المحرر موضوع: برقيات عاجلة ..  (زيارة 182 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منصور سناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 818
    • مشاهدة الملف الشخصي
برقيات عاجلة ..
« في: 20:58 10/10/2021 »
برقيات عاجلة ..
+ السيد الكاظمي : وعدت العراقيين بالإنتخابات المبكرة ووفيت بوعدك ، فهل تنفك الميليشيات
التابعة لإيران سيطرتها على مفاصل الدولة بقوة السلاح ؟
السيد برهم صالح : قلت ان الإنتخابات فرصة العراقيين للتغيير ، فهل فعلاً يتحقق الحلم ؟
+ السيد مقتدى الصدر : التمسك أن يكون رئيس الوزراء من كتلتك ، تقرره الإنتخابات ، فلا تمني
 نفسك الأماني .
+ السيد نيجيرفان البارزاني : ما صرحت به هو حلم كردستان وكل العراقيين  باركك الله وسدد
خطاك .
+ السيد جو بايدن : أنت ينطبق عليك المثل المصري ( لا يهش ولا يكش ) ، فلا تنسحب من
العراق وتترك الساحة والحبل على الغارب لإيران وميليشياتها ، فعندها لا يفيد الندم كما جرى
في افغانستان .
+ إلى كافة الأحزاب والنواب الفائزين في الإنتخابات العراقية : ضعوا نصب عينيكم مصلحة
العراق كوطن ، وولاؤكم للعراقيين كأهلكم دون تمييز بغض النظر عن كل إنتماء .
+ السيد اردوغان العثماني : المعارضة توحد صفوفها لإزاحتك وحزبك المقيت الذي خرب
المنطقة ، وسقوطك سيكون مدوياً ، فالله يمهل ولا يهمل .
+ السيد الرئيس التونسي : تصديك للفساد والفاسدين يدل على الحس الوطني والمسؤولية ،
عسى أن يحذوا الرؤساء العرب حذوك .
+ إلى القادة الليبيين : ما بالكم تسمحون لتركيا بالسيطرة على بلدكم بجيشها ومرتزقتها ، وحدوا
صفوفكم وإنبذوا خلافاتكم وانقذوا ما تبقى من بلدكم .
                                                                   يكتبها : منصور سناطي