المحرر موضوع: عدد من مسيحيي الموصل يشيدون بتوحيد قائمة تجمع الأحزاب الكلدانية الاشورية السرؤيانية في انتخابات مجال  (زيارة 2583 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 36694
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عدد من مسيحيي الموصل يشيدون بتوحيد
قائمة تجمع الأحزاب الكلدانية الاشورية السرؤيانية في انتخابات مجالس المحافظات

 
عنكاوا كوم – الموصل – خاص
 
أشاد عدد من مسيحيي الموصل بمبادرة تجمع تنظيمات ألاحزاب الكلدانية السريانية الاشورية، الدخول بقائمة موحدة للمشاركة بانتخابات مجالس المحافظات، المؤمل إجرائها في العشرين من نيسان (ابريل) من العام القادم.
 
وقال يوسف إبراهيم فكرة جيدة ومبادرة مهمة ان تسعى تنظيماتنا السياسية، للدخول بقائمة موحدة بعد ان عشنا سنوات من التشتت والتفرقة سواء بمرشحينا او بأحزابنا التي شاركت بانتخابات مجالس المحافظات في دورتها السابقة.
 
وأضاف إبراهيم نأمل من تجمع التنظيمات ان يرشحوا كوادر كفوءة ومناسبة تسعى للحفاظ على مكتسباتنا وتجاهد من اجل ترسيخ حقوقنا في هذا البلد بعد ان تم إقصاء الكثير من تلك الحقوق وتهميش مكوننا المسيحي بعدد من القرارات التي اتخذت في الدورة السابقة.
 
وطالب رغيد مازن تجمع التنظيمات، بأن يسعوا  من اجل البحث عن كفاءات من ابناء شعبنا لاختيارهم بعيدا عن المواقف الضيقة والمسميات التي عانينا منها سابقا مضيفا كانت الدورة السابقة حافلة بالكثير من التجارب التي نتمنى ان نكون قد استفدنا منها خلال الانتخابات القادمة، لتوظيفها من اجل الخروج بمعطيات افضل.
 
وقال سلام نائل انها خطوة مهمة ومباركة تلك التي أقدمت عليها تنظيمات أحزابنا، وكنا نتمنى ان تكون مثل تلك الخطوات موجودة وبارزة منذ سنوات حتى لانتهم بكوننا مشتتين او متفرقين ولكن ان تأتي المبادرة متأخرة افضل من لا ان تأتي كما يقول المثل الشائع  ونتمنى على أحزابنا توحيد الصف من خلال اختيار كفاءات مرشحة ليس فقط من قبل الأحزاب الخاصة بأبناء شعبنا فحسب لكن ان تبارك من قبل الكنيسة حتى تنال حظوة كبيرة وتفوز بأغلبية الأصوات.
 
وقال نوفل كوركيس ان الخطوة التي بادرت بها تنظيماتنا مهمة ومتميزة، ولكننا نسعى في المرحلة التالية التخلص من تجارب السنوات السابقة من خلال اختيار كفاءات قادرة على تحقيق الأهم والأفضل لأبناء شعبنا خصوصا في مدينة الموصل من خلال المطالبة بفتح ملف الاستهداف الذي طالهم في السنوات السابقة،  فضلا عن المطالبة بتوفير الخدمات في مناطق تواجده  مثلماحرم من هذه الخدمات طيلة السنوات السابقة في ظل وجود اثنين من ممثلي شعبنا في مجلس المحافظة.
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية