المحرر موضوع: إلى لجنة رعاية شؤون المسيحيين  (زيارة 1982 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل در يد جميل

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
إلى لجنة رعاية شؤون المسيحيين


تحقيقا للمساواة

في بداية السنة الدراسية للعام الحالي 2005-2006 زودنا مكتب رعاية شؤون المسيحيين في القوش بقائمة أسماء جميع طلبة القوش (الدراسيين في كلية الحدباء الجامعي الأهلية) بغية تقديم الدعم المادي لهم من قبل مكتب القوش بتسديد القسط السنوي لكل طالب وحسب اختصاصه (إذ تختلف الرسوم المدفوعة من قسمٍ لآخر ومن مرحلة لأخرى) أسوة ببقية الطلبة الدارسين في الكلية المذكورة من أبناء القرى المسيحية في سهل نينوى.
وتأكد لنا أخيرا أن المكتب الرئيسي لرعاية شؤون المسيحيين في (عينكاوا) قام بدفع الأجور الدراسية للعام  الحالي لجميع طلبة تلكيف (الدارسين في كلية الحدباء الجامعية الأهلية), لذا، وفي هذه الحالة نطالب المسؤولين في مكتب القوش بشرح وبيان سبب عدم شمولنا نحن الطلبة الدارسين في نفس الكلية المذكورة, رغم تقديمنا لهم قائمة بأسماء جميع الطلبة.
علما أن الحالة الاقتصادية لغالبية عوائل طلبتنا في القوش متوسط ودون المتوسط. ولا يخفى عليكم بان سبب دخولنا هذه الجامعة (الأهلية) يعود إلى عدم قبولنا في الكليات الحكومية التي طالما سعينا إليها وذلك لتدنـي معدلاتنا (بشكلٍ عام) والتي شكلت عائقاً أمام قبولنا في تلك الكليات، لذا لجأنا إلى كليات (الحدباء الجامعة الأهلية).
نأمل أن نتلقى الجواب الوافي والشافي من المكتب الموقر يبين فيه هذا الالتباس, ويحقق العدالة والمساواة بين الطلبة المشمولين ولجميع طلبة القرى المسيحية في المنطقة بدون استثناء ويتحمل عنا هذا العبء المادي, وهذه الخطوة إن تمت ستكون بادرة قيمة من لدن المسؤولين في رعاية شؤون المسيحيين باعتباره دعما معنويا وعلميا لجميع الطلبة الراغبين في مواصلة الدراسة في الكلية المذكورة تحقيقا لمستقبل جيل أو أجيال أكفاء علميا ومواكبين لخطى الثقافة والمعرفة في كافة مجالات الحياة, وتقديم أفضل الخدمات لمجتمعنا المسيحي خاصة والعراقي عامة.


مع الشكر وبالغ الاحترام
لكل معين في الأمر
من القوش
در يد جميل ميخا هومو
عن طلبة كلية الحدباء الجامعية الأهلية