرحة وترقب  شاهدنا فيها الابداع والتالق ولمسنا فيها الروح الرياضية الحقة والتسامح والتنافس الشريف ، وشرفنا فيها جمهورنا مثقف وواع نرفع له القبعة .
وأضاف بربر : لقد حققت هذه البطولة اهدافها المرسومة في تحقيق الالفة والتقارب بين عائلاتنا الكريمة ، التي ابدعت في المشاركة والحضور والتشجيع .
وقد جاءت المباراة في غاية الروعة والاثارة والندية وما زادها روعة الجمهور الكبير الذي حضر ختام هذه البطولة ليشجع ويشارك في انجاح البطولة
قدم الفريقان فريق ال بربر وفريق ال بردى اداءً راقيا جميلا امتعنا جميعا وكان ال بردى على الموعد عندما استطاعو حسم نتيجة الاشواط الثلاثة لصالحهم ليحصلو على لقب البطولة .
وفي اختتام المباراة تم توزيع الجائز على الفائزين في المبارة .