المحرر موضوع: كيفية كسب المال باستخدام تطبيق ميتاتريدر 4  (زيارة 38 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mohammed fawzy

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

كيف يمكنك جني الربح أو المال عن طريق ميتاتريدر 4 ؟ هذا النظام مبني على لغة برمجة MQL 4. ويوفر للمستخدمين جميع الأدوات اللازمة لتحليل السوق وإجراءات التداول. يتوفر الميتاتريدر 4 في ثلاثة أشكال: كبرنامج لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كنظام قائم على الويب ، وكتطبيق جوال.
 
وبالتالي ، يمكن للمرء استخدام هذا التطبيق كمنتج مستقل ، أو كإضافة إلى الجهاز. حيث تتصل جميع الإصدارات الثلاثة بنفس الخوادم المستندة إلى مجموعة النظراء ، لذا فهم يشاركون البيانات على الفور. وهذا يسمح للوظائف التشغيل عبر الأنظمة الأساسية.
 
يمكن للمتداولين فتح وإدارة وإغلاق المراكز من أجهزة مختلفة على مدار اليوم. وبالنسبة لشخص دائم التنقل ويحتاج إلى تبديل المنصات يعتبر استخدامه لمنصة الميتاتريدر 4 هو الخيار الأفضل ، كما أن تحميل ميتاتريدر 4 مجاني. وفيما يلي نظرة على الميزات الرئيسية للمحطة المتنقلة.
 
مخططات قابلة للتخصيص
 
يتخذ المتداولون قراراتهم من خلال فحص الرسوم البيانية والمؤشرات المختلفة. حيث تقدم ميتاتريدر 4  MT4 ثلاثة تنسيقات من هذه المرئيات: الرسم البياني الخطي والرسم البياني الشريطي ومخطط الشموع اليابانية. ويمكن فتح كل منها ببضع نقرات باستخدام ميزة عروض الأسعار. لعرض رسم تخطيطي ، يحتاج المستخدم إلى النقر على زوج العملات واختيار فتح الرسم البياني من القائمة. ويمكنهم أيضًا التبديل بسهولة بين تنسيقات العناصر المرئية عبر الإعدادات.
 
أطر زمنية مختلفة
 
لتحقيق الأرباح ، يمكن للمتداولين اتباع استراتيجيات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. وتتطلب كل طريقة مجموعة محددة من الأدوات ، بما في ذلك الأطر الزمنية. على سبيل المثال ، يحتاج المتداول إلى إجراء صفقات متكررة صغيرة الحجم على مدار اليوم. فسوف يركز على الحركات اللحظية في السوق.
 
من ناحية أخرى ، يترك المتداولون المتأرجحون مراكزهم مفتوحة لأيام أو حتى أسابيع. فهنا يأتي تطبيق ميتاتريدر 4  MT4 مع تسعة أطر زمنية مضمنة: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و MN. ومن السهل ضبطها دائمًا. ما عليك سوى النقر على مخطط الأسعار والعثور على التنسيق اللازم في النافذة المنبثقة.
 
التحليل الأساسي والفني
 
يلبي هذا التطبيق احتياجات المتداولين الأساسيين والفنيين. حيث تحتاج المجموعة الأولى من المستخدمين إلى الوصول إلى الأخبار المالية لمراقبة العوامل التي تؤثر على تحركات أسعار العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم وغيرها من الأدوات المالية . وفي الوقت نفسه ، فإن عدد المؤشرات المتخصصة للتحليل الفني مثير للإعجاب.
 
ميتاتريدر 4  لديها أكثر من 50 أداة تحليل فني و 30 مؤشر فني و 24 عنصر تحليلي. وسوف تجد الخطوط والأشكال الهندسية والقنوات وأدوات جان وفيبوناتشي وإليوت ، إلخ. ويمكن للمستخدمين تطبيق المؤشرات على مخططات الأسعار ونوافذ المؤشرات ، وحتى اختيار الألوان.
 
يسهل التطبيق كلاً من مدرستي التحليل في التداول. كما أن جميع ميزاته مجانية تمامًا ، كما يوفر الوسطاء مثل ATFX  موارد مجانية لتطوير وتعليم المتداولين بمختلف مستوياتهم من الخبرة سواء كان المتداول مبتدئ و حتى المحترفين ، كما تقدم الشركة كلاً من حسابات التداول الحقيقية  والحسابات التجريبية ، بحيث يمكنك التدرب مجانًا وبناء مهاراتك في بيئة محاكاة.
 
 
 
فتح مركز
 
إذن ، ما الذي يجب عليك فعله لفتح مركز باستخدام ميتاتريدر 4  ؟ افتح علامة تبويب عروض الأسعار و قم بإنجاز المهمة ببضع نقرات على الشاشة. حيث ان فتح الأمر بنفس سهولة التحرير والإغلاق.
 
يتم بدء التداول بعد نقر المستخدم على رمز الأداة الخاصة به واستخدام ميزة الأمر الجديد. ويجب على المتداول تحديد جميع المعلمات المطلوبة ، بما في ذلك وقف الخسارة وجني الأرباح.
 
بنقرة واحدة ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد شراء الأداة أو بيعها ، على التوالي. حيث يميل التجار إلى الشراء عندما يتوقعون أن تصبح العملة أكثر تكلفة ، والبيع إذا اعتقدوا أنها ستنخفض قريبًا.
 
الخطوة الأخيرة هي اختيار التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق. بمجرد النقر على المكان المخصص سيفتح طلبك. إما أن يتم التنفيذ لحظيا على سعر السوق الحالي ، إما تثبيت أمر مؤجل بيع او شراء ، اي انه سيتم فتح المركز تلقائيا بمجرد وصول السعر الى النقطة التي قمت بتحديدها سواء كان شراء ام بيع فسوف يقوم البرنامج بتنفيذ الطلب من تلقاء نفسه. كما يمكن للتجار أيضًا تعديل مراكزهم بسهولة تامة. ويمكن للمستخدم إما تحرير أو إغلاق مركزه.
 
تداول على أي جهاز
 
يمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play أو متجر IOS لأنظمة آبل، حيث يعمل على أي نظام تشغيل شائع. ويمكنك تثبيته على جهازك اللوحي إذا كنت تريد شاشة أكبر. حيث يوفر التزامن السلس بين الإصدارات حرية كاملة في إجراءات التداول.
 
ميتاتريدر 4 هو حل عالمي للهواتف المحمولة. حيث يمكن للمتداولين إدارة مراكزهم وحساباتهم متى احتاجوا إلى ذلك. يمكنك مواصلة التداول أثناء التنقل. كما يمكنك مراقبة السوق في لمحة ، واتخاذ القرارات متاحة دائمًا بنقرة واحدة!