المحرر موضوع: الباحث نذار عناي :كان لشعبنا الوزن العلمي والمعرفي والثقافي والاقتصادي في المجتمع ويمكن إستعادة مكانته لدى الشركاء في الوطن  (زيارة 353 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مركز هوزايا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يوم الاحد 17 تشرين أول 2021 استضاف مركز يونان هوزايا للبحوث والدراسات المستقبلية الباحث نذار عناي المشارك في جائزة المركز لعام 2020 والمقيم في اميركا ليقدم محاضرة في موضوع بحثه المعنون الاقتصاد ركيزة الاستقرار الاجتماعي، هل يمكن تحقيق نهضة اقتصادية لنضمن استقرار شعبنا في ارض الوطن- دراسة اولية.

خلص الباحث الاقتصادي الى ان الفراغ والاھمال الذي سببه غیاب الدور الحكومي تجاه المسؤولیات الاقتصادیة یجب تعویضه وملأه من قبل ابناء شعبنا بتأسیس تشكیل مؤسساتي اداري  مجلس او تجمع من ذوي الاختصاصات الاقتصادیة والمالیة والقانونیة والاجتماعیة(  یتحمل الدور الابوي المفقود فتقع على عاتقه بالدرجة الأساس مھام الاقتصاد الكلي).
وقدم الباحث الاستاذ بطرس نباتي من العراق وبدأها بنبذة عن سيرته التي سننشرها أخر المقال .
لتفاصيل المحاضرة يمكنكم النقر على الرابط التالي : https://www.facebook.com/hozayacentre/videos/911597523126585
الباحث نذار عناي في انه حاصل على دبلوم سیاحة من العراق، انتدب من الخدمة العسكریة للعمل في دیوان المؤسسة العامة للسیاحة ثم انتقل إلى الأعمال الحرة لحین مغادرته العراق. حاصل على بكالوریوس - علوم محاسبة / حسابات عامة وتدقیق، إدارة أعمال، اقتصاد، قانون الأعمال) من جامعة  ( Western Governors University- Salt Lake City, UT, USA) لمزيد من التفاصيل  انقر الرابط التالي
https://hozayacentre.org/ar/?p=600