المحرر موضوع: ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخاطب ثم يقول انها لاتعجبني  (زيارة 3130 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية لكل اعضاء زاوية الشباب

السؤال للبنات وممكن الشباب كذلك يشاركون فاراء الجميع قيمة

 ما شعور الفتاة التي يتقدم عريس لخطبتها؟

ثم يراها ، وبعد يومين تتصل أم العريس لتخبر أم الفتاة بأن

ابنها لم يوافق على الزواج من ابنتها وكل شيء قسمة ونصيب..!!


غير متصل azezta

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3800
    • مشاهدة الملف الشخصي
ههههه  اذا متعجبة البنية لعد ليش يروح يخطبهة ويكسر قلب البنية؟؟

اكيد شافلة غير شوفة

يسلموا على الموضوع...

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراا عززتا على المرور والرد الحلو
ولكن هذا الشي صار مرة وسمعت القضية من الفتاة ...ولد خبر اهل البنية انه يجي يتقدم الها وهي مشايفتة ولا مرة ومن سالت منين يعرفها كال انه شايفها بمكان معين
فاجى وشافوا بعض والاهل كثير اتفقو وحبو بعض بس الكل اتفاجا من دز خبر ورة يومين انه ميريد يتزوج وبعدها بشهر سمعنا بخطوبتة من فتاة اخرى

فشنو رايكم بهيجي رجال ؟؟ وبهيجي موقف تنحط بيه البنية وهي لا منها ولا عليها
وخاصة البنية بهيجي حال تبدي تفكر جديا بهذا الشاب وفجاة كلشي يتفركش

غير متصل wesam Bajoka

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3015
  • مل الفائده لو ربحت العالم كوله وخسرة نفسك
    • مشاهدة الملف الشخصي
      
هاي الموظوع اجتماعي حلو  بس اني رايي واني ولد مو بنت
عادي البنيه بل العاميه يكولون جسر ويعبر عليه الخاطبين عادي شنو يعني
 قابل خلصت الدنيه اجوز لاسباب ميعجب الخاطب ولاكن غيره يكون ممنون ويفرح وتصير قسمه   
طواو بالكم  والباقي بايد الله


احب اجاوب بل العاميه مرات حته نطلع من الرتابه
 الكاتب والملحن وسام بجوكا

غير متصل shakar

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
هو موقف لا تحسد عليه الفتاة و اكيد تكون مجروحة و لاكن مفروض لا تزعل نهائيا لان الانسان الي يسوي هيجي ما عندة لا احترام لنفسة و لا احترام للاخرين والحمدلله انو اكتشفته قبل الزواج لانه هيجي انسان حتى لو منو يتزوج يكون كل حياته ما عنده قرار

و عاشت الايادي على طرح السوال
اختك شكر

غير متصل sad heart

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا عالموضوع لانه بالفعل موضوع حلو وتتعرضلة البنية بحياتها عدة مرات بس اني مو وية الاخ وسام الي يكول عادي البنت جسر ويعبرون عليه هواية لانه محد يكدر يتصور شكد تنجرح البنت وشكد تتأذى احاسيسها ومشاعرها واتمنى من كل شاب يراعي الله وليسوي مثل هاي التصرفات غير المسؤلة وية البنات

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
المشكلة هي كيف يتعرف الشاب على الفتاة ويقابلها ويكلمها إذا لم يكن أصلاً قد خطبها ؟

في بعض الحالات تصير مثل هالحالات المؤسفة

ويحكي الأهل للشاب عن فتاة معينة كثيراً

فيبدأ برسم صورتها في خياله ووجدانه

وبعد أن يراها ( وهو مجبر للذهاب لبيتها وطلبها من أهلها ) يخجل من التراجع

وبعد أيام يقول قسمة ونصيب ماكو !

علينا أن نلعن الظروف والقيود التي تفرض على الشاب وعلى الفتاة




طبعاً برأيي أن الفتاة المفروض ترتاح لمجرد زوال غمة ( عريس الغفلة ) تلك !


وخيرها بغيرها كما يقول المثل ( أو خيره بغيره كما الحال بهذا الموضوع ! )




مشكورة ويعطيكِ ألف عافية أختي الغالية نوهرا

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرااا لكم يا احلى اعضاء على مروركم  ومشاركتم بارائكم القيمة

خوني وسام كلامك جدا قاسي انه.. عادي البنيه بل العاميه يكولون جسر ويعبر عليه الخاطبين عادي شنو يعني
ليش البينة ما عدها احاسيس ومشاعر وهي من البشر
وصحيح كلام الاعضاء همزين ينكشف الشاب شكد ضعيف وزين يسوي يتراجع احسن مما يرتبط بالبنية وهو قرار ميعرف ياخذ
وفعلا خوني لانس اكو شباب اهلهم يوصوهم على بنت وممكن ما يحبها .. لكن بالحالة اللي حكيتها الكم على اساس الولد شايفها للبنية وحابها والخ وعموما هذا الشي وهذا رايي انه ممكن يخلي البنية تنقهر او تفكر او ينقصها شي ويمكن تتزعزع ثقتها بنفسها
شنو رايكم؟؟

غير متصل rabeta

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلمين على الموضوع بس صحيح الموقف لا يحسد عليه بس المشكله بالولد اذا ماعندا ثقه بنفسه يروح يخطب وبعدين يكول ماما روحي كوليلهم مااريدها قابل شنو  بضاعه ويريد يبدلها طبعا اذا هيجي رجال لا تنقهر البنيه ولا هم يحزنون مادام البنت عدها ثقه بنفسها  اكيد ماراح تنقهر على هيجي رجال  تحياتيييييييييييي

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراا رابيتا على المرور والرد الحلو وفعلا هيجي شاب واحد يرتاح يخلص منة لووول

غير متصل لانس كونوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 828
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرااا لكم يا احلى اعضاء على مروركم ومشاركتم بارائكم القيمة

خوني وسام كلامك جدا قاسي انه.. عادي البنيه بل العاميه يكولون جسر ويعبر عليه الخاطبين عادي شنو يعني
ليش البينة ما عدها احاسيس ومشاعر وهي من البشر
وصحيح كلام الاعضاء همزين ينكشف الشاب شكد ضعيف وزين يسوي يتراجع احسن مما يرتبط بالبنية وهو قرار ميعرف ياخذ
وفعلا خوني لانس اكو شباب اهلهم يوصوهم على بنت وممكن ما يحبها .. لكن بالحالة اللي حكيتها الكم على اساس الولد شايفها للبنية وحابها والخ وعموما هذا الشي وهذا رايي انه ممكن يخلي البنية تنقهر او تفكر او ينقصها شي ويمكن تتزعزع ثقتها بنفسها
شنو رايكم؟؟



مادام الحالة إلي تقصديها ( الولد شايف البنية وحابها وإلخ ....)
إذن مثل هالشاب غير جدير بثقة اي فتاة أخرى
يعني يشوفها ويحبها عنده عادي
بس بالخطوة الجادة يتراجع ؟؟؟؟

صدق  ( إلي إختشوا ماتوا ! )

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
اذا هوَ مرايدها ليش راح خطبها اصلاً هذا اكيد موقف صعب وانشاء اللة ميصير وية أي بنية واني عن نفسي الحمد الله مصاير وياية هل شي ابد

وشكراً ورده على الموضوع

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراا لانس ولينا على مورر كم وردوكم الحلوة