المحرر موضوع: البطريرك مار نصرلله يستقبل وفدا اميريكيا من اصل عراقي اثناء جولته على عدد من دول الجوار  (زيارة 1243 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37304
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البطريرك مار نصرلله يستقبل وفدا اميريكيا من اصل عراقي اثناء جولته على عدد من دول الجوار


عنكاوا كوم – بيروت – ميرا قصارجي

استقبل البطريرك مار نصرلله بترص صفير وفدا أميركيا من أصل عراقي اثناء جولته على دول الجوار العراقي، لبنان وسوريا والاردن. ترأس الوفد مطران ابرشية مار توما الرسول الكلدانية في أميركا ابراهيم ابراهيم.
وقال قداسة المطران مار توما بعد اللقاء "إننا سعداء جدا بزيارة غبطة البطريرك مار نصرالله بطرس صفير في هذا اليوم، وقد أخذنا بركته قبل كل شيء، وتحدثنا معا عن أمور المسيحيين في الشرق الاوسط وخصوصا في العراق، وبنوع خاص عن المهجرين العراقيين المسيحيين الذين هم في لبنان، وقد تفهم غبطته موقفنا ووعدنا بعمل ما يمكن عمله من أجل مساعدة هؤلاء المهجرين ليعيشوا بكرامتهم".
واستنكر المطران ابراهيم بشدة "الفعل الشنيع الذي وقع في بغداد في كنيسة سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في الكرادة حيث هاجمها الإرهابيون وقتلوا كما قيل أكثر من ثلاثين شخصا".

وحمل الحكومة العراقية "المسؤولية الكاملة عن هذا الفعل، وكذلك الولايات المتحدة الاميركية والامم المتحدة" ودعاهما الى العمل من أجل الاستقرار والامن في العراق وخصوصا لحماية الاقليات من المتطرفين، إذ لا جيش لها ولا ميليشيات.

وتساءل المطران ابراهيم "باسم أي دين دخل الارهابيون على أناس ودعاء كانوا يصلون في كنيستهم، وأخذوهم رهائن ثم قتلوا من قتلوا؟".
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية