المحرر موضوع: لا تزال عوائد ستاندرد آند بورز 500 إيجابية حيث ينتظر المستثمرون تقرير مؤشر مديري المشتريات  (زيارة 43 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mohammed fawzy

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بدأ SPX500 اليوم بشكل إيجابي مع مكاسب صافية قدرها 39.05 دولارًا تضاف إلى المدفوعات السابقة أمس بعد أن انتعش مؤشر الدولار مرة أخرى ، وعاد فوق 107 خلال الجلسة الآسيوية اليوم. حيث ان السعر حاليا يتراوح عند 3982.8 دولار. ولا يزال المستثمرون متفائلين بانتظار تقرير مؤشر مديري المشتريات لخدمات فلاش الذي سيصدر اليوم ، والذي سيحدد الاتجاه التالي لمؤشر الأسهم الأولية في الولايات المتحدة.

مؤشر مديري المشتريات لخدمة الفلاش (PMI) هو بيانات أساسية تؤثر بشكل كبير على سوق الأسهم والمؤشرات. حيث تعطي هذه البيانات رقم مؤشر لمستوى الانتشار وقرارات الشراء لمديري المشتريات في صناعة الخدمات العامة. ويعد مؤشر مديري المشتريات لخدمة فلاش ضروريًا للصحة الاقتصادية للبلاد. وغالبًا ما كان المستثمرون يتفاعلون بسرعة مع التقرير من هذه البيانات مما يعني ؛ من المتوقع تقلبات عالية لـ SPX500 اليوم اعتمادًا على نتيجة هذه البيانات. حيث تشير القراءة الأعلى في هذه البيانات إلى أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال سليمًا ، ويمكن لمديري المشتريات الاستمرار في أنشطة الإنتاج الخاصة بهم. وهذا يعني أنه سيتم إنشاء المزيد من الوظائف أيضًا. وسيؤدي هذا إلى تحقيق المزيد من المكاسب لـ SPX500 حيث من المتوقع أن يستثمر المزيد من المستثمرين في سوق الأسهم والمؤشرات الأمريكية. خاصة عندما يكون هناك دليل على صحة الاقتصاد من تقرير مؤشر مديري المشتريات. بينما القراءة الأقل من هذه البيانات ستؤدي إلى الهلاك. وسوف يشير هذا إلى وجود اقتصاد غير صحي يجبر المستثمرين على إخلاء المشهد. وبلغت التوقعات لهذه البيانات 52.6 بينما كان الرقم القياسي السابق 52.7. فيجب أن تظل النتيجة فوق 50 لتوفير الثقة في أن الاقتصاد لا يسقط في حالة ركود.

انطلاقا من أداء SPX500 أمس بعد أنباء رفع سعر الفائدة على اليورو ، يمكن للمرء أن يستنتج أن المستثمرين على ما يبدو لديهم آمال أكثر على الاقتصاد الأمريكي أكثر من أي دولة أخرى. وبالتالي ، دفع المضاربون على الارتفاع ارتفاعًا يوم أمس في سوق الأسهم والمؤشرات الأمريكية ، مما أدى إلى وصول SPX500 إلى مستوى سعره المرتفع الحالي واستمراره حتى الوقت الحاضر.

من خلال مراقبة الزخم الصعودي الحالي لـ SPX500 ، يمكن للمرء أن يتوقع أن يكون الهدف التالي لهذا المؤشر عند المقاومة العليا عند 4102.2 دولار. وسيؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى إفساح المجال لمستويات أعلى ، بحيث يكون الهدف التالي هو 4168.6 دولارًا أمريكيًا. بدلاً من ذلك ، إذا هزم الاتجاه الصعودي الحالي من قراءة أقل لمؤشر مديري المشتريات ، فقد نشهد إعادة اختبار للدعم السفلي عند 3821.9 دولار. وسيؤدي الاختراق أدناه إلى هبوط سعر المؤشر عند 3684.3 دولارًا.

يتم تشجيع المستثمرين على استخدام استراتيجية مناسبة لإدارة المخاطر في تلك الأيام التي يتوقع فيها تقلبات عالية في السوق.