المحرر موضوع: تسعينية تقفز من ارتفاع 4آلاف متر لمساعدة أطفال كشمير  (زيارة 786 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تسعينية تقفز من ارتفاع 4آلاف متر لمساعدة أطفال كشمير





بلانش اوليف بعد اكمال قفزتها بنجاح

باريس - مكتب
    نجحت يوم السبت امرأة فرنسية تسمى بلانش أوليف وتبلغ من العمر الخامسة والتسعين في الوصول سالمة إلى الأرض بعد أن قذف بها في الفضاء في منطقة المانش غير بعيد عن جبل " سان ميشيل " من طائرة كانت تحلق على ارتفاع أربعة آلاف متر. وقالت العجوز التي بدت مبتهجة وفخورة بهذا الإنجاز إنها لم تشعر بأي ألم خلال عملية التحليق في السماء إلى جانب المدرب الذي رافقها خلال مغامرتها. وأكدت أنها ستكرر التجربة إذا طلب إليها ذلك شريطة أن تكون القضية التي ستقفز من أجلها من هذا العلو عادلة وإنسانية على غرار تلك التي قفزت من أجلها يوم السبت أي الإسهام في جمع أموال لبناء مدارس يؤمها أطفال منطقة كشمير التابعة لباكستان. وكانت المنطقة قد دكها زلزال عام ألفين وخمسة أودى بحياة ثلاثة وسبعين ألف شخص.
وتقول المظلية العجوز إنها فخورة لسببين اثنين أساسا. فقد نجحت في تحطيم رقم قياسي في القفز المظلي كان يملكه رجل يبلغ التسعين من عمره ووفقت في حمل كثير من الناس الذين شهدوا عملية إطلاقها في الفضاء ونزولها على الأرض على التبرع بشيء من المال لبناء مدارس لأطفال معوزين.

والملاحظ أن طفلة فرنسية ذات أصول باكستانية تبلغ من العمر العاشرة شاركت هي الأخرى في هذه المبادرة الإنسانية التي نظمتها جمعية يشرف عليها والدها لجمع أموال الخير. وأكدت هي الأخرى أن الوقت أمامها بإذن الله حتى تقتطع منه من حين لآخر جزءا تخصصه للقفز من السماء على ارتفاع أربعة ألاف متر وأكثر لمساعدة الفقراء وضحايا الكوارث الطبيعية حيثما يكونوا لاسيما من الأطفال.




http://www.alriyadh.com/2007/10/01/article283724.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com