المحرر موضوع: قائمة نينوى المتأخية تقيم ندوة دعاية انتخابية في القوش  (زيارة 4119 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ريفان الحكيم

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 516
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قائمة نينوى المتأخية تقيم ندوة دعاية انتخابية في القوش



عنكاوا كوم- القوش - ريفان الحكيم


أقام ممثلون عن قائمة نينوى المتأخية 236 في قضاء القوش، اليوم الأحد الـ 11 كانون الثاني (يناير) الجاري، ندوة جماهيرية، انتخابية، دعائية، دعوا فيها اهالي القوش لانتخاب مرشحي القائمة كونها المحور الرئيسي للحفاظ على الامن في المنطقة كما انها تمثل الفسيفساء المعبرة عن جميع مكونات ابناء الشعب العراقي.
وحاضر في الندوة، فلاح القس يونان عن الحزب الشيوعي العراقي، فريق فاروق عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، نوزاد حسين عن الاتحاد الوطني الكردستاني، وعوديشو عن الحزب الوطني الاشوري.
وأوضح ممثلو القائمة ان الامن والأستقرار اللذان يمكن ان تنعم بهما المنطقة في حال فوز قائمتهم، مذكرين ان الأستقرار الحالي الذي تتمتع به القوش يعود فضله الى قوات البشمركة المنتشرة على حدود الموصل حتى القوش.
وأضافوا ان الامن الحالي الذي تشهده المنطقة لن يدوم طويلاً في حال عدم فوز قائمتهم، اذ ان بعض الشوفينيين الذين ليس من حقهم الان اتخاذ القرار يطالبون برحيل قوات البشمركة، والتي تعتبر ضمن قوات الحرس الوطني المتواجدة في الموصل، متسائلين "كيف ان اصبح القرار بيد هؤلاء العنصريين؟".
وأشادوا بالدور التاريخي والبطولي المشرف، المعروف عن القوش التي انجبت الكثير من المناضلين، وقدمت التضحيات الكبيرة خدمة لمسيرة كردستان، وشددوا على دورها الفعلي في الأنتخابات المزمع اجرائها في 31 كانون الثاني (يناير) الجاري.
وتتخذ قائمة نينوى المتأخية باقة ورد، شعاراً لها، وهي مؤلفة من عضوية سبعة احزاب هي (الحزب الشيوعي العراقي, الحزب الديمقراطي الكردستاني, الاتحاد الوطني الكردستاني, الحزب الوطني الاشوري, الحزب الشيوعي الكردستاني, الاتحاد الاسلامي الكردستاني, والحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني).
ووصف ممثلو القائمة، شعارها، بالمعبر عن المكونات المتحالفة تحت سقف القائمة والتي تضم مختلف الأديان والقوميات من كرد وعرب وكلدان سريان اشوريين وغيرها، ومن مختلف الديانات الاسلامية والمسيحية والايزيدية.
حضر الندوة السيد فائز جهوري وممثلين عن الاحزاب والمؤسسات الحزبية والمدنية ومدراء الدوائر الحكومية وعدد كبير من اهالي القوش.



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية