المحرر موضوع: بَوحٌ بِصَوتٍ عالٍ  (زيارة 115 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يحيى غازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 166
    • مشاهدة الملف الشخصي
بَوحٌ بِصَوتٍ عالٍ
« في: 10:21 31/07/2022 »
بَوحٌ بِصَوتٍ عالٍ

يَحيَى غَازِي الأَميريّ

لنقرأ معاً ما كتبه ونشره الأستاذ (إبراهيم ميزر الخميسي) مدير دار ميزر للنشر والتوزيع ،مشكوراً في صفحته في الفيسبوك ساعة الإعلان عن صدور (مجموعتي الشعرية الثانية / بَوحٌ بِصَوتٍ عالٍ) يوم السبت 23 تموز 2022.

{ صدرت في مالمو/ السويد عن (دار ميزر) للنشر والتوزيع  يوم 23يوليو/تموز 2022 المجموعة الشعريّة الثانية للكاتب (يَحيَى غَازِي الأَميريّ) والموسومة (بَوحٌ بِصَوتٍ عالٍ)
 
تضم المجموعة (28) نصاً متوزعة بين :
الحب والوجد والغرام، وشبيبة تشرين ونضالهم وتضحياتهم من أجل عراق أفضل وأجمل، وسِير
لشخصيات وطنية مضحية بارزة تركت بصماتها في البلد المجتمع، وتوثيق العديد من الأحداث البارزة في العراق، تعكس النصوص ترابطاً ممتعاً ومهماً بين الأدب ، الأمثال، الحكمة والذكريات.
كما في كتابه الأول، تمتاز نصوص (الأميري) برقةِ وجمال أسلوبها، جزالتها، وسلاستها. يشعر القارئ أن ما يكتبه المؤلف نابع من شغاف قلبه ويُعبر عن تجربة حياتية ثرّة وعن معاناة في ظروف صعبة في داخل الوطن (العراق) أو في زمن الاغتراب والهجرة.
ويختتم (مجموعته الشعرية ) هذه في نصٍ طويلٍ تحت عنوان (بانوراما  من تراجيديا الحرب والحصار) يوثق (الأميري) في هذا النص أهم الأحداث التي أصابت المجتمع والبلاد في (عقدين) من الزمن .
وهنا يربط المؤلف من خلال أسلوبه المتميز بين خبرته بالأدب، تجاربه الذاتية، الوثائق التاريخية و المشاهدات العينية المرعبة والذكريات الموجعة الأليمة .
يضم الكتاب ( 178) صفحة من القطع الوسط، صمم الغلاف (غيث سلمان) لوحة الغلاف للفنانة التشكيلية (ريام يحيى الأميري) .من يرغب في اقتناء الكتاب يرجى الاتصال بالمؤلف مباشرة أو بدار ميزر للنشر على الايميل التالي:
maizarbooks@gmail.com

إبراهيم ميزر الخميسي: مدير دار ميزر للنشر والتوزيع}

على الرابط أدناه التعليقات التي جاءت بعد نشر صدور مجموعتي الثانية (بَوحٌ بِصَوتٍ عالٍ)على صفحتي في الفيسبوك.
https://www.facebook.com/yahya.g.alamiri/posts/pfbid032y13Cx7LyUx2psF8oSzVeuwKqc7bTha6s9FQJiFGN2MEhrKTMaCeLyV6d4LkK5akl?notif_id=1658674524750071&notif_t=feedback_reaction_generic&ref=notif