المحرر موضوع: إنسان آلي ياباني جديد يعمل مصمما للديكورات وكلب حراسة  (زيارة 2695 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إنسان آلي ياباني جديد يعمل مصمما للديكورات وكلب حراسة  [/color]
 
 الانسان الآلي الجديد   


04/06/2005   16:22 (توقيت غرينتش)   




يبدو هذا الانسان الآلي على شكل بطيخة لها عينان ويمشي على عجلتين ويضئ بأضواء برتقالية وبنفسجية وزرقاء وله أجراس. وقد صنعت هذا الانسان الآلي شركة تمسك وشركة سوني للأدوات الكهربائية.

ويعمل هذا الانسان الآلي الجديد كمصمم ديكورات كما يمكن تحويله إلى كلب حراسه لأن لديه كميرا رقمية وقرني استشعار وقدرة على التصوير بالفيديو للإبلاغ عن وجود شخص أو أشخاص غير معروفين بينما تكون خارج منزلك. وهو مبرمج للإتصال بالهاتف الجوال لإبلاغ صاحب المنزل أو الشركة عن وجود أناس غير معروفين في بيوتهم ومتاجرهم.

ويمكنك أن تتحكم به عن بعد، ولديه يدان يحركهما إلى الأمام والخلف واليمين واليسار كما أن الأزرار فيه تمكنك من تعديل زاوية الكاميرا الرقمية لتنظر إلى فوق وإلى أسفل.

ومن المقرر أن يعرض للبيع في اليابان في نوفمبر/ تشرين ثاني أو ديسمبر/ كانون اول القادمين ولا توجد حتى الآن خطط لبيعه خارج تلك المنطقة وتبلغ تكاليفه 2565 دولار.

وكان مصممه بول وايت قد صممه ليكون ضوءا يوضع على الأرض لا أن يكون حيوانا أليفا كالرجال الآليين المخصصين للتسلية والقيام باعمال أمنية.

هذا وتنهال الطلبات على شراء هذا الانسان الآلي من مختلف المتاجر وشركات الديكور. ومن المتوقع أن يصل عدد القسم الأول من الرجال الآليين عدة آلاف.

 


 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com