المحرر موضوع: الفنانة مارتينا عمانوئيل لـ (عنكاوا كوم ) بدايتي مع الرسم باعداد تصاميم الازياء والمواضيع الحضارية تلهمني  (زيارة 293 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 36604
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الفنانة مارتينا عمانوئيل لـ (عنكاوا كوم )
بدايتي مع الرسم باعداد تصاميم الازياء  والمواضيع الحضارية تلهمني
عنكاوا كوم –خاص
تتسم  لوحات الفنانة مارتينا عمانوئيل  التي اقامت مؤخرا  معرضها الشخصي الاول  بالاشتراك مع الفنانة سلفانا وليد وذلك على قاعة المركز الثقافي الاشوري  حيث تبرز لوحاتها بفنون مميزة تستلهم مواضيعها من الحضارة  الرافدينية القديمة  وتشكل الالوان ورونقها الصفة الاهم في تلك اللوحات التي تطالعك  لتشكل من خلالها افكار قد تقارب هوية اللوحة التي جسدتها الفنانة مارتينا او ربما تاسرك الى افاق اخرى  وعن المحطات الاولى  وعما ابرزته من فن الاكريليك  التقينا الفنانة مارتينا عمانوئيل في سياق الحوار التالي :
* بداية  حديثنا عن اولى المحطات التي  استهلت فيها مشوارك مع الرسم ؟
- بدات اولا برسم  تصاميم الازياء حيث كانت تجذبني  الانماط التي  يستخدمها مصممي الازياء  في رسم الازياء وملائمتها مع  الفصول  او في تجسيدها لتضحي لاحقا موضة خاصة باي فصل من الفصول وكانت تلك الرسوم عبر هواية  لكنني توسعت بها لاحقا  حتى طورتها بالرسم الرقمي  عبر تطبيق الهاتف .
*وماهي المواضيع التي تلهمك وتختاريها عناوين  للوحات التي تنجزيها ؟
-اكثر ما يلهمني عبر انجاز اللوحات هو حضارتنا  النهرينية الخالدة  اضافة لمواضيع اخرى استقيها من بيئتي المحيطة سواء تلفتي تعابير لاناس اشاهدهم في مكان عام او شارع  فسرعان ما اجسد تلك التعابير والشخوص في اللوحات .
*ولماذا اخترتي الاكليريك  كفن ومادة  لانجاز اللوحات ؟
-اخترته بسبب خطوطه التفصيلية الدقيقة  ومحاولته الاجابة على دهشة الامكنة  اضافة الى ذلك فانا عادة ما استخدم الالوان الزيتية  في بعض اللوحات .
*وهل  تستقبلين ملاحظات واراء بشان ما تنجزيه سواء من العائلة او من المقربين ؟
-بالطبع ففي المقام الاول والدتي ووالدي هم ابرز  من  استمع الى ملاحظاتهم  حيث يبرزون لي افكارا او اراء احاول استلهامها  وابرازها بشان ما اقدمه من لوحات .
*وهل هنالك ثمة طموح تضعيه نصب اعينك في مشوار الفن ؟
-بالطبع فانا اريد لفني ولهذه اللوحات من ان تشق طريقها لمعارض العالم  واستطيع المشاركة بمعارض عالمية لكي اتمكن من نقل ما يعانيه شعبي عبر تلك  الوسائط .
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية