المحرر موضوع: أسعار عملية بالون المعدة في مصر  (زيارة 102 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Amin Egyseo

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://dr-ahmedabdelsalam.com
    • البريد الالكتروني
تركيب البالون في المعدة

فمن الأمثل إذا كان المريض يصل للتشاور مقدما. هذا سيجعل من الممكن مناقشة بالتفصيل والتفكير في الوضع المحدد في قضيتك. من أجل تثبيت البالون ، من الضروري الحصول على عدد من التحليلات. في يوم الإجراء ، يأتي المريض إلى العيادة على معدة فارغة. هذا يعني أنه قبل 6 ساعات على الأقل من التثبيت ، تحتاج إلى التوقف عن الأكل والشرب.
اسعار عملية بالون المعدة في مصر
يتم تثبيت البالون تحت التخدير الخفيف. أولا ، يقوم الطبيب بإجراء تنظير المعدة ، أي فحص المريء والمعدة والاثني عشر باستخدام جهاز بصري. هذا يجعل من الممكن تحديد تلك الأمراض التي يمنع فيها تركيب البالون.
افضل جراح للسمنة في مصر
بعد ذلك ، يتم حمل بالون في المعدة. يتم حمل البالون إلى المعدة فارغة وتدحرجت في أنبوب. ثم يتم توصيل حقنة به ، ويتم تعبئة البالون بالماء الملون إلى حجم 500 مل. عندما يتم نفخ البالون، هذه هي نهاية الإجراء.

كقاعدة عامة ، بعد تثبيت البالون ، تتكيف المعدة مع الظروف الجديدة في غضون 2-3 أيام. ويتجلى ذلك من خلال الغثيان والقيء. ثم يهدأ كل شيء ، ويتوقف المريض عن الشعور بالبالون. لتسهيل عملية التكيف مع البالون ، ونحن يصف الأدوية المختارة خصيصا.

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى ملاحظة أنه طوال فترة وجود البالون في المعدة ، ينصح بتناول دواء يقلل من حموضة المعدة – أوميبرازول. يؤخذ هذا الدواء 1 كبسولة يوميا.

تبدأ عملية فقدان الوزن (فقدان الوزن) مباشرة بعد تثبيت البالون وتستمر ، في أغلب الأحيان ، لمدة 1-1.5 شهرا. ما تبقى من 4.5 - 5 أشهر أن البالون في المعدة ، فإنه يدعم فقط انخفاض الوزن (انظر الشكل).