المحرر موضوع: كيف تحضر طفلك للعام الدراسي الجديد؟  (زيارة 188 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mahmoud kamal

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هنا في الولايات المتحدة ، بدأت الأسابيع الأخيرة من الصيف بالفعل ، وقد بدأ العام الدراسي الجديد بالفعل لبعض الأطفال. سواء كنت لا تستطيع الانتظار حتى يعود أطفالك إلى المدرسة أو تخشى الأيام الأكثر صرامة في المستقبل ، هناك شيء واحد يمكنك الاعتماد عليه: العودة إلى المدرسة ستكون انتقالًا أكبر من المعتاد لمعظم العائلات هذا العام.
بوربوينت التربية الفكرية
يجب على الأطفال الذين يبدأون المدرسة لأول مرة أو ينتقلون إلى مدرسة جديدة التعامل مع أكبر تعديل بالطبع. ولكن نظرًا لأن كوفيد منع الكثير من الأطفال من الذهاب إلى المدرسة شخصيًا بدوام كامل العام الماضي ، فإن معظم الأطفال سيشعرون بقلق أكثر من المعتاد عند العودة إلى المدرسة. حتى الأطفال الذين تغيبوا عن الذهاب إلى المدرسة سيشعرون ببعض الخوف ، مما يعقد التحديات المعتادة المتمثلة في الارتقاء إلى الدرجة ، ومواجهة المزيد من المطالب الأكاديمية ، والمدرس الجديد ، والدائرة الاجتماعية المتغيرة.

والخبر السار هو أن القليل من التحضير والتدبر - قليلًا جدًا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه الأسابيع الأخيرة من الصيف! - يمكن أن يجعل تلك الأسابيع الأولى من المدرسة أسهل لأطفالك - وعلى نفسك.

إليك الطريقة:

1. فهم بروتوكولات الوقاية من Covid المحلية ومناقشتها مع طفلك.
استجابةً لـ Delta Variant ، يوصي المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض الآن بإخفاء داخلي شامل لجميع المعلمين والموظفين والطلاب وزوار مدارس K-12 ، بغض النظر عن حالة التطعيم. بالإضافة إلى ذلك ، توصي مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها المدارس بالحفاظ على مسافة 3 أقدام على الأقل بين الطلاب داخل الفصول الدراسية لتقليل مخاطر انتقال العدوى. تستخدم معظم المدارس أيضًا استراتيجيات وقائية أخرى ، مثل اختبار الفحص والكثير من غسل اليدين. تعرف على أي تغييرات من الماضي ، مثل ما إذا كان طفلك سيتناول الغداء في الفصل بدلاً من الكافيتريا.